طريقة تطبيق مكياج بنفسجي من وحي إطلالات النجمات العالمية

تطبيق المكياج البنفسجي يبدو صعب جداً وجريء، إلا أنه في الواقع يمكن أن تتحكمي بأسلوب بمكياجك حسب رغبتك أنت واختاري تطبيق المكياج البنفسجي أو غيره من الألوان المميزة بالطريقة المناسبة لك. هذه الصور الذي جمعناها لك للنجمات عبر السنوات، تقدم لك عدد من الخيارات المختلفة التي يمكن أن تستوحي منها طريقة تطبيق مكياج بنفسجي.

أساليب مختلفة لتطبيق مكياج بنفسجي

ظلال عيون جريء قوي

Dua Lipa اختارت تطبيق المكياج البنفسجي بأسلوب قوي

إذا كنت جريئة وصاحبة شخصية قوية ومميزة، يمكن أن تستوحي من Dua Lipa مكياج عيونها البنفسجي القوي والذي طبقته على كامل الجفون العلوية مع إضافة لمسة غليتر واضحة على وسط الجفن المتحرك. ومن ثم مررت الظلال نفسها على الجفن السفلي. وأضافت Dua Lipa خط كحل أسود عريض على الجفن العلوي والجفن السفلي بأسلوب يوسع عينيها. طبعاً في أسلوب المكياج القوي هذا، استعانت Dua Lipa بالرموش الاصطناعية لإبراز العينين بشكل أكبر.

تطبيق مكياج بنفسجي ناعم

استوحي تطبيق المكياج البنفسجي من Hailee Steinfeld

إذا أردت تطبيق مكياج بنفسجي ناعم لتكتشفي ما إن كان يناسبك، استوحي من Hailee Steinfeld طريقة تطبيق الظلال البنفسجي الناعم على الجفن المتحرك ودمجه قليلاً على الجفن الثابت. طبقي نفس الطريقة على الجفن السفلي لتعطي عينيك نظرة عميقة جذابة. وإذا أردت توسيع عينيك، مرري الكحل الأبيض داخل العين وطبقي الهايلايتر اللامع على دمعة العين واكتفي بالمسكارا المكثفة على الرموش خارج العين. وللمحافظة على جمال ونعومة هذه الإطلالة، اكتفي بمكياج وجهك الناعم والبسيط واختاري أحمر الشفاه الأنثوية مع لمعة شفافة بسيطة يزيد من نضارة مكياجك.

تطبيق مكياج بنفسجي بأسلوب ريهانا

استوحي تطبيق المكياج البنفسجي من Rihanna

لن تجدي أحد طبق المكياج البنفسجي أجمل من طريقة تطبيق ريهانا للمكياج البنفسجي. فهي لم تكتفي بتمرير هذا اللون على جفنها فقط، بل ودمجته مع أحمر الخدود لتعطي إطلالتها الجمالية مظهر مميز وخاص بها. للظلال، فضلت ريهانا ترك الجفن المتحرك دون لون واضح وركزت الظلال البنفسجي الشميري على كسرة العين و دمجته للأعلى. كما حرصت على تطبيق الهايلايتر أسفل الحواجب ودمعة العين. ومن ثم مررت البلاشر البنفسجي بدل من البرونزر وركزت أيضاً على الهايلايتر. استخدام الهايلايتر كمنتج أساسي في مكياجها جعل إطلالتها تبدو نضرة وغلوسي ومشرقة خصوصاً أنها استعانت كذلك بملمع شفاه غليتيري ناعم بتدرجات قريبة جداً من البنفسجي الداكن. فإذا أردت مكياج بنفسجي كامل، لا تترددي أبداً من أن تستوحيه من ريهانا.