صيحات البلاشر لخدود أكثر تورداً هذا الموسم والمستحضرات المطلوبة

بعد أن سقطت إطلالة الخدود المنحوتة بالبرونزر عن عرشها، تمحورت الصيحات الجمالية المتعلقة بالسحنة حول المظهر الشاحب القاسي، قبل التحول إلى التورد الجميل على أيدي خبراء الماكياج الذين ألهمتهم فكرة الوجود في الهواء الطلق لفترة طويلة وتأثيره في مظهر البشرة. التوهج الندي يلبي كل حاجاتنا، ونرى اليوم طلبا عاليا على التركيبات الكريمية العصرية وأقلام أحمر الوجنات السهلة المسح فوق الخد، فلم يعد أحمر الخدود من المستحضرات التي نتساءل قبل شرائها إذا كنا بحاجة إليها أم لا. للون خديّن منسجم مع سحنتك، أنت بحاجة إلى إيجاد توازن ملائم مع تركيبة تحقق مظهرا متوردا وحيويا، وتذوب في بشرتك. لذلك نرى بين أفكار خريف وشتاء 2022، صيحة ترتكز على وضع لمسة من بلاش حريري عاليا عند تفاحة الخد (الجزء الدائري النافر من الخد حين تبتسمين) مع الدمج باتجاه الصدغ، وذلك فوق خلفية بشرة نيّرة.

صيحات البلاشر لخدود أكثر توردا هذا الموسم والمستحضرات المطلوبة

مستحضرات بلاشر لبشرة متوردة وساطعة

من الصعب أن نجد منتجا يضاهي البلسم الغني بزيت الكاميليا الحمراء "نومبر أون دو شانيل ريد كاميليا ريفايتلايزينغ ليب أند تشيك بالم" N°1 De CHANEL Red Camellia Revitalizing Lip And Cheek Balm  المتوفر في 20 درجة لونية مختلفة، والذي تضعينه باستعمال أطراف أناملك، فيمنح البشرة سطوعا شفافا. كما تقدم دار "شانيل" أيضا المستحضر الناعم والرقيق "ليه بيج ووتر- فريش بلاش" Les Beiges Water- Fresh Blush الذي يعمل بتكنولوجيا القطيرات الدقيقة، ويلائم المناخات الدافئة. ومن بين خيارات العلامات الواسعة الشعبية، "ميبلين تشيك هيت" Maybelline Cheek Heat الكريم الهلامي الشفاف الذي يندمج بتكامل منسجم، ويسهل وضع عدة طبقات حسب النتيجة الأخيرة المرغوبة.

Maybelline Cheek Heat
Maybelline Cheek Heat

من غير الضروري أن تبدو إضافة اللون إلى خدّيك غير طبيعية المظهر، فتستطيع التدرجات الدرّاقية الهادئة والوردية الضبابية والترابية المحروقة أن تشع وتتورد بسلاسة. ابدئي بقاعدة شبه شفافة مع "ديور فوريفر ناتشورال نيود" Dior Forever Natural Nude، و"سيسلي فيتو-تان نيود" Sisley Phyto-Teint Nude لتوهج طبيعي يبدو بمنزلة بشرة ثانية، فجمال الموسم يبتعد عن الشاحب والباهت. ثم تأتي لمسة البلاش، ولا يمكننا إلا التحدث عن المستحضر الذي يتفوق بمبيعاته على كل العلامات الأخرى، وانضم حديثا إلى رفوف متاجر "سبيس إن كاي"Space NK ، وهو "رير بيوتي سوفت بينش ليكويد بلاش" Rare Beauty Soft Pinch Liquid Blush من العلامة التي أسستها المغنية "سيلينا غوميز" والموجود في 10 خيارات لونية من بينها الدرجة المميزة "بليس"Bliss .

Rare Beauty Soft Pinch Liquid Blush
Rare Beauty Soft Pinch Liquid Blush

ولمن تجد أن مستحضرات الماكياج الكريمية تنزلق ولا تبقى في مكانها، تقترح عليها حلا مثاليا أقلام "جونز رود ليب أند تشيك ستيكس"  Jones Road Lip And Cheek Sticks التي يسهل استعمالها مع فرشاة "بلاش براش"Blush Brush  (من العلامة نفسها)، وتضمن لها نتيجة أخيرة مدهشة. وإذا كنت تفضّلين تركيبة البودرة لإطلالة أنيقة، فعززي رونق خدّيك بوشاح ملون رقيق من "سيسلي لو فيتو-بلاش ريديانت بلاش- غولدن روز" Sisley Le Phyto-Blush Radiant Blush - Golden Rose الغني بزيت الكاميليا. على نحو مماثل، ينثر "كلارنس جولي بلاش" Clarins Joli Blush لونا متوهجا بفرشاته الناعمة والذكية التصميم، لتورّد طبيعي التأثير.. أخيرا، اضمني مظهرا عصريا لإطلالتك مع لون مترف على شفتيك مثل "روج ديور فوريفر ليبستيك- فوريفر سيسترهود"  Rouge Dior Forever Lipstick -Forever Sisterhood لجمال آسر!

Rouge Dior Forever Lipstick -Forever Sisterhood
Rouge Dior Forever Lipstick -Forever Sisterhood