في يوم المرأة الإماراتية.. مؤثرات إماراتيات طبعن صيحات جمالية استثنائية

في يوم المرأة الإماراتية هناك نساء طبعن بصمة استثنائية في عالم الجمال وبتن مرجعاً للإطلالات المتجددة التي لا غنى عنها في شتى المناسبات. وفي هذه المناسبة، لا بد أن نواكب كيف أثبتت المرأة الاماراتية مكانتها في عالم الجمال، خصوصاً من الصيحات والتفاصيل الجمالية التي باتت أولوية في اطلالات المرأة العربية.

اليوم وبمناسبة يوم المرأة الإماراتية، اطلعي على أبرز المؤثرات الإماراتيات اللواتي نواكبهن للاطلاع على أجد صيحات الجمال. ومن خلال الصور الخاصة لهن على حساب انسغرام، اطلعي على ابرز الحيل للعناية اليومية بالبشرة والعينين، وتعلّمي الطرق الملفتة للحصول على رسمات مكياج برونزية ساحرة بأساليب استثنائية.

مريم الياسي والظلال البرونزية

إطلالة مريم الياسي بالظلال البرونزية القوية التي تغمر الجفون العليا بأسلوب السموكي
إطلالة مريم الياسي بالظلال البرونزية القوية التي تغمر الجفون العليا بأسلوب السموكي

تلهمنا اطلالات مدونة الجمال مريم الياسي على حسابها الخاص انستغرام بأجمل الصيحات الجمالية التي تناسب المرأة الاماراتية خصوصاً من خلال مشاركة متابعيها العديد من الفيديوهات الخاصة بكيفية العناية بالبشرة وأبرز الطرق التي من خلالها يمكنك وضع رسمات المكياج الناعم في ساعات النهار. فتبرز اطلالات مريم الياسي بالمكياج الشرقي الملفت الذي يرتكز على الظلال البرونزية القوية التي تغمر الجفون العليا بأسلوب السموكي، مع إضاءة الجفون السفلى بالقلم الذهبي البراق. كما حافظت مريم الياسي على الحواجب العريضة التي ميّزتها عن غيرها. ويمكنك أن تستوحي من اطلالاتها أيضاً، أجمل الوان احمر شفاه نيود فاتحة، مع الحرص على تمرير الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه بخطوط داكنة وتظهر حجم الشفاه بأسلوب مميز في عالم الجمال.

الريم سيف والعناية بمحيط العينين

الريم سيف تخصّص عناية يومية بمحيط العينين
الريم سيف تخصّص عناية يومية بمحيط العينين

بدورها تعتبر الريم سيف من المؤثرات الإماراتيات اللواتي طبعن صيحات جمالية استثنائية ووضعت بصمتها المميزة في عالم الجمال من خلال مشاركة متابعيها الخطوات والحيل اليومية التي تتبعها لكي تحافظ على جمال بشرتها وتألقها بشكل ملفت. وابرز هذه الصيحات التي لا تتردد بتطبيقها هي تقنية Eye Reviver Patches التي من خلالها تخصّص عناية يومية لمحيط العينين وبالتالي تحمي جفونها من الجفاف والاسوداد والترهل نتيجة التعب والارهاق.

اطلالة الريم سيف برسمات المكياج البرونزي اللماع
اطلالة الريم سيف برسمات المكياج البرونزي اللماع

كما يمكنك أن تستوحي بأسلوب مدونة الجمال الريم سيف أجمل رسمات  المكياج البرونزي اللماع الذي يبرز عينيها الكبيرة مع خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة ناعمة لضمان اطلالة اطلالة شرقية وملفتة في الوقت عينه. بدورها حافظت على جمال حواجبها العريضة مع الشعيرات الطويلة المسحوبة الى الاعلى بشكل ملفت ومناسب لصاحبات الجبين العريض.

مثايل العلي وطبقات الماسكارا الكثيفة

اطلالة مثايل العلي بطبقات الماسكارا الكثيفة
اطلالة مثايل العلي بطبقات الماسكارا الكثيفة

ومن المؤثرات الإماراتيات اللواتي كنّ مصدراً للجمال الشرقي، مدونة الموضة والجمال مثايل العلي التي اتبعت خطاً خاصاً بها في عالم الجمال، وذلك من خلال الاهتمام الملفت بالمكياج المناسب للمرأة المحجبة وذلك مع الحفاظ على البشرة البرونزية المشرقة والتركيز على رسم خطوط المكياج الناعم الذي لا يخف الملامح. ولاحظنا من خلال صورها على انستغرام، حبّها لطبقات الماسكارا الكثيفة التي تجعل الرموش الطبيعية أطول وأكثر جاذبية. كما يمكنك أن تستوحي بأسلوبها أجمل الوان احمر الشفاه المشمشي البارز على الشفاه الطبيعية بطريقة متناغمة مع الملامح البرونزية والشرقية.

تيم الفلاسي وجرأة الظلال البيضاء

1 رئيسية تيم الفلاسي وجرأة الظلال البيضاء على الجفون العليا
 تيم الفلاسي وجرأة الظلال البيضاء على الجفون العليا

بدورها تألقت المؤثرة الاماراتية تيم الفلاسي بصيحات المكياج العصرية التي برزت مع بشرتها البرونزية بكثير من الجرأة. وأبرز هذه الصيحات التي شاركتها مع متابعيها على انستغرام، الظلال البيضاء الفاتحة المسحوبة بأسلوب مجنح على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة تصل الى حدود الحواجب. فيمكنك تطبيق بأسلوبها هذه الصيحة مع خطوط الايلاينر الرفيعة البارزة على الجفون العليا للعينين. ومع هذا المكياج يمكنك تمرير الخطوط البنية العريضة بطريقة ساحرة لجعب عينيك أوسع.

اطلالة تيم الفلاسي بجمال خطوط الايلاينر الهندسية
اطلالة تيم الفلاسي بجمال خطوط الايلاينر الهندسية

كما اختاري من وحي اطلالات تيم الفلاسي رسمات الايلاينر الرفيع بأسلوب عصري مع الخطوط الهندسية المسحوبة الى الاعلى التي تبرز على الجفون العليا للعينين بشكل تصف دائري يجعلك تتخلّين عن الظلال الداكنة واستبدالها بالظلال البرونزية البراقة على كامل الجفون العليا للعينين، بشكل حيوي ومتجدّد. ولا تتخلي بأسلوبها عن رسمات الحواجب العريضة مع الشعيرات الطبيعية المسحوبة الى الاعلى بشكل ملفت.