دنيا بطمة تستعرض أواخر مراحل حملها بفستان قصير ..وهل تنتظر توأماً؟

تواصل الفنانة المغربية دنيا بطمة، زوجة المنتج البحريني محمد الترك، استعراض اطلالاتها في مراحل اواخر حملها مع متابعيها عبر حسابها على انستغرام حيث اطلت عليهم هذه المرة بفستان قصير توازيا مع توجيه سؤال لهم حول جنس مولودها القادم هل هو صبي أو بنت أو توأم؟.

دنيا بطمة تسأل جمهورها عن جنس مولودها

وشاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة جمهورها في الساعات الماضية بصور لها ظهرت فيها بفستان وردي أنيق وزينت شعرها بالتاج فيما حملت بالونات باللونين الزهري والأزرق فسألت متابعينها :"حزر فزر يا ترى، صبي، ام بنت، ام توأم" لتثير الجدل حول اذا ما كانت بالفعل حاملاً بتوأم خاصة وأن بطنها بدا بارزا جداً في أحدث صور لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وفي صور أخرى، ظهرت دنيا بطمة بفستان كاجوال قصير باللون البيج يصل طوله الى فوق ركبتها، واستعرضت حملها امام مدخل منزلها وهي تضع يدها على بطنها واكتفت بالتعليق :" جميل هو القلب الذي يعيش على أمل أن كل شي سيكون بخير ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شائعة انفصال دنيا بطمة عن زوجها

الفنانة دنيا بطمة كانت قد اثارت ضجة كبيرة في الفترة الماضية بعد تردد أخبار عن انفصالها عن زوجها محمد الترك الذي تزوجته عام 2013 وانجبت منه ابنتها الأولى غزل، إلا ان دنيا بطمة نفت هذه الأخبار من خلال ظهورها بصور حديثة مع زوجها وابتنهما وهما يتناولان معاً الطعام بإنسجام تام.