العناية بالبشرة في الطقس البارد يزيدك تألقا

الطقس البارد يهدد جمال بشرتك في موسم الشتاء ويعمل على فقدانها لمرونتها ونضارتها ونعومتها بحال عدم العناية بها بالشكل المطلوب، لذا تعرض لك "هي" افضل النصائح اليومية للحفاظ على تألق البشرة بهذا الموسم.

المياه لترطيب ونضارة البشرة

لا تهملي شرب 8 اكواب من الماء يوميا للحفاظ على رطوبة البشرة ونضارتها في الجو البارد ولطرد السموم من الجسم مما يعكس نضارة على ملامح وجهك.

اختيار صابون غني بالزيوت

اعلمي انه من الخطأ الفادح ان تختاري نفس منتجات الصابون التي تستخدمينها للعناية ببشرتك في فصل الصيف، لذا قومي باختيار نوع صابون غني بالمواد المرطبة والزيوت لتنظيف بشرتك ومنع جفافها في نفس الوقت. وابتعدي عن المبالغة في غسل وجهك.

كريم مرطب للنهار

استخدمي كريم مرطب يومي في فترة النهار للحفاظ على نضارة  ونعومة البشرة ومحاربة الجفاف والتجاعيد. ولا تنسي ايضا استخدام كريم يومي خاص بترطيب منطقة حول العين.

ترطيب البشرة

كريم الوقاية من الشمس

إعلمي ان كريم  البشرة الواقي من الشمس مهم حتى في الشتاء للحفاظ على جمال البشرة . فالاشعة البنفسجية تخترق بشرتك رغم الغيوم وتحدث ضررا بها.

أطعمة مفيدة للبشرة في الشتاء

احرصي على تناول الفواكه الغنية بالفيتامين "سي" كالليمون والتفاح والغريب فروت للمحافظة على نضارة بشرتك وشبابها في الشتاء، كما تناولي يوميا حصة صغيرة من المكسرات لمد البشرة بالزيوت المرطبة للجلد.

طبقي هذه النصائح اليومية السهلة، وتألقي في الجو البارد ببشرة جميلة وناعمة.

ماسك الحلبة لتفتيح البشرة سريعا..اليك الطريقة

زيت الزنجبيل للبشرة..اليك فوائده وطريقة استخدامه

ماسكات طبيعية للبشرة الجافة ..لا تفوتيها