طرق الحصول على مظهر خدود وردية طبيعية مع المكياج

لون خدود احمر

لون خدود احمر

 خدود وردية طبيعية

خدود وردية طبيعية

طرق الحصول على خدود وردية

طرق الحصول على خدود وردية

 أحمر الخدود البرونزي

أحمر الخدود البرونزي

طرق الحصول على مظهر خدود وردية ،سواء كنت تبحثين عن مظهر خفيف في الصباح أو نظرة ليلية لامعة، فأنت بحاجة دائماً إلى الاهتمام بخدودك. إحدى المفاتيح لإتقان مظهر المكياج هي الطريقة التي تختارين بها وضع أحمر الخدود على خدودك، فإليك طرق الحصول على مظهر خدود وردية طبيعية مع المكياج.

طرق الحصول على مظهر خدود وردية طبيعية مع المكياج :

ترطيب الوجه

طرق الحصول على مظهر خدود وردية طبيعية مع المكياج

لجعل أحمر الخدود يدوم لفترة أطول، ولمساعدة الماكياج بأن يدوم طوال اليوم قومي بتهيئة بشرتك . فاغسلي وجهك ورطبيه أولاً، فالحفاظ على بشرة بصحة جيدة وتقشيرها وتنظيفها يتيح للماكياج أن يمتزج بشكل جميل ويدوم لفترة أطول.

اختيار الظل الذي يناسب لون بشرتك

اختاري الظل المناسب للون بشرتك، فالألوان المظلمة جداً أو الساطعة يمكن أن تزعجك بدلاً من إعطائك هذا التوهج الدافئ والشبابي، فالمفتاح هو اختيار شيء قريب من اللون الطبيعي. 

بودرة أحمر الخدود

إذا كنت تستخدمين بودرة أحمر الخدود، ضعي بعض منها على الفرشاة وقومي بتطبيقها على تفاح الخدين. لا تضيفي الكثير من البودرة بل ضعي الفرشاة مرة واحدة على عظم الخد.

 تعرفي على طرق الحصول على مظهر خدود وردية طبيعية مع المكياج

اختيار أحمر الخدود المناسب لنوع بشرتك

اختيار احمر الخدود المناسب يعد من طرق الحصول على مظهر خدود وردية ن حيث لاختيار أحمر الخدود الصحيح هو أكثر من مجرد تظليل، فإذا كان لديك بشرة دهنية، ضعي القليل من أحمر الخدود، فبمجرد أن تندمج في بشرتك يصعب عليك خلطها. وإذا كان لديك بشرة طبيعية أو مختلطة ، فإن أحمر الخدود الكريمية تعد رائعة لك ولديها قدرة عالية على البقاء لفترة طويلة.

أحمر الخدود الكريمي سهل الاستخدام لمعظم أنواع البشرة ويمنح البشرة مظهراً شبابياً منعشاً.

أما إذا كان لديك بشرة جافة فيعتبر أحمر الخدود البودرة رائعاً لهذا النوع من البشرة، أما أحمر الخدود الكريمي فلا يتماشى لأنه عندما يجف يسبب تشققاً في البشرة مما يجعلها تبدو سيئة المظهر.

استخدام البرونزر

قومي بإبراز عظام الخد باستخدام أحمر الخدود البرونزي، وتأكدي من استخدام فرشاة مختلفة واختيار برونزي خفيف جداً. طبقي أحر الخدود مرة واحدة فقط من تفاح الخدين على عظام الخد، مما سيعطي عظام الخد الخاصة بك تألقاً خفياً.

رش رذاذ المكياج

قومي برش رذاذ المكياج على جميع أنحاء وجهك بعد الانتهاء من وضع مكياجك. وضعيها على وجهك في حركات X و T لتغطية جميع جوانب وجهك وللحفاظ على مكياجك في مكانه طوال اليوم .