موديلات فساتين كشكش لاطلالة أنثوية في عيد الفطر 2022

 

موضة الكشكش مازالت الأكثر رواجاَ والأكثر انتشاراً على منصات العروض وفي المتاجر، وقد لاقت هذه الموضة شعبية كبيرة بين صفوف النساء بسبب أنها توحي بالكثير من الأنوثة والعصرية في آن واحد، ولمناسبات عيد الفطر 2022 المتنوعة عليك بفساتين الكشكش الناعمة لتتألقي بأجمل الاطلالات الأنثوية.

 

فساتين كشكش موضة صيف 2022 لمناسبات عيد الفطر

شاهدنا تصاميم رائعة من فساتين الكشكش ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2022 تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها، فكان هنالك الفساتين القصيرة والميدي والماكسي.

 فستان كشكش اوف شولدرز من Giambattista Valli
 فستان كشكش اوف شولدرز من Giambattista Valli

ومن الألوان شاهدنا الدرجات الحيادية وألوان الباستيل اضافة الى الدرجات الحيوية الغنية، وقد تنوعت الأقمشة بين الدانتيل والحرير والتول والشيفون وغيرها.

 فستان كشكش أسود من Christian Siriano
 فستان كشكش أسود من Christian Siriano

وأجمل فساتين الكشكش شاهدناها لدى كل من ايلي صعب Elie Saab، الكسندر مكوين Alexander McQueen، جورج حبيقة Georges Hobeika، جيامباتيسا فالي Giambattista Valli، جايسون وو Jason Wu  والقائمة تطول…

 فستان كشكش باللون الأحمر من Andrew Gn
 فستان كشكش باللون الأحمر من Andrew Gn

اعتمدي فساتين الكشكش لمختلف مناسبات العيد ونسقيها كما يحلو لك ويتناسب مع ذوقك، حيث من الممكن اعتمادها مع صندل أو حذاء أنيق كعب عالي وحقيبة كلاتش أنيقة ومجوهرات ناعمة. وبذلك تضمنين لوك أنثوي ومميز.

 فستان كشكش قصير من Jason Wu
 فستان كشكش قصير من Jason Wu

موديلات فساتين كشكش لاطلالة أنثوية في مختلف مناسبات عيد الفطر 2022 جمعناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم لتتألقي بأجمل أسلوب.