حوار خاص بمجلة "هي" مع Dua Lipa.. نجمة عطر LIBRE Le Parfum الجديد من "ايف سان لوران بيوتي"

الحرية بلا حدود – هذا عنوان حملة "ايف سان لوران بيوتي" Yves Saint Laurent Beauty الجديدة مع النجمة البريطانية الشهيرة "دوا ليبا" Dua Lipa. تحتفي هذه الحملة بعطر LIBRE Le Parfum، العطر النسائي المميز والمحبوب لدى الكثير من الناس حول العالم. في الحقيقة، تعتبر الحرية كلمة أساسية في قاموس الدار وليس فقط في هذه الحملة، حيث أنها تسري في عروق الدار وتتخطى كل القيود وتعبر عن امرأة YSL التي تعشق الحياة والجرأة وتفيض شغفاً. واليوم، توقد YSL Beauty اللهيب في مزيجها المميز لتضفي على عطر LIBRE لمسة جديدة عابقة بالنفحات التابلية والزهرية والعسلية، فيطل بحلة أقوى من أي وقت مضى.

وفي هذا الحوار الحصري للنجمة "دوا ليبا" مع مجلة "هي"، يمكنك التعرف أكثر على تفاصيل العطر ومشاركتها في الحملة، بالإضافة إلى أهمية الحرية بالنسبة لها.

أخبرينا أكثر عن مشاركتك في الحملة الأخيرة مع "ايف سان لوران". كيف كانت هذه التجربة؟

كان شرف كبير بالنسبة لي أن تطلب مني الدار أن أكون جزءاً من هذه الحملة البارزة بحد ذاتها. وأنا ممتنة للغاية بالعمل مع علامة ضخمة تحتفل بقوة وتمكين المرأة بشكل يومي من خلال مشاريعها المتعددة، ولديها رؤية لامرأة مثالية مستمدة من فكرة "ايف سان لوران" الأصلية المتمثلة في ابتكار صور جديدة تظهر المرأة بالأسلوب القوي الحر. هذه التفاصيل مهمة جداً لأنها كل ما أمثله وأحبه.

ما الذي جذبك إلى عطر LIBRE Le Parfum بالتحديد؟

أولاً، معنى اسم العطر الحرية، وهذا لوحده شيء عظيم بالنسبة لي، لأن تجسيد الحرية أو تقديمها بالطريقة المميزة مهم بصفتي امرأة، لأننا في بحث مستمر عن أجواء الحرية ونعمل من أجل الشعور بأكبر قدر منها في أي جانب متاح. كما أننا نركز على تمكين ودعم بعضنا البعض وإيجاد أصواتنا حتى نشعر بالقوة. عطر LIBRE Le Parfum يركز على كل هذه النواحي بطريقة جديدة ومختلفة عن المعتاد وهذا ما شدني إليه بالتحديد.

1

كيف تصفين المرأة المثالية لهذا العطر؟

يجمع عطر LIBRE Le Parfum بين اللمسة الذكورية واللمسة الأنثوية في آن واحد من خلال الروائح المدموجة مع بعضها البعض بأسلوب راقي للغاية – بعض الروائح قوية وفعالة، وبعضها ناعمة وحساسة. هذا المزيج يجعل العطر مناسب لكل امرأة ولكل أوقاتها، ويساعدنا جميعاً على تقديم أنفسنا بثقة وفخر وحب بالطبع.

ما المزيج المفضل لديك عندما يتعلق الأمر بالعطور النسائية بشكل عام؟

أحب العطر الذي يمزج بين عدة روائح مختلفة. على سبيل المثال، أفضل العطور ذات روائح الأزهار المدموجة مع الروائح القوية والمنعشة. أعتقد بأن هذا النوع من العطور النسائية مثالي لجميع المناسبات والمواسم.

ما أول ذكرى لعطر أو رائحة لديك؟

رائحة أمي بلا شك. لطالما كانت رائحتها جميلة وتشعرني بالدفء في مراحل الطفولة. هناك دائماً حنين مرتبط بالروائح والعطور المعينة، حيث أنه بإمكانك تذكر شخصاً ما من خلال رائحة واحدة، ويمكنك العودة بالزمن إلى ذكريات الماضي من خلالها أيضاً. أعتقد أنه شيء عميق للغاية ولا بد منه.

1

كيف تساهم هذه الحملة في مشروع تمكين المرأة برأيك؟

 إنها تساعد في إعطاء المرأة صوتها وتتمكن من تجسيد هذه الحرية، وأن تكون كما هي، وتشعر بالراحة في جسدها وبشرتها. هذه الحملة تمنح كل ذلك من ناحية جمالية مذهلة.

يحتفل عطر LIBRE بالحرية في أقصى أشكالها. ما مدى أهمية الحرية بالنسبة لك على الصعيد الشخصي؟

الحرية كل شيء. حرية التعبير عن رأيك، وأن تكون مبدعاً، وأن تفعل كل ما تحب دون تنازلات. كلها أمور في غاية الأهمية، لأننا لطالما كنا نناضل كنساء منذ أجيال طويلة من أجل هذه الحقوق البسيطة. ونحن اليوم نتواصل مع أنفسنا ومع قوتنا وسنواصل القيام بذلك بكل تأكيد. لا يوجد أهم من العمل والمكافحة من أجل الحرية.

1

بالمقابل، كيف تحتفلين بالحرية من خلال الفن الذي تقدمينه؟

أحتفل بالحرية في كل عمل أقدمه ببساطة من خلال القدرة على التعبير وقول كل ما أريد قوله دون تنازلات أو خوف أو "فلتر". الموسيقى والفن بشكل عام وسيلة ممتازة للاحتفال بالحرية.

ما أكثر الأمور التي تلهمك لإنتاج أعمال موسيقية جديدة؟

التجارب الشخصية، الأمور التي مر بها أصدقائي وعائلتي، الأماكن، الحياة.. الحياة بشكل عام أكبر مصادر إلهامي عند إنتاج أعمل جديدة في كل عام.

ما الرسالة التي ترغبين في توجيهها إلى متابعات مجلة "هي" اليوم؟

قفي في صف قوتك. كوني صادقة مع نفسك. افعلي كل ما يجعلك فخورة بنفسك حقاً.

1

تسوقي العطر الجديد من "ايف سان لوران بيوتي" هنا:

https://bit.ly/3f3SLY8