أجمل تصاميم الأقراط الطويلة التي تصل الى مستوى الكتف

 الأقراط هي من أساسيات الإطلالة الناجحة، فكيف إن كانت أقراطاً طويلة تغطي الرقبة. تُعتبر الأقراط الطويلة التي تصل الى مستوى الكتف، على إختلاف تصاميمها، من أجمل المجوهرات التي تضفي الأنوثة والسحر على إطلالة المرأة.

تنحت الوجه، وتطيل العنق، وتصحّح شكل الجسم.. صيحة الأقراط الطويلة الفاخرة ستعجب حتماً صاحبات الإطلالة العصرية والعفوية.

يُعّد اختيار المعدن عاملا مهما عند إنتقاء الأقراط الطويلة، حيث أن الأقراط الثقيلة ستشكّل مصدر إزعاج لك عند وضعها فتكون بذلك تجربة غير مريحة. وكانت غاييل خوري Gaelle Khoury من بين مصممي المجوهرات الذين فكروا بعناية في الوزن مقابل الطول عند صياغة أقراط Thoughtfalls.

العلاقة العميقة بين المرأة والطبيعة هي مفهوم ألهم خوري، وقد تم الجمع بين الاثنين في هذه الأقراط المميزة. تم ضم مكونات صغيرة وصلبة من الذهب الأصفر والفضة المؤكسدة معًا لإنشاء تدفق لما يمكن اعتباره إما ماءًا أو أفكارًا، ورُصّعت الأقراط بالياقوت الأزرق.

مصممة المجوهرات ديونيا أورتشيني Dionea Orcini من محبات الأقراط الطويلة أيضاً، ومن بين تصاميمها الرائعة أقراط Amaneé من الملكيت والأونيكس والألماس، المستوحاة من شريان الحياة المعقدة التي تعبر راحة اليّد.

أقراط Amaneé من ديونيا أورتشيني Dionea Orcini

أقراط Aurea المصنوعة من الذهب الأبيض والألماس من تصميم دار انطونيني Antonini التي تتمتّع بتاريخ عريق- ما يقرب من 100 عام - في عالم صناعة المجوهرات. مجموعة Aurea مستوحاة من الكلمة اللاتينية للذهب، وهذه الأقراط المصنوعة من الذهب الأبيض مبهرة. أقراط طويلة تصل الى مستوى الكتف  من الذهب الأبيض والألماس الأبيض المرصوف.

تم تعليق خمس حبات من اللؤلؤ على سلك مرن لإنشاء هذه الأقراط الطويلة والمثيرة من تصميم ناديا مورغانثالر Nadia Morgenthaler. وتم الدمج بين حبال اللؤلؤ الكبيرة والصغيرة بشكل رائع، مما يجعل مجموعها 44 حبة، كما تم ترصيع الفضة السوداء المستخدمة في التصميم بـ 957 ماسة مقطوعة.

ناديا مورغانثالر Nadia Morgenthaler

أقراط فيانا برازيل  Vianna Brasil المصنوعة من الذهب الأبيض هي من مجموعة Raffinato، التي تتكون من قطع فريدة من نوعها تبرز من خلال استخدام الأحجار الكريمة الفريدة. تعتبر التورمالين الوردي والأخضر عالي الجودة محور مجموعة Raffinato، والتي يتم تحديدها من خلال خطوطها النظيفة والمستقيمة وجمالها الخالد. تتميز أقراط Raffinato المصنوعة من الذهب الأبيض بمسامير من التورمالين الوردي تتدلى منها جذوع ساحرة من التورمالين الأخضر، وكلها محاطة بألماس أبيض مذهل.

أقراط Vianna Brasil من مجموعة Raffinato

أقراط من الذهب الأصفر واللؤلؤ التاهيتي من تصميم نيكولاس ليو Nicholas Lieou مستوحاة من ناطحات السحاب في نيويورك.

أقراط من تصميم نيكولاس ليو Nicholas Lieou

أقراط Illusion من ديفيد موريس David Morris على شكل chandelier  من 3 صفوف من الذهب الأبيض والمرصّعة بألماس على شكل ماركيز، وكمثرى ، ومستديرة وprincess.

أقراط Illusion من ديفيد موريس David Morris