إطلالات جمالية ملفتة في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي 2022

مع افتتاح الدورة الـ 79 لمهرجان فينيسيا السينمائي ،2022 Venice Film Festival سحرتنا العديد من الاطلالات الجمالية الطبيعية والملفتة، سواء من خلال رسمات المكياج الناعم مع تسريحات الشعر العصرية والخصل المتجدّدة والمبللة. فلا بد أن نطلعك على أجمل هذه الإطلالات الجمالية الساحرة والمميزة للنجمات العالميات التي لفتت أنظارنا بكثير من الجرأة.

من خلال الصور التي اخترناها، ستشاهدي أجمل الصيحات الجمالية التي اختارتها النجمات العالميات بكثير من التميّز في مهرجان فينيسيا السينمائي 2022. فشاركينا رأيك هذا أعجبتك اختياراتهن حتى الساعة، خصوصاً أن الساعات المقبلة ستظهر الجمال المتقن والملفت الذي سيرافق اطلالات النجمات المقبلة.

اطلالة Julianne Moore بالمكياج البرونزي

اطلالة Julianne Moore  برسمات المكياج البرونزي القوي مع تسريحات الشعر المنخفضة
اطلالة Julianne Moore  برسمات المكياج البرونزي القوي مع تسريحات الشعر المنخفضة

من الاطلالات التي جذبت في افتتاح في مهرجان البندقية السينمائي 2022، إطلالة النجمة جوليان مور Julianne Moore برسمات المكياج البرونزي القوي المناسب لبشرتها البيضاء. ومع هذا المكياج حافظت على جمال البلاشر البرونزي مع أحمر الشفاه النيود الطبيعي. وبالنسبة لتسريحات الشعر، حافظت على تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض مع الرباط الاسود الناعم من الجهة العليا للخصلة.

اطلالة Isabeli Fontana بتسريحات مبللة

اطلالة Isabeli Fontana بتسريحات شعر مبللة وذكورية
اطلالة Isabeli Fontana بتسريحات شعر مبللة وذكورية

ومن الصيحات الجمالية التي لفتت أنظارنا، اطلالة Isabeli Fontana بتسريحات الشعر المبللة المناسبة لقصات شعرها الذكوري. فأتت في غاية الاناقة والجمال مع الخصل الذكورية المبللة والمسحوبة الى الخلف بالكامل بطريقة ساحرة. ومن خلال رسمات المكياج، اختارت الظلال البرونزية الفاتحة المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين مع التموداء السوداء المات الملفتة، دون دمج الظلال بعضها ببعض لجعل عينيها أكثر جاذبية. وأتت البلاشر برونزية مع الوان احرم الشفاه النيود اللماع بطريقة تجعل اطلالتها ناعمة وملفتة في الوقت عينه.

اطلالة Barbara Palvin برسمات الايلاينر الاسود

اطلالة Barbara Palvin برسمات الايلاينر الاسود
اطلالة Barbara Palvin برسمات الايلاينر الاسود

ومن أبرز اطلالات النجمات في هذا الحفل، تألق الجميلة Barbara Palvin بظلال عيون طبيعية فاتحة مع الآيلاينر الأسود العريض والمجنح على الجهة الخارجية للعينين، لضمان اطلالة ساحرة مع البلاشر البرونزي مع احمر الشفاه النيود اللماع. كما سحرتنا بأجمل تسريحات الشعر المرفوعة بالكامل الى الخلف بخصل مبللة، مع سحب الخصل الى الاعلى بطريفة هندسية وغير مستقيمة.

اطلالة Grace Elizabeth بتسريحات مبللة

اطلالة Grace Elizabeth بتسريحات مبللة مع الخصل الامامية
اطلالة Grace Elizabeth بتسريحات مبللة مع الخصل الامامية

ولم تتخلى الجميلة Grace Elizabeth عن رسمات المكياج الناعم والمميز بطرية ملفتة مع بشرتها النقية. واختارت مع هذه الاطلالة اجمر تسريحات الشعر المبلل مع الموديل القصير والخصل الرفيعة المنسدلة على الجبين بطريقة عصرية وخارجة عن المألوف.

اطلالة Pixie Lott برسمات المكياج البرونزي

اطلالة Pixie Lott برسمات المكياج البرونزي
اطلالة Pixie Lott برسمات المكياج البرونزي

كما اختارت Pixie Lott رسمات المكياج البرونزي الساحر، ولم تقم بدمجه مع الظلال الاسود المات على الجفون العليا مع خطوط الكحل الاسود الرفيع مع الجفون السفلى للعينين. وتألقت بأجمل تسريحات شعر كيرلي مع الخصل العصرية، والغرة الجانبية الملفتة والمسحوبة مع الشعر بشكل عصري.

اطلالة Bianca Brandolini بمكياج اسود

اطلالة Bianca Brandolini بمكياج اسود
اطلالة Bianca Brandolini بمكياج اسود

كما اختارت الجميلة Bianca Brandolini رسمات آيلاينر سوداء على الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال السموكي، ولكن طبّقت معه أحمر الشفاه الوردي واللماع. كما أتت تسريحات شعر الكعكة الكلاسيكية بشكل منخفض مع الفرق الوسطي العريض المسحوب مع الشعر بالكامل الى الخلف.