أفخم ساعات نسائية لإطلالة عيد الأضحى 2020

مع حلول عيد الأضحى 2020 تتألقين بأروع اطلالة لحضور المناسبات والحفلات المميزة والتي تتطلب أجمل لمسات الفخامة مثل ساعات نسائية 2020 الفاخرة المفعمة بسحر الابداع والتفاصيل الفنية.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الخلابة من أفخم ساعات نسائية راقية تحمل توقيع أشهر الماركات العالمية لتختاري من بينها ما يرافق اطلالتك في أجمل سهرات ومناسبات عيد الأضحى المبارك..

ساعات نسائية راقية لسهرات عيد الأضحى 2020

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة Happy Sport Joaillerie الفاتنة وهي أحدث اصدار من ساعة Happy Sport متألقة بفخامة تليق بالسهرة من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من ديور  Dior

ساعة من ديور Dior

من علامة ديور نختار ساعة Dior Et Moi بتصميم مستلهم من مجموعة المجوهرات التي تحمل نفس الإسم وتتألق بفخامة الذهب الوردي والماس والاناميل والأوبال والياقوت الوردي.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Wings of Light المتألقة بفخامة وسحر مستلهم من الطبيعة ببريق الذهب الأبيض والماس وامتزاج الياقوت الأزرق مع الاوبال.

ساعة من هبلوت  Hublot

ساعة من هبلوت Hublot

من علامة هبلوت نختار ساعة Big Bang One Click بتصميم عصري وأنيق بشكل رسوم لوجوه نسائية بأسلوب حداثي في فخامة الذهب الأبيض والماس والاناميل.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Ronde Louis Cartier الفاخرة بتصميم فهد كارتييه المنطلق في البراري بأناقة الذهب الأبيض والماس والاناميل والأونيكس.

ساعة من هيرميس  Hermes

 ساعة من هيرميس Hermes

من علامة هيرميس نختار ساعة Harnais Français Remix المستلهمة من أقمشة هيرميس الكلاسيكية في القرن الـ19 برسوم لرؤوس الأحصنة المنحوتة مع الاناميل والذهب الأبيض والماس.