أجمل ساعات نسائية ملونة لعيد الأضحى 2019

لا شك أن العيد هو أفضل موسم للتألق بسحر الألوان، سواء كان في الأزياء أو الاكسسوارات أو المجوهرات حيث تعبر الألوان عن البهجة ومشاعر المرح المشرقة.

ولتتمتعي بإطلالة  ساعات نسائية للعيد خلابة مفعمة بالإشراق هذا العيد ننتقي لك اليوم هذه المجموعة الفاتنة من الساعات الملونة التي ستكون أروع عناصر اطلالتك في عيد الأضحى 2019..

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Reverso One Duetto الراقية بتصميمها الرشيق المفعم بالأنوثة في أناقة الذهب الوردي وبريق الماس مع ميناء غلوشيه وسوار الجلد الأحمر.

ساعة من شانيل Chanel

ساعة من شانيل  Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Boyfriend Tweed الساحرة في تصميم بنقشات الاناميل تحاكي أقمشة التويد من شانيل وفي أناقة منمقة من الذهب الوردي وسوار الساتان الوردي.

ساعة من شوبارد Chopard

ساعة من شوبارد  Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة L’Heure du Diamant الخلابة بتصميم مفعم بالرقي من الذهب الأبيض وميناء الملاكيت مع أحجار الماس وسوار الجلد الأخضر.

 ساعة من باكس وستراوس Backes & Strauss

ساعة من باكس وستراوس  Backes & Strauss

من علامة باكس وستراوس نختار ساعة Miss Victoria بتصميمها المدلل بالأنوثة في أناقة الذهب الأبيض والماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ البنفسجي وسوار الجلد بلون اللافندر.

ساعة من جاكيه درو Jaquet Droz

ساعة من جاكيه درو  Jaquet Droz

من علامة جاكيه درو نختار ساعة Lady 8 Petite Rubis بتصميم رقيق يعانق المعصم برشاقة الذهب الوردي وبريق الماس مع ميناء من الياقوت الأحمر وسوار الجلد الأحمر.

ساعة من هيرميس Hermes

ساعة من هيرميس  Hermes

من علامة هيرميس نختار ساعة Galop d'Hermès بتصميم متألق بالعصرية والفخامة من الذهب الوردي والماس الناعم المرصوف مع سوار الجلد الأزرق.

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة من كارتييه  Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Baignoire بتصميمها البيضاوي الأيقوني مع الأرقام الرومانية وسحر الذهب الأصفر والماس مع سوار الساتان بلون النيود.