طريقة تقشير البشرة الدهنية باستخدام عصير الليمون والبيض وملح البحر

طريقة تقشير البشرة الدهنية باستخدام عصير الليمون والبيض وملح البحر يجعل إطلالة بشرتك صحية وملفتة. فالنساء صاحبات البشرة الدهنية تتطلب بشرتهن عناية خاصة، لذلك فتقشير البشرة الدهنية تشمل تجديد خلايا الجلد، تنظيف البشرة من العمق، تأخير علامات الشيخوخة، والتقليل من إفراز الدهون والزيوت، فاليك طريقة تقشير البشرة الدهنية باستخدام عصير الليمون والبيض وملح البحر.

فوائد تقشير البشرة الدهنية

 طريقة تقشير البشرة الدهنية باستخدام عصير الليمون والبيض وملح البحر

  • تجديد خلايا الجلد
  • تنظيف البشرة من العمق
  • تأخير علامات الشيخوخة
  • التقليل من إفراز الدهون والزيوت

طريقة تقشير البشرة الدهنية باستخدام عصير الليمون والبيض وملح البحر

  • تقشير البشرة الدهنية باستخدام عصير الليمون
  • تقشير البشرة الدهنية بملح البحر
  • تقشير البشرة الدهنية بالليمون والملح
  • تقشير البشرة الدهنية باستخدام عصير الليمون والبيض وملح البحر

تقشير البشرة الدهنية باستخدام عصير الليمون

تقشير البشرة الدهنية بالليمون يساعد على تضييق المسامات الواسعة، إزالة الرؤوس السوداء، والحد من آثار حب الشباب، لذلك فتقشير البشرة الدهنية بالليمون من الخطوات الضرورية التي تخلص البشرة من الأوساخ والتلوث على البشرة.

تقشير البشرة الدهنية بملح البحر

تقشير البشرة الدهنية بالملح تعمل على الحفاظ على جمال وصحة البشرة الدهنية وتخفف من إفرازات الزيوت التي تسبب بظهور حب الشباب. كذلك يساعد تقشير البشرة الدهنية بالملح على التخلص من خلايا الجلد الميتة والدهون وتنظيف البشرة من العمق. كذلك يساعد الملح على ترطيب البشرة وجعلها ناعمة.

تقشير البشرة الدهنية يساعد على إعادة نضارة الوجه

تقشير البشرة الدهنية بالليمون والملح

تقشير البشرة الدهنية تشمل غسل حبة من الليمون وتقطيعها الى قسمين ومن ثم رش القليل من الملح على إحدى أقسامها وفرك بشرتك بها عن طريق القيام بحركات دائرية. فتكرار الوصفة عدة مرات في الأسبوع يساعد على جعل بشرتك نضرة، نظيفة، ومشرقة.

تقشير البشرة الدهنية باستخدام عصير الليمون والبيض وملح البحر

تقشير البشرة الدهنية تساعد على تفتيح البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة والزيوت الزائدة والحصول بشرة ملفتة ورائعة. قومي بخلط بياض بيضة واحدة مع ملعقتين صغيرتين من ملح البحر ونصف ملعقة صغيرة من عصير ليمون. بعدها طبقي الخليط على وجهك مع الفرك بلطف بحركات دائرية لمدة 3 دقائق، ومن ثم إغسلي وجهك بالماء الفاتر ومن ثم الباردوذلك لتسكير المسام. أعيدي تكرار هذه الوصفة كل أسبوع وتمتعي بعدها بوجه جذاب وبشرة صحية.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.