ماسكات طبيعية للحفاظ على صحة البشرة في الخريف

ماسكات طبيعية للحفاظ على صحة البشرة في الخريف تجعل بشرتك أكثر ترطيباً وإشراقاً. يتميز فصل الخريف بطقسه الجاف مما يؤدي الى شعورك بالحكة والإحمرار، لذلك تفضل أغلب النساء اللجوء الى الماسكات الطبيعية لإعادة صحة البشرة ورطوبتها في فصل الخريف. فإليك ماسكات طبيعية للحفاظ على صحة البشرة في الخريف.

ماسكات طبيعية للحفاظ على صحة البشرة في الخريف

ماسكات طبيعية تخلصك من جفاف البشرة في الخربف

  • ماسك الموز والحليب لبشرة صحية في الخريف
  • ماسك الجزر والعسل لبشرة صحية في الخريف
  • ماسك زيت جوز الهند والعسل لبشرة صحية في الخريف

ماسك الموز والحليب لبشرة صحية في الخريف

ماسكات للحفاظ على صحة البشرة في فصل الخريف تساعد بشرتك على تخطي مرحلة تغيير الطقس والحصول على بشرة أكثر صحة. فمع تغير الطقس من الرطب الى الجاف، يجب ترطيب البشرة وإعادة توازنها.

فالموز يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة التي تمنح بشرتك النضارة والحيوية، كما يمنحها مظهر شبابي بما أنه يساعد في تقشير الجلد الميت. أما الحليب فهو عامل منقي إذ يمتلك إنزيمات تساعد في تبييض البشرة.

ضعي موزة كاملة مهروسة في وعاء وأضيفي ملعقة كبيرة من الحليب واخلطيها جيداً ثم ضعيها على وجهك ورقبتك واتركيها لمدة 20 دقيقة، بعدها اغسليها بالماء الدافئ.

ماسك الجزر والعسل لبشرة صحية في الخريف

ماسكات طبيعية من زيت جوز الهند يساعد على ترطيب البشرة

ماسكات للحفاظ على صحة البشرة تشمل ماسك الجزر والعسل. يساعد الجزر على تفتيح البشرة الباهتة والمتقطعة بعد التعرض للشمس في أيام الصيف، وذلك  بفضل البيتا كاروتين الموجود في الجزر.

أما العسل فيعمل كمرطب للبشرة، لذلك سيساعد هذا الماسك على إزالة خلايا الجلد الميتة أيضاً.

قومي بتقشير وهرس جزرة واحدة وأضيفي ملعقة كبيرة من العسل واخلطيهما جيداً ثم ضعي هذا القناع على وجهك واشطفيه بعد 15 دقيقة للحصول على نتائج أكيدة.

ماسك زيت جوز الهند والعسل لبشرة صحية في الخريف

ماسكات للحفاظ على صحة البشرة تجعل بشرتك أكثر صحية ونقاوة. فالعسل يعمل على ترطيب البشرة وكذلك جوز الهند.

اخلطي العسل بزيت جوز الهند جيداً، وضعيهم على بشرتك  لمدة 15 دقيقة وبعد ذلك قومى بغسل وجهك بالماء الفاتر واحصلي على بشرة مرطبة لفصل الخريف.