احتفلي بـ يوم المرأة الإماراتية بهذه الأماكن والعروض المميزة

مع حلول يوم المرأة الإماراتية التي تحتفي به دولة الإمارات بإنجازات المرأة فيها وبمسيرة الدعم المتواصل لها، نقدم لك اليوم مجموعة من الاماكن المميزة والانشطة لتحتفلي بها بهذا اليوم المميز.

بداية نختار لك فعالية "شاي العصر الإماراتي" والتي تقام بين 25 أغسطس – 14 سبتمبر 2022 بين 3 عصراً – 7 مساءً  في العنوان سكاي فيو. احتفلوا بيوم المرأة الإماراتية واجتمعوا مع الأحبّة في جلسة من التواصل والطعام اللذيذ والمشروبات المنعشة في العنوان سكاي فيو. استمتعوا بالسندويتشات الشهية والتارت المالح وفولوفان الحمّص وسندويتشات السلمون المدخّن وغيرها، إلى جانب خيارات من الحلويات المميزّة مثل كعكة الفراولة واللوز وكعكة التمر مع كريما الفستق وتشكيلة من كعك سكونز الطازج مع كافة الأطباق الجانبية.

كما تدعوك فنادق العنوان Address إلى فعاليات تساهم في أن ندرك الدور الرئيسي الذي لعبته المرأة الإماراتية في تشكيل إرث الدولة من خلال الاحتفال بها في شكل قضاء وقت ممتع مع أحبائنا. ويقدم Address Dubai Marina فعالية Emirati Women’s Day Special Edition Afternoon Tea بين 26 و31 أغسطس. أما Address Dubai فيقدم Emirati Women’s Day Afternoon tea at Karat في 28 أغسطس بين 2:30 و6 مساءً.

بدوره Address Boulevard يقدم يوم 28 أغسطس بين 2:30 ظهرًا و6 مساءً فعالية شاي بعد الظهيرة المميز للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية مع تشكيلة رائعة من الحلويات والمشروبات والوجباتالخفيفة والشاي طبعًا. أما "المنزل داونتاون" فيقدم 2 موكتيل لكل 4 إماراتيين يزورون the Courtyard يوم 28 أغسطس.

ولأجواء مختلفة، تعتبر "ياس ووتروورلد أبوظبي" مدينة الألعاب المائية الوحيدة المستوحاة من التراث الإماراتي، والوجهة الأمثل للسيدات للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، حيث توفر فعالية "ليلة السيدات"، التي تنظم يوم الجمعة 26 أغسطس من الساعة 5 – 11 ليلاً، فرصة فريدة للسيدات لقضاء أوقات ترفيهية استثنائية مع أجمل الألعاب والمنزلقات المائية والمرافق الترفيهية بأجواء من الخصوصية التامة وبإشراف فريق عمل يتكون بالكامل من النساء.  وتُعد ليلة السيدات من الفعاليات الشهيرة التي تستضيفها ياس ووتروورلد أبوظبي، والتي تتيح للسيدات فرصة الاستمتاع بكافة الألعاب والمرافق الترفيهية وخوض مغامرات مائية في أجواء ترفيهية فريدة في أجواء من الخصوصية. كما ستكون السيدات على موعد مع باقة متنوعة من الأنشطة المائية والموسيقى الرائعة، حيث يمكنهم الاستمتاع بأنغام الـ «دي جي» طوال الأمسية، بالإضافة إلى المشاركة في جلسات الزومبا الممتعة والملهمة التي تمزج بين اللياقة البدنية والايقاعات الموسيقية المميزة.