طريقة عمل آيلاينر للعيون المبطنة بخطوات سهلة وبسيطة

طريقة عمل آيلاينر للعيون المبطنة تعتبر من الخطوات السهلة والبسيطة التي تضمن لك نظرة مشرقة وساحرة. فتعلمي حيل تطبيق آيلاينر للعيون المبطنة بخطوط جريئة ومتنوعة للحصول على نظرة متجددة وملفتة.

إنطلاقاً من هنا، اختاري وفقاً لطبيعة لذوقك طريقة عمل آيلاينر للعيون المبطنة بخطوات سهلة وبسيطة، واطلعي على ابرز المستحضرات التي تساعدك في جعل نظرتك محط أنظار الجميع.

رسمات آيلاينر بخطوط مفتوحة وناعمة

رسمات آيلاينر للعيون المبطنة بخطوط مزدوجة ومفتوحة من وحي دار Christian Dior

طريقة عمل آيلاينر للعيون المبطنة يمكنك تطبيقها على الجفون بخطوط مفتوحة وناعمة. فاذا أردت الحصول على نظرة ناعمة، مرّري من دار Christian Dior خطوط الايلاينر الرفيعة المسحوبة الى الخارج من وسط الجفنين العلوي والسفلي لتوسيع سحبة العينين خصوصاً عند تمرير هذه الخطوط المجنحة والمات بطريقة بسيطة مع الحفاظ على مكياجك الطبيعي للحصول على نظرة متجددة في عالم المكياج.

رسمات آيلاينر بخطوط مترابطة وسوداء

رسمات آيلاينر للعيون المبطنة بخطوط مجنحة من وحي دار Courreges

واذا كانت عينيك زرقاء اللون ومبطنة، يمكنك تمرير خطوط الايلاينر بأسلوب مشرق على طريقة دار  Courreges. فاسحبي الخطوط العريضة من خلال الكحل الاسود الكريمي بخطين مجنّحين على الجفنين العلوي والسفلي للعينين بطريقة مترابطة الى الاعلى، مع الحفاظ على البشرة الموحدة وأحمر الشفاه المات لجعل نظرتك خارجة عن المألوف.

رسمات آيلاينر بخطوط مجنحة

رسمات آيلاينر للعيون المبطنة من وحي دار Christian Siriano

كما يمكنك اختيار طريقة عمل آيلاينر للعيون المبطنة بخطوط مجنحة من وحي دار Christian Siriano والمسحوبة مع العينين من دون تعريض الخطوط من الجهة الخارجية لضمان نظرة ساحرة ومتناغمة مع طبقات الماسكارا الكثيفة التي تضمن توسيع سحبة العينين. ومع هذا المكياج، احرصي على تعريض رسمات الحواجب الكثيفة لضمان ابراز العيون المبطنة بشكل مشرق.

مستحضرات ايلاينر ضرورية للعينين المبطنة

DOLCE & GABBANA High Definition Eyeliner Stylo

مستحضر DOLCE & GABBANA High Definition Eyeliner Stylo بتركيبته الناعمة وريشته الطويلة والعريضة التي تضمن نظرة مشرقة خصوصاً اذا أردت سحب الرسمة الى خارج العين.

Guerlain Precision Felt Eyeliner L'Art du Trait

مستحضر Guerlain Precision Felt Eyeliner L'Art du Trait بريشته الطويلة سهلة التمرير على خطوط الجفون الخارجية خصوصاً للحصول على  نظرة ناعمة من دون تمرير الخط على حدود الجفون السفلى.

SIGNATURE DE CHANEL INTENSE LONGWEAR EYELINER

مستحضر SIGNATURE DE CHANEL INTENSE LONGWEAR EYELINER القادر على رسم الآيلاينر بين الجفون العليا والسفلى بشكل متوازي مع الخطوط الرفيعة للحصول على نظرة ساحرة.

 

مستحضر Yves Saint Laurent Couture Kajal Eyeliner بريشته العريضة القادرة على تمرير خط يبدأ من حدون الجفون الداخلية وصولاً الى الخارج بأسلوب يوحّد الجفنين ويسحبهما الى الخارج.