أفضل 3 ماسكات طبيعية مناسبة للبشرة في خريف 2020

أفضل 3 ماسكات طبيعية مناسبة للبشرة في خريف 2020 لترطيب الجلد والحصول على بشرة متوهجة ونضرة. فأصبحت ماسكات الوجه الطبيعية أساس أي روتين للعناية بالبشرة، بغض النظر عن مدى تعب بشرتك أو إجهادها أو جفافها، فإن ماسك الوجه له فوائد عدة لجميع أنواع البشرة. فإليك أفضل 3 ماسكات طبيعية مناسبة للبشرة في خريف 2020.

 

أفضل 3 ماسكات طبيعية مناسبة للبشرة في خريف 2020

  • ماسك الفراولة والعسل
  • ماسك الكركم وماء الورد
  • ماسك اليقطين

ماسك الفراولة والعسل مناسب لبشرتك في خريف 2020

ماسك الفراولة والعسل

من أهم ماسكات البشرة في خريف 2020 هو ماسك الفراولة والعسل، فهو مناسب لكل أنواع البشرة وله فوائد عدة. يمكن للفراولة أن تنقذ بشرتك من العديد من الاضطرابات بما في ذلك حب الشباب والرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء والبشرة الدهنية والبشرة الجافة. تستخدم هذه الفاكهة على نطاق واسع في صناعة مستحضرات التجميل لإنتاج منتجات تجميل البشرة. بدلاً من استخدام منتجات التجميل المليئة بالمواد الكيميائية، استخدمي الفراولة المهروسة موضعياً على بشرتك وضيفي إليها العسل للحصول على بشرة ناعمة وجميلة بشكل طبيعي.

ماسك الكركم وماء الورد لبشرة نضرة خريف2020

ماسك الكركم وماء الورد

ماسك الكركم وماء الورد سيمنحك بشرتك الجافة النعومة المطلوبة في الخريف ويساعد على تنقيتها، فقومي بمزج طين الورد ومسحوق الكركم في وعاء صغير. اخلطي ماء الورد واللبن حتى تتكون عجينة رطبة سميكة، إذا كان المزيج مائياً جداً، ضيفي المزيد من الطين واخلطيه حتى يصل إلى قوام أكثر سمكاً، ثم ضعيه بلطف على وجهك ورقبتك، واتركيه ليجف لمدة 15-20 دقيقة، ثم اشطفي وجهك جيداً.

ماسك اليقطين من أهم ماسكات البشرة هذا الخريف

ماسك اليقطين

من أهم ماسكات للبشرة في الخريف ماسك اليقطين، فاليقطين مليء بفيتامين أ، الذي له خصائص علاجية، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة، فيتامين ج، والزنك. هذا الماسك رائع لجميع أنواع البشرة ويمنح وجهك توهجاً صحياً. اخلطي ملعقة كبيرة من اليقطين المعلب، وملعقة صغيرة من العسل، ونصف ملعقة صغيرة من الحليب جيداً، وضعيه على وجه نظيف بحركات دائرية وتأكدي من تجنب منطقة العين، اتركي القناع لمدة 15-20 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء الدافئ. ماسك اليقطين سيمنحك بشرة ناعمة ومشعّة، ويعزز إنتاج الكولاجين في جسمك مما سيؤخر من علامات الشيخوخة والترهلات، ويساعد على تفتيح البشرة.