جينيفر لوبيز وبن أفليك

قصة حب وزواج من عالم الخيال على وشك أن تنتهي..تذكروا أجمل إطلالات جينفير لوبيز وبن أفليك تزامنا مع أنباء طلاقهما

رحاب لؤي
17 مايو 2024

لم تكد جينيفر لوبيز تخرج في تسجيل مصور لتعلن عن خطبتها لبن أفليك في أبريل من العام 2022 حتى اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصور الثنائي الذي ترجع العلاقة بينهما إلى أواخر العام 2003، لكن الزواج الذي تأخر 18 عامن تكلل أخيرا بالنجاح لتجتاح صور الثنائي مواقع التواصل الاجتماعي، سواء كانت في مناسبات عامة، أو يومياتهما العادية، ولكن على ما يبدو أن قصة الحب الاستثنائية على وشك أن يودعها الجمهور بعد الأنباء الحزينة عن طلاق الثنائي الأشهر والأكثر شعبية في هوليوود.

بداية قوية بكثير من اللون الأبيض !

رغم ارتدائها أكثر من فستان خلال حفل زفافها على بن أفليك، في 20 أغسطس من العام 2022، إلا أنها اختارت ذلك بالذات لتشاركه مع جمهورها عبر صفحتها الشخصية.

حفل الزفاف الشهير، ارتدت لوبيز فستان صمم خصيصا بتصميم بسيط وأنيق، جاء التصميم عند الرقبة على شكل هاي كول مزين بالريش مع أكمام حريرية قصيرة، من دار أزياء رالف لورين، والذي يعد هو المصمم المفضل لديها، حيث قدم لها الفستان مظهر يجمع بين الأناقة والجمال، مع كرانيش عديدة عند الذيل، وأكمام قصيرة منسدلة، وطرحة كلاسيكية طويلة.

فستان زفاف جينيفر لوبيز في زفافها على بن أفليك في أغسطس 2022 ​​​

هل تذكرون فستان "حورية البحر" الذي خطف الأنظار في إيطاليا؟

لعل واحدة من أبرز اطلالات جينيفر وبن كانت تلك التي جمعتهما في إيطاليا، يوم 10 سبتمبر 2021، حيث ارتدت فستان أبيض اللون، من تصميم اللبناني جورج حبيقة، وجاء الفستان على شكل حورية بحر، مع أشرطة على حافة كتفيها، وتنورة تشبه الصدفة، بطول قدميها مع فتحة متوسطة الطول.

وبينما ارتدى بن أفليك بذلة كلاسيكية سوداء، وقميصا أبيض، ورابطة عنق سوداء، كان أكثر ما لفت الانتباه لفستان لوبيز، هو ذلك الخط المحيط بصدرها والمصنوع من المجوهرات، لكن التباين بين الأبيض والأسود شكل مظهر متكامل للثنائي.

جينيفر لوبيز بفستان أبيض من توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة ​​​جينفير لوبيز وبين أفليك في إطلالة ساحرة ببداية علاقتهما

التكامل بين جينيفرلوبيز وبن أفليك

يعد الظهور المتزامن باللونين الأبيض بدرجاته وبينها الكريمي الفاتح والأسود، رمزا للتكامل بين جينيفر وبن، ظهر هذا بوضوح في العديد من المرات التي اعتمدت فيها جينيفر في اطلالاتها المشتركة مع بن على التباين بين الأبيض بدرجاته والأسود، على طريقة فلسفة الفينج شوي الصينية حيث التكامل مستمر بين الأبيض والأسود، ففي خلال احتفالها بفيلم "The mother" ظهرت لوبيز بإطلالة من ثلاثة قطع، عبارة عن توب قصير بفتحة صدر كبيرة، وتنورة طويلة براقة، مع رداء طويل منسدل من أعلى لأسفل مع ياقات عريضة، وأزرار كلاسيكية، فيما استكمل بن مظهرها بإطلالة كلاسيكية عبارة عن بذلة بسيطة سوداء، وقميص أبيض من دون رابطة عنق.

جينيفر وبن  خلال احتفالها بفيلم "The mother" ​​​أناقة وإنسجام بين أفليك وجينفير لوبيز

لونان يكفيان .. هذه المرة بيج وأسود!

لم تفوت جينيفر لوبيز فرصة العرض الخاص لفيلم "The Flash" في يونيو من العام 2023 من بطولة بن أفليك، حيث قررت اعتماد سياسة "البساطة" في اختيار الألوان، للتناسق معا، دون كثير من التفاصيل، هكذا اختارت لنفسها فستان من لونين أسود، وذيل بيج غامق قصير.

 الفستان الـ Gucci جاء بدون أكمام، مع سحاب طويل في المنتصف، وحقيبة باللون الأسود، بينما أكمل بن إطلالتها ببذلة سوداء تماما، ليستكمل الثنائي تكامل مظهرهما كالعادة.

 

جينيفر لوبيز وبن أفليك خلال العرض الخاص لفيلم The flash في يونيو من العام 2023 ​الرومانسية والموضة في علاقة بن أفليك وجينفير لوبيز

الثنائي الشهير في الأسود .. هل تذكرون تلك الصورة عقب الزواج؟

عقب زواجها الذي ضجت بأخباره وسائل الإعلام، جاء أول ظهور لجينيفر بصحبة بن أفليك باللون الأسود بالكامل، لكليهما، يومها اختارت جينيفر إطلالة كلاسيكية في صورة فستان أسود طويل، مجسم مع فتحة ساق قصيرة، و خطوط طولية بيضاء، بتوقيع من دار Ralph Lauren، مع زينة بسيطة، بينما اختار أفليك

جينيفر لوبيز وبين أفليك بالأسود ! ​​​

الأبيض والأسود في حياة بن وجينيفر !

من بين الإطلالات التي لا تنسى للثنائي تلك التي ظهرت خلال احتفالهما بفيلم Marry Me"، حيث ارتدت جينيفر لوبيز فستان قصير باللون الأبيض، منفوش، مكسو بقماش الدانتيل مع أكمام طويلة ورقبة مستديرة، وأكملت أناقتها بحقيبة براقة، فيما حافظ بن أفليك على مظهره الكلاسيكي البسيط بالأبيض والأسود.

جينيفر لوبيز بالأبيض والأسود من جديد ! ​​​

بن أفليك وجينفير لوبيز مثال للأناقة العصرية

 ​​يذكر أنه رغم تأكيدات بعض المقربين من الثنائي جينيفر لوبيز، وبن أفليك أنهما لم يصلا إلى قرار الطلاق بعد، إلا أنه قد مرت 47 يوما بالفعل لم ينشر فيها الثنائي أي صور تجمعهما معا، فضلا عن عدد من مقاطع الفيديو والصور التي أظهرت خلافات واضحة بينهما خلال الفترة السابقة، مع ظهور جينيفر لوبيز  خلال بحثها عن منزل جديد في منطقة بيفرلي هيلز، الأمر الذي عزز شائعات وقوع الطلاق، عقب أقل من 22 شهر فقط من الزواج.

و لم يصدر حتى الآن أي أخبار رسمية من أي من جنيفر لوبيز حول الأمر، لكن قصة الحب الكبيرة التي جمعت الثنائي أعادت إلى الأذهان صورهما السعيدة خلال الفترات السابقة، والتي ظهرت عبر أكثر من مقطع جمعهما معا.

 

​الصور من الصفحة الرسمية لجينفير لوبيز على فيس بوك