صور إطلالات مايا دياب الأخيرة جرأة عصرية وتميّز

تعتبر مايا دياب أيقونة في عالم الموضة والأزياء، فهي التي عودت متابعيها دائماً من خلال إطلالاتها سابقاً في برنامجها الخاص، أو من خلال حفلاتها وفيديو كليباتها، أو حتى جلسات التصوير، على إطلالات عصرية، مميّزة، إستعراضية لافتة، تبهر دائماً بها المتابعين، إيجاباً أو سلباً. اليوم في هذا النص سوف نستعرض إطلالاتها الأخيرة، بصور نشرتها على صفحتها الشخصية في إنستاغرام، لنتعرف من خلالها على أحدث صيحات الموضة، ونلقي نظرة سريعة على أسلوبها وطرقها في التنسيق لإتمام لوك مميّز كامل متكامل.

إطلالات مايا دياب بألوان قوية عصرية مميّزة

لا شك أن الألوان القوية والجريئة، صيحة موسم ربيع وصيف 2022، ومايا دياب من محبي الموضة وصيحاتها وإختيارها لإطلالة كاملة بألوان جريئة وقوية، أمر مفروغ منه. هنا نستعرض في الصورة أدناه إطلالة لمايا بفستان ساتان باللّون الأخضر الفليو من Amal Azhari، نسقته مع حقيبة يد من Hermes، باللّون نفسه. إطلالة جريئة، قوية لافتة للأنظار، كما أن التنسيق جريء من حيث إعتماد أسلوب المونوكروم بألوان قوية وفليو.

إطلالات مايا دياب
إطلالات مايا دياب باللّون الأخضر الفليو بفستان ستان لافت من Amal Azhari مع حقيبة HErmes

إطلالات مايا دياب بتصاميم جريئة ستايلش

عادة عندما نرى إطلالات قوية وجريئة من حيث التصميم، تخطر لنا مباشرة مايا دياب، المشهورة بروحها المغامرة، وعشقها للتصاميم الغريبة والعصرية، فعي تذهب بعيداً في عالم الموضة والأزياء، راسمةً لها خط مميّز وخاص لا يشبه أحد. هنا في الصورة أدناه إطلالة بأزياء باللّون الأسود مؤلفة من كروب توب وشورت قصير جداً فوقها جاكيت طويلة. تصميم الكروت توب المفتوح، والتنسيق بالكامل مع موديل الشعر والماكياج، يعطي طابعاً جريئاً للإطلالة بالمجمل.

إطلالات مايا دياب
إطلالات مايا دياب بتصاميم جريئة وعصرية باللّون الأسود المميّز

إطلالات مايا دياب بألوان ميتاليكية مبهرة

طبعاً الإطلالات الميتاليكية، تُصنف في خانة الإطلالات الجريئة والجذابة، ومايا كثيراً ما تختار الإطلالة بأزياء بهذه الألوان. هنا في الصورة أدناه طقم باللّون الفضي من Doll Ville Fashion، مرصع بالكامل بالكريستالات، مؤلف من كروب توب مع تنورة قصيرة، يخطف الأنظار بكل ما للكلمة من معنى. بالإضافة إلى الطقم الجريء، إعتمدت مايا ماكياج جريء وقوي، وتسريحة شعر لافتة ليكتمل اللّوك بالكامل، مضيفةً بصمتها الساحرة التي لطالما إعتدنا عليها.

إطلالات مايا دياب
إطلالات مايا دياب بلوك لافت ومبهر من Doll Ville Fashion