أفكار لتنسيق النظارات الشمسية مع الحجاب من وحي اطلالات الفاشينيستا

النظارات الشمسية تعتبر أحد أهم الاكسسوارات في مختلف المواسم والفصول، وطبعاً الى جانب فوائدها الكثيرة فهي أيضاً تمنحنا إطلالات لافتة تجمع بين الأناقة والعصرية ولاسيما إن أتقنا اختيارها بشكل يتناسب مع الأسلوب الخاص بنا، ولهذا سنقدّم اليوم وبشكل خاص للنساء المحجبات طرق تنسيق النظارات الشمسية مع الحجاب من وحي اطلالات الفاشينيستا.

كيفية تنسيق النظارات الشمسية مع الحجاب من وحي اطلالات الفاشينيستا

تنوعت اشكال النظارات الشمسية ضمن مجموعات هذا الموسم، دون استثناء أتت التصاميم ذات الاطار الكبير أو كما تسمى بالـ oversized بأشكال مختلفة إضافة الى النظارات الشمسية الصغيرة ذات التصاميم العصرية المستوحاة من التسعينات أو أيضاً التصاميم الكلاسيكية ذات الطابع الأنيق، وليس هناك من قواعد معينة لتنسيق النظارات الشمسية مع  الحجاب لكن من المهم أن يتناسب الإطار مع شكل الوجه كما لون الحجاب واليك بعض الأفكار لتنسيق النظارات الشمسية من وحي اطلالات الفاشينيستا المحجبات.

فاطمة حسام في إطلالة كاجوال في الجينز نسقت معها نظارات شمسية باللون الأبيض

نسقت فاطمة حسام اطلالة شبابية كاجوال اختارت فيها بنطلون جينز بقصة أرجل واسعة مع حقيبة كتف وحذاء كعب عالي كلاهما بنقشة الزيبرا ولتكمل اللوك بأفضل طريقة اختارت نظارات شمسية باللون الأبيض تناسبت بشكل مثالي مع ألوان اطلالتها.

فاطمة حسام في لوك عصري نسقت معه نظارات شمسية باللون الأبيض
فاطمة حسام في لوك عصري نسقت معه نظارات شمسية باللون الأبيض

سهى في تنسيق شبابي اعتمدت معه نظارات شمسية من برادا

اعتمدت سهى اطلالة عصرية للخريف اختارت فيها بنطلون جينز باللونين الرمادي والأبيض مع توب بيضاء ومن فوقهما جاكيت خفيف باللون العسلي وأكملت اللوك بحبات معرق من فالنتينو Valentino تناسب مع النظارات الشمسية التي اختارتها باللون الأسود من برادا Prada.

اعتمدت سهى نظارات شمسية من برادا
اعتمدت سهى نظارات شمسية من برادا

سمر البرشا في إطلالة ذات طابع بوهيمي نسقتها مع نظارات اوفرسايز

تنسيق شبابي ذو طابع بوهيمي اعتمدته سمر البرشا وقد اختارت فيه قميصًا اسود واسعًا مع بنطلون معرق برسومات الورود وأكملت اللوك بنظارات شمسية اوفر سايز مع عدسات ملونة مستوحاة من السبعينات بدت مناسبة جداً لاطلالتها.

سمر البرشا في لوك ذو طابع بوهيمي اعتمدته مع نظارات شمسية مستوحاة من السبعينات
سمر البرشا في لوك ذو طابع بوهيمي اعتمدته مع نظارات شمسية مستوحاة من السبعينات

دلال الدوب في تنسيق أنيق أكملته بنظارات شمسية باللون الأحمر

اختارت دلال الدول الدرجات اللونية الهادئة التي جمعت بين العسلي والبيج والأبيض على اطلالة أنيقة تألقت من جيليه وبنطلون قماشي بقصة أرجل واسعة وقميص ياقته مزينة بالكشكش وقد اختارت مع اللوك نظارات شمسية باللون الأحمر لتضفي من خلالها لمسات حيوية ومشرقة على اللوك.

نسقت دلال الدوب نظارات شمسية باللون الأحمر مع اطلالتها الخريفية
نسقت دلال الدوب نظارات شمسية باللون الأحمر مع اطلالتها

أفكار لتنسيق النظارات الشمسية مع الحجاب من وحي اطلالات الفاشينيستا جمعناها لك بالصور لتستوحي منها وتتألقي بأسلوب يجمع بين الأناقة والعصرية لمختلف المناسبات.