افكار لتنسيق اللون الليلكي مع الحجاب

في موسم الربيع والصيف تجرأي على إختيار الألوان المفعمة بالحياة، وخصوصاً الليلكي موضة ربيع وصيف 2021، وإعتمدي أفكار لتنسيق اللون الليلكي مع الحجاب لإطلالات عصرية أنيقة، وسنساعدك بمجموعة من الصور لتستوحي أجمل أفكار لتنسيق اللوك الليلكي بأسلوب الفاشينيستا العرب.

 

أفكار لتنسيق اللون الليلكي بالبدلة

الفاشينيستا دلال الدوب وفي أحدث إطلالة لها إعتمدت أفكار تنسيق اللون الليلكي متألقةً بالبدلة التي تألفت من بليزر طويلة مع الحزام المشدود حول الخصر والبنطلون بقصة الأرجل الواسعة ونسّقت معها القميص والحجاب باللون الأبيض، وأكملت اللوك بحقيبة كلاتش باللون الأزرق من ماركة Bottega Veneta. وفي إطلالة أخرى جريئة من حيث مزيج الألوان نسّقت هذه المرة البدلة باللون الأصفر الباستيل مع القميص الليلكي وربطة العنق المزيّنة بالنقشات.

أفكار لتنسيق اللون الليلكي بالبدلة بأسلوب دلال الدوب

أفكار لتنسيق اللوك الليلكي بالكنزة

من جهتها، تعتمد الفاشينيستا سمر البرشا أفكار لتنسيق اللون الليلكي بالكنزة للوك عصري، أولاً مع التنورة الميدي بنقشة الورود، وللوك يجمع بين الأناقة والعصرية، نسّقي على طريقتها أيضاً الكنزة باللون الليلكي مع الحجاب باللون نفسه أو بدرجة أفتح مع البنطلون البنفسجي والحذاء الرياضي.

نسقي الكنزة الليلكية مع التنورة الميدي بـأسلوب سمر البرشا

أفكار لتنسيق اللوك الليلكي بأسلوب عصري

الفاشينستا سمر شاكر تتميّز بإطلالتها العصرية والأنثوية، إستوحي منها أفكار لتنسيق اللون الليلكي من خلال إختيار الفستان بهذا اللون مع الحجاب بنفس اللون وأكملت الإطلالة بمعطف كريمي اللون وجزمة. وعلى طريقة سمر شاكر أيضاً نسّقي مع القميص والحجاب الأبيض الكنزة الليلكية من دون أكمام وأكملي اللوك بتنورة ميدي بدرجات مختلفة من اللون الليلكي.

نسّقي الفستان الليلكي مع المعطف باللون الكريمي للوك أنثوي أنيق من وحي سمر شاكر

أفكار لتنسيق اللون الليلكي لإطلالات شرقية

تتميّز الفاشينيستا فاطمة حسام بإطلالاتها الشرقية الراقية والتي تجمع بين التقليدية والعصرية. وقد إعتمدت أفكار تنسيق اللون الليلكي مع الحجاب، فإختارت العبايا بقماش الساتان اللامع ونسّقت تحتها الفستان باللون الأحمر. وفي لوك آخر، أطلّت بالعبايا والتي تميّزت بالتطريز الناعم عند الياقة ونسّقت تحتها الفستان الأبيض.

إستوحي من إطلالات الفاشينيستا العرب أجمل افكار لتنسيق اللون الليلكي مع الحجاب.