3 مؤثرات إماراتيات في عالم الجمال إحتفالاً بيوم المرأة الإماراتية

مؤثرات إماراتيات طبعن بصمة في عالم الجمال بشكل ملفت واستثنائي. فتميّزت كل منهن عن غيرها بذوقها الرفيع في عالم الجمال ومواكبتها اجمل الصيحات الجمالية. وتزامنا مع الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، اليك ابرز مؤثرات إماراتيات في عالم الجمال.

اليك بالصور ابرز 3 مؤثرات إماراتيات في عالم الجمال، وواكبي على خطاهن صيحات جمالية احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية.

مدونة الجمال الريم سيف

 مدونة الجمال الريم سيف

مؤثرات إماراتيات تألقن في عالم الجمال وابرزهن الريم سيف التي لا تتردد بعرض تجاربها الشخصية الناجحة في عالم الجمال امام متابعيها، وحاولت وضع بصمتها المميزة في عالم الجمال من خلال تأسيس علامة خاصة في المكياج، مع انتاج فرش صممتها بطريقة خاصة ومميزة. كما طرحت مدونة الجمال الريم سيف قناة يوتيوب خاصة لتستوحي السيدات اطلالاتهن الجمالية.

مدونة الجمال مثايل العلي

مدونة الجمال مثايل العلي تختار خطاً خاصاً بها في عالم الجمال

ومن ابرز مؤثرات إماراتيات في عالم الجمال احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية، الفاشينيستا مثايل العلي التي تختار خطاً خاصاً لها في عالم الجمال، وحرصت من خلال اطلالاتها على تخصيص اهتمام بارز بعالم المكياج خصوصاً المناسب للمرأة المحجبة. فباتت مثالاً للمرأة الاماراتية وللجمال الشرقي الساحر والملفت للنظر خاصة مع اطلالاتها المتجددة.

مدونة الجمال مريم الياسي

 مدونة الجمال مريم الياسي

تعتبر مدونة الجمال مريم الياسي اصغر مصممة ازياء اماراتية وتملك خط ميم ديزاين الخاصة بالملابس الكاجوال والعبايات الإماراتية، فضلاً عن ذلك تخصّص اهتماماً بارزاً ببشرتها وبرسمات المكياج من خلال متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات الحية التي تظهر طريقة وضع المكياج الناعم والملوّن بحد سواء، مع خطوك الآيلاينر المجنحة التي تميّزها عن غيرها.