أجمل إطلالات دوا ليبا Dua Lipa الوجه الإعلاني الجديد لدار فرساتشي

اجمل اطلالات دوا ليبا Dua Lipa الأخيرة برزت من خلال اختيارها الوجه الإعلاني الجديد لدار فرساتشي Versace وذلك من خلال طرحها العديد من الاطلالات البارزة لموسم خريف وشتاء 2021. فلا بد من مواكبة اجمل اطلالات دوا ليبا العصرية والمختلفة عن اطلالاتها السابقة في هذه الحملة.

من خلال الصور التي رصدناها لك، شاهدي اجمل اطلالات دوا ليبا الكاجوال من خلال التصاميم والاكسسوارات التي اختارتها كوجه اعلاني جديد لدار فرساتشي.

اطلالات دوا ليبا باللون الاحمر

اجمل اطلالات دوا ليبا Dua Lipa باللون الاحمر المنقوش من وحي دار فرساتشي

اجمل اطلالات دوا ليبا Dua Lipa برزت بموضة اللون الأحمر الذي وكما يبدو من خلال الصور، سيكون من أبرز الألوان المنتظرة لدار فرساتشي لموسم خريف وشتاء 2021. واللافت تألقها بموضة الفستان الأحمر القصير الذي يبرز من خلال النقشات الحيوية والخطوط الهندسية الملفتة على كامل التصميم بلوني الأزرق والأسود، مع قصة الاكتاف الجامدة وموضة الليغينغ الطويل والمترابط مع الحذاء بأسلوب شبابي. واللافت في هذه الاطلالة تنسيقها موضة الفستان مع الحقائب الكبيرة والعريضة بالنقشات عينها لاستكمال الاناقة الخريفية المقبلة.

اطلالات دوا ليبا بموضة الفرو

اجمل اطلالات دوا ليبا Dua Lipa بالمعطف الفرو من وحي دار فرساتشي

ومن اجمل اطلالات دوا ليبا  Dua Lipaالراقية تألقها خلال حملة فرساتشي بموضة معطف الفرو الفاخر ذات الاكتاف المكشوفة وتفاصيل التقليمات المتموجة والهندسية بالألوان الترابية المميزة. كما نسّقت مع هذا المعطف موضة حقائب الكتف المربعة مع شعار الدار الكبير من الجهة الامامية واجمل الأحذية الفاخرة المتموجة بالألوان عينها لضمان اطلالة يومية متكاملة وعصرية.

اطلالات دوا ليبا بالفستان الاصفر

اجمل اطلالات دوا ليبا Dua Lipa بالفستان الاصفر من وحي دار فرساتشي

ولا يمكن الا أن نثني على اجمل اطلالات دوا ليبا  Dua Lipaالكاجوال بموضة الفستان الاصفر الضيق والمحدد من أعلى الخصر بالحزام الجلدي العريض، الى جانب قصة الصدر المفرغة من الامام والاكمام النصفية المريحة. ونسّقت اطلالاتها من فرساتشي مع الحقيبة الحمراء الصغيرة والمربعة بأسلوب حيوي ومشرق في موسم خريف وشتاء 2021.