أبرز موديلات فساتين سهرة أنثوية من عروض أزياء صيف 2021 !

تكثر في فصل الصيف المناسبات والسهرات كحفلات الخطوبة والزفاف والتي تسعى فيها السيدات والشابات إلى التألق بأجمل وأرقى الاطلالات، حيث تتنوّع الأذواق في تصاميم فساتين السهرة، والتي تختلف موديلاتها من حيث القصّات والألوان والأقمشة، ومن بينها موديلات فساتين سهرة أنثوية وجذابة، سواء من ناحية الألوان أو التفاصيل الناعمة والتي تبرز الطابع الأنثوي بالتصميم، ولذلك اخترنا لك اليوم أبرز تصاميم فساتين السهرة من عروض الأزياء العالمية لموسم صيف 2021، بالستايل الأنثوي مع اللمسات المرهفة.

 

أحدث موديلات فساتين سهرة أنثوية !

لأسلوب مرهف بلمسات البساطة المطلقة، اخترنا لك فستان سهرة أنثوي وناعم باللون الأبيض من تصميم "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli، بقصّة الأكتاف المكشوفة والمنسدل بأسلوب مسترخي ومريح، بلمسات جذابة مع الدانتيل الأنثوي والذي زيّن القسم العلوي مع أكمام التصميم.

الأكتاف المكشوفة مع لمسات الدانتيل الأنثوي بفستان أبيض من Giambattista Valli

 

لمن تفضّل الابتعاد عن فساتين السهرة الطويلة، اخترنا لك فستان قصير مميّز باللون الزهري الناعم والأنثوي من تصميم "جيني باكهام" Jenny Packham، بالقصة المستقيمة وطول الركبة، مع الريش الناعم والمرهف والذي زيّن الجزء العلوي بأسلوب راقي وملفت، ولمسات من الشكّ الفاخر بأسلوب خفيف وبعيد عن المبالغة.

صيحة الريش بستايل أنثوي بالفستان الزهري بطول الركبة من Jenny Packham

 

لاطلالة تجمع الأسلوب الأنثوي مع اللمسات العصرية الراقية، اخترنا لك فستان سهرة طويل من تصميم "جورجيو أرماني" Giorgio Armani، باللون الأزرق الشاحب والأنيق مع القبّة المنتصبة بأسلوب راقي، وقصّة الفستان المسترخية بأناقة وطابع عصري بعيد عن التكلّف.

القصّة المتقنة بأسلوب فاخر وأنثوي بفستان سهرة أنيق من Giorgio Armani

 

لعاشقات الأسلوب الأنثوي الغني بالتطريزات المرهفة بمزيج الألوان الساحرة والناعمة، انتقينا لك فستان فاخر ومميّز بأناقته وأنوثته من تصميم "نعيم خان" Naeem Khan، بدرجات البنفسجي مع لمسات الرمادي بمزيج متقن ومميّز بتطريزات الورود والأغضان المفعمة بالأنوثة، مع القبّة المفتوحة بستايل الـV الطويلة، والقصّة المنسدلة برقي وفخامة.

الورود الأنثوية بفستان سهرة جذاب وراقي من Naeem Khan

 

وغيرها من موديلات وتصاميم فساتين سهرة أنثوية وجذابة بألوان ناعمة وأنيقة.