خلطات طبيعية من الخميرة للحصول على بشرة خالية من الحبوب

خلطات طبيعية من الخميرة للحصول على بشرة خالية من الحبوب تمنحك بشرة ملفتة ونقية. فالخميرة من المكونات الطبيعية التي تساعد في علاج حب الشباب، والتخلص من الإفرازات الزائدة على الوجه، فقومي بخلطها مع مكونات طبيعية أخرى وتمتعي ببشرة رائعة وخالية من الحبوب، فإليك خلطات طبيعية من الخميرة للحصول على بشرة خالية من الحبوب.

خلطات طبيعية من الخميرة للحصول على بشرة خالية من الحبوب

  • ماسك الخميرة والعسل
  • ماسك الخميرة وماء الورد
  • ماسك الخميرة والزبادي

خلطات طبيعية من الخميرة للحصول على بشرة خالية من الحبوب

ماسك الخميرة والعسل

خلطات الخميرة للبشرة تساعد على إزالة الحبوب عن الوجه. فالخميرة من المكونات الطبيعية التي تساعد على تقليل حب الشباب. اخلطي ملعقة كبيرة من العسل والليمون والخميرة مع 3 ملاعق كبيرة من الماء الدافئ واخلطي جيدا المكونات حتى تظهر رغوة. بعدها ضعي الماسك على وجهك بالكامل ما عدا منطقة العين، وانتظري حتى يجف، ثم مرري قطنة مبللة بعصير الليمون وامسحي بها وجهك، بعد تنظيفه بالماء الدافئ ثم اشطفيه بالماء البارد. فالعسل أيضاً من المكونات الطبيعية الذي يساعد على مقاومة حب الشباب ويخفف من حدة الإحمرار والبثور. والليمون غني بفيتامين سي والمواد المضادة للأكسدة التي تساعد على تفتيح الندوب ومقاومة حب الشباب. كرري هذه الخطوات يومياً للحصول على بشرة خالية من الحبوب.  

ماسك الخميرة وماء الورد

خلطات الخميرة للبشرة تساعد على جعل بشرتك نضرة ومشرقة. فخلط الخميرة مع ماء الورد يساعد على التخلص من الزيوت الزائدة في الوجه مما يؤدي الى تخفيف من وهج الحبوب والبثور. فتطبيق الخميرة مع ماء الورد يساعد على تفتيح البشرة وتنقيتها من البثور. فضعي ملعقة واحدة من الخميرة مع ملعقتين من ماء الورد، ثم إمزجي المكونات معاً وضعي الماسك على وجهك، واتركيه حوالي 20 دقيقة، ثم إغسلي بالماء الفاتر وكرري هذه الوصفة مرة كل أسبوعين للحصول على بشرة نقية وملفتة.

ماسك الخميرة والزبادي

خلطات الخميرة للبشرة تعمل على تنقية الوجه من الشوائب والبثور المزعجة. فخلط الخميرة مع الزبادي يساعد على تنقية الوجه من الحبوب ويمنح بشرتك الإطلالة المشرقة. فالزبادي من المكونات الطبيعي الفعالة لجميع أنواع البشرة، إذ يحتوي الزبادي على عناصر تجعله يحارب حب الشباب والبقع الحمراء. فضعي ملعقتين من الخميرة، مع ملعقة واحدة من الزبادي، واخلطي المكونات معاً، ثم ضعي الماسك على وجهك من خلال الحركات الدائرية، واتركيها لمدة 30 دقيقة، ثم إغسلي وجهك بالماء الدافئ.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.