أهم النصائح للحصول على مكياج مثالي في الشتاء مع خبيرة التجميل أريج إبراهيم

إقترب فصل الشتاء وأصبحت جميع النساء تبحثن وتسألن عن أمثل الطرق والتقنيات لوضع مكياج شتوي دافئ وساحر، نقدم لكم اليوم في "هي" أهم النصائح للحصول على نتيجة مكياج رائعة ومناسبة للأجواء الشتوية، تقدمها خبيرة المكياج المحترفة أريج إبراهيم والتي تتميز بمكياجها الرائع وخبرتها الطويلة، حيث أنها قد تعاونت من قبل مع عدة علامات تجارية عالمية وذلك لتمكنها وإبداعها في مجال المكياج الاحترافي، تابعوا معها لمعرفة أهم النصائح للحصول على مكياج مثالي لفصل الشتاء. 

تأسيس البشرة الأمثل لمكياج فصل الشتاء

تعرفي على الطريقة الأمثل لوضع مكياج الشتاء مع خبيرة المكياج أريج إبراهيم
تعرفي على الطريقة الأمثل لوضع مكياج الشتاء مع خبيرة المكياج أريج إبراهيم

تأسيس البشرة يجب أن يرتكز بشكل صحيح على مراحل متعددة، إبتداءً من كريم الترطيب، ومن ثم تطبيق البرايمر المناسب لنوع البشر،  ولا مانع من إضافة بعض من نقاط سيروم فيتامين سي لإضافة الاشراقة والنضارة. 

الاختيار الصحيح لكريم الأساس

عند اختيار كريم الأساس وخصوصا لفصل الشتاء يجب أن نراعي اختلاف انواع الكريمات، وللحصول على إطلالة مثالية اختاري كريم أساس متوسط التغطية بلمسة نهائية مخملية. 

كونتور الوجه المثالي والإضاءة المناسبة

من المهم أيضا مراعاة كونتور الوجة واختيار التحديد المناسب، والأهم من ذلك هو اختيار لون الكونتور المناسب، يجب أن نبتعد عن الألوان التي تتكون من درجات البني المحمر، إعتمدي في إضاءة الوجه، الاضاءة البراقة والتي تندمج مع البشرة لتعطي تأثير مائي جميل ناعم ورقيق يزيد من رونق الإطلالة.

خبيرة المكياج أريج إبراهيم تقدم نصائح بالمكياج لـ هي
خبيرة المكياج أريج إبراهيم تقدم نصائح بالمكياج لـ هي

مكياج العيون الدافئ للشتاء

مكياج العيون في فصل الشتاء من المحبب أن يكون بدرجات دافئة مثل تدرجات البني والبرونزي والبرغندي، ولا مانع من رسم كحل داخلي إما باللون الأسود أو اللون البني، مع وضع رموش طرفية لنظرة عيون ساحرة وجذابة. 

إختاري حمرة شفاة مناسبة

من المتعارف عليه أن لون احمر الشفاة المحبب في فصل الشتاء هو الأحمر ولا مانع من ذلك، لكن الألوان الدافئة أيضًا مثل تدرجات اللون اللحمي المائل على ترابي تضفي إطلالة جميلة أيضا. 

تعرفي على أمثل الطرق لتجهيز البشرة للمكياج في الشتاء مع خبيرة المكياج أريج إبراهيم
تعرفي على أمثل الطرق لتجهيز البشرة للمكياج في الشتاء مع خبيرة المكياج أريج إبراهيم

المرحلة الأخيرة والأهم

لا تنسي أن تقومي بتثبيت مكياج الشتاء بالمثبت المناسب والذي يساعد على إطالة وقت المكياج على البشرة.