مستحضرات ELEMIS لبشرة صحية ورطبة في الخريف

العناية بالبشرة في الخريف تحتاج إلى مستحضرات تمنح الترطيب العميق لتحمل كل العوامل والتغيرات الخارجية. قدمنا لك في مواضيع سابقة، خطوات العناية بالبشرة في الخريف بالتفاصيل. إذا كنت تريدين اتباع نصائح العناية بالبشرة في الخريف، تحتاجين إلى مستحضرات جديدة ومتطورة. جمعنا لك في هذا الموضوع أجدد إصدارات "الميس" ELEMIS للعناية بالبشرة والمناسبة كهدية لموسم مناسبات نهاية العام. اكتشفي معنا مميزات كل منتج ورأينا الشخصي به.

أجدد مستحضرات العناية بالبشرة في الخريف من "الميس" ELEMIS

  • أشهر خصائص مكونات مستحضرات العناية بالبشرة في الخريف من "الميس"  ELEMIS
  • تجربتنا الخاصة بعد استخدام منظف الوجه من "الميس"  ELEMIS
  • كريم الواقي من الشمس الذي يدخل في أساس العناية بالبشرة في الخريف.
  • رأينا الخاص بمستحضرات العناية ببشرة العينين من "الميس"  ELEMIS
  • مجموعات "الميس"  ELEMISلموسم مناسبات نهاية العام

أشهر خصائص مكونات مستحضرات العناية بالبشرة في الخريف من "الميس"  ELEMIS

أشهر خصائص مكونات مستحضرات العناية بالبشرة في الخريف من ألميس ELEMIS
أشهر خصائص مكونات مستحضرات العناية بالبشرة في الخريف من ألميس ELEMIS

أطلقت العلامة التجارية البريطانية "الميس"  ELEMISمجموعة "زي ألتيمايت بيوتي ديستيناسن" The Ultimate Beauty Destination في الشرق الأوسط. تتضمن المجموعة أجدد مستحضرات العناية بالبشرة في الخريف التي توفر ترطيبًا مكثفًا وممتلئًا للبشرة لتأخير ظهور الخطوط والتجاعيد. بعد تجربتنا الخاصة لاحظنا جمال روائح مستحضرات العناية بالبشرة وكأنك في جلسة سبا، التي غالبًا ما لا نجدها في المستحضرات الأخرى. كما أنها تمنحك الإشراق الفوري من التطبيق الأول. اكتشفي معنا في الفقرات التالية ميزات كل مستحضر.

تجربتنا الخاصة مع منظف الوجه من "الميس"  ELEMIS

مستحضرات العناية بالبشرة في الخريف من ألميس ELEMIS
مستحضرات العناية بالبشرة في الخريف من ألميس ELEMIS

يؤثر غسول الوجه على جفاف البشرة ولا سيما في هذا الموسم، من هنا ننصحك بأن تختاري منظف للوجه لا يزيد من جفاف البشرة بمكونات الصابون. ننصحك بتجربة "برو-كولاجين كلينزينغ بالم" Pro-Collagen Cleansing Balm، إذ إنه غني بالزيت والحليب لتنظيف وترطيب البشرة. بعد تجربة هذا الغسول لاحظنا أنه لا يتحول إلى صابون عند فركه على الوجه، لكنه ينظف من الأعماق، حتى المكياج المقاوم للماء.

كريم الواقي من الشمس الذي يدخل في أساس العناية بالبشرة في الخريف

لا يمكنك أن تهملي الكريم الواقي من أشعة الشمس حتى في فصل الخريف، لكن يمكنك الاكتفاء بـ SPF 30. إليك "بروكولاجين مارين كريم أس بي أف 30    Pro-Collagen Marine Cream SPF 30 . أكثر ما أعجبنا في هذا المستحضر أنه خفيف تمتصه البشرة بسرعة ولا يجعلها تبدو دهنية.

رأينا الخاص بمستحضرات العناية ببشرة العينين من "الميس"  ELEMIS

أجدد مستحضرات العناية بالبشرة في الخريف من ألميس ELEMIS
أجدد مستحضرات العناية بالبشرة في الخريف من ألميس ELEMIS

تعتبر المعاناة من الهالات السوداء مشكلة يصعب حلها بسهولة، فبعد تجربتنا الخاصة مع عدد كبير من كريمات العناية بمنطقة العينين لاحظنا أن إزالة الهالات السوداء تمامًا لا يمكن تحقيقه بسرعة بالمنتجات. لكن بعد استخدام "بروكولاجين أدفانسد أي تريتمنت" Pro-Collagen Advanced Eye Treatment، نؤكد لك أنه ينعم المنطقة حول العينين، كما يوحد لون البشرة ويشدها. لا تهملي ترطيب منطقة العينين يوميًا حتى لو لم تتخلصي من الهالات السوداء نهائيًا، لأن الترطيب أساسي أقله لمنع ازديادها.

منتجات "الميس"  ELEMISالخاصة بموسم مناسبات نهاية العام، هدية مميزة لصديقتي

هدية مميزة اختاريها لصديقتك من ألميس ELEMIS
هدية مميزة اختاريها لصديقتك من ألميس ELEMIS

تتنوع مجموعات الهدايا التي تقدمها "الميس"  ELEMIS، أما أنا فاخترت لصديقتي  بروكولاجين كلينزينغ كلاسيك جفت سيت" Pro-Collagen Cleansing Classics Gift Set، إذ أعتقد أن تنظيف البشرة يوميًا هو أساس العناية بالبشرة في الخريف. يمكنك إيجاد كل مستحضرات "الميس"  ELEMIS في محلات سيفورا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين.

بعد تجربتنا الخاصة بمستحضرات العناية بالبشرة في الخريف من "الميس"  ELEMIS ننصح باستخدامها. تابعي النصائح السابقة واختاري مستحضرات العناية بالبشرة في الخريف المناسبة لك وشاركينا رأيك بالنتائج.