بالصور: إطلالات الفنانات قبيل رأس السنة

تودّع فنانات لبنان عام 2013 في ساعاته الأخيرة بحلّوه ومرّه، ويتحضرن لإستقبال عام جديد مليء بالأمنيات الواعدة مع جمهورهنّ على امتداد الوطن العربي.
 
"هي" تطلعكم على استعدادات الفنانات وصورهنّ قبيل حفل رأس السنة في لقطات مميزة وإطلالات ساحرة.
 
نانسي وهوس الرشاقة
النجمة اللبنانية نانسي عجرم نشرت صورة لها عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "Twitter" وهي تمارس الرياضة في الصالون الرياضي الخاص بها، وارتدت نانسي ملابس رياضية، فبدت رشيقة وأنيقة.
 
كما نشرت نانسي صورا لها قبيل توجهها الى عشاء خاص وأخرى مع صديقتها خلال الإحتفال بعيد ميلاد صديقتها.
 
نوال وسيرين واطلالتان مميزتان
وتواجدت النجمة نوال الزغبي في مطار بيروت الدولي إستعداداً للسفر الى العراق وتحديداً مدينة إربيل حيث ستحيي سهرة رأس السنة في الـHadiab Hall، وينتظرها هناك جمهور عريض، للإستمتاع بأغنياتها وصوتها الجميل.
 
ونشرت نوال صورا لها من مطار بيروت فبدت جميلة وحيوية بملابس كاجوال.
 
النجمة اللبنانية سيرين عبد النور شاركت جمهورها ايضا بصور لها من الأردن إستعداداً لإحياء حفل ليلة رأس السنة في فندق “لو رويال” مع الفنان حاتم العراقي.
 
ونشرت سيرين صورة تجمعها بزوجها السيد فريد رحمة وأرفقتها بتعليق حيث كتبت: “مع حبّي إلى عمان لإحياء حفل ليلة رأس السنة، تمنّوا لي الحظ، ألتقيكم"، كما نشرت صورة ثانية مع منسقّة الأزياء مايا حداد، وبدت سيرين بكامل أناقتها.
 
هيفاء وهبي وتمرينات شاقة
النجمة هيفاء وهبي أجرت تمرينات في "الفوروم دو بيروت" حيث من المقرر ان تحيي الى جانب عاصي الحلاني حفل لليلة رأس السنة، ونشرت صورا على موقع الـInstagram، بلوك مميز منتعلة بوطا ملونا وكتبت لمحبّيها عبر "تويتر": "التمرينات لرأس السنة، لا يمكنني الإنتظار حتى يوم غد لرؤيتكم جميعا".
 
ميريام فارس متألقة
وتوجهت النجمة اللبنانية ميريام فارس الى المغرب حيث ستحيي سهرة ليلة رأس السنة في فندق مازاغان في الدار البيضاء.
 
وقد نشرت ميريام صورة لها عبر موقع الـInstagram مرتدية جاكيت باللون الأصفر وسروال جينز وبدت بكامل أناقتها وجمالها.
 
فأي إطلالة أعجبتكم لنجمتكم المفضّلة في الساعات الأخيرة لعام 2013؟