موضة موضة الجيليه بقصاتها المتنوعة قطع فريدة وتناسب كافة الأعمار

موضة الجيليه بقصاتها المتنوعة قطع فريدة وتناسب كافة الأعمار.. إنتقيها بأسلوب ملفت

نانسي شربل
16 أبريل 2024

في ظل كثرة صيحات الموضة الرائجة في الصيف، تبرز موضة الجيليه بقصاتها المتنوعة وقطعها الفريدة من نوعها، لتشكّل نقلة نوعية في عالم الموضة مهما ارتديت من قطع كلاسيكية أو عصرية. فامنحي أناقتك الجرأة والجاذبية، وانتقي موضة الجيليه المتنوعة بألوانها وتموجاتها الساحرة التي تضفي على القطع المزبد من التميّز والشياكة.

واكبي بالصور أجمل الطرق التي يمكنك من خلالها تنسيق موضة الجيليه العصرية بأسلوب ملفت. فلا بد من التألق بصيحات جديدة في إطلالاتك المقبلة.

موضة الجيليه المستقيم والمفرغة

موضة الجيليه المستقيم والمفرغة
موضة الجيليه المستقيم والمفرغة بأسلوب دار Noon by Noor

بأسلوب عصري ومتجدد، انتقي موضة الجيليه البارزة باللون الابيض مع الاكمام المكشوفة والقصة المفرغة لترافق اطلالاتك المقبلة بأسلوب دار Noon by Noor.

فإذا كنت تبحثين عن الاطلالة الجريئة واليومية بأسلوب شبابي، انتقي الجيليه الطويلة ذات القماش المقلم والمنسدل الى اسفل الخصر لضمان الراحة أثناء التنقل. ولا تترددي بتنسيق هذا التصميم مع البنطلون الواسع ذات الجيوب الجانبية العريضة والخصر العالي.

موضة الجيليه الجينز الشبابية

موضة الجيليه الجينز الشبابية
موضة الجيليه الجينز الشبابية من دار Rachel Comey

وتبرز موضة الجيليه الشبابية من خلال أقمشة الجينز الداكنة في موسم الصيف. لذلك لا بد من أن تختاري القطع المريحة والملفتة بأسلوب كاجوال وعصري.

انتقي من دار Rachel Comey الجيليه الطويلة ذات الجيوب الامامية والسحاب الامامي لضمان الراحة أثناء التنقل. وننصحك بتنسيق هذا اللوك مع البرمودا الفضفاض الذي يصل الى حدود الركبةبطريقة مناسبة لاطلالات النهار.

موضة الجيليه الضيقة مع البدلات الزرقاء

موضة الجيليه الضيقة مع البدلات الزرقاء

واختاري البدلات الزرقاء بتدرجات فاتحة تنسدل بطريقة ساحرة على كامل التصميم، مع تموجات القصات الواسعة. فانتقي من دار Staud البنطلون الواسع الذي يصل الى حدود الكاحل بقصة مريحة ومتناسقة مع طبيعة جسمك. فلا تترددي بتنسيقها مع الجيليه الضيقة بالجيوب الامامية الصغيرة، بالإضافة الى موضة الجاكيت الطويلة والتي تبرز أناقتك في الصيف.

موضة الجيليه الضيقة والقصيرة

موضة الجيليه الضيقة مع البدلات الزرقاء

ومن أجمل صيحات الجيليه الرائجة في المواسم المقبلة، اللون الاصفر الضيق الذي لا غنى عنه مع القصة الضيقة التي تصل الى حدود الخصر والقماش المات الذي يضفي أناقة ملفتة على اختياراتك. فانتقي الجيليه التي تأتي كاجوال وقصيرة من دارAlberta Ferretti  وقومي بتنسيق موضة الجيليه مع البنطلون الضيق ذات الخصر المنحفض الضيق الذي يصل الى أسفل الكاحل لاضفاء الكثير من الجاذبية. 

موضة الجيليه المزخرفة والهندسية

موضة الجيليه المزخرفة والهندسية

ومن أجمل صيحات الجيليه الرائجة في اطلالاتك المقبلة، اختيار القصة المستقيمة التي تصل الى حدود الخصر مع القماش البراق والزخرفات الملونة والهندسية. انتقي القطع التي تأتي مستقيمة مع الفراغات الامامية من دار Giorgio Armani وقومي بتنسيق هذه الجاكيت مع البنطلون الساتان اللماع الذي يصل الى حدود الكاحل وثنيات الاقمشة العريضة المتدرجة من الاسفل.

هذا الستايل يمكن للمرأة العاملة اختياره وتنسيقه مع الحذاء المسطح لاضفاء الكثير من الجاذبية على قامتك الممشوقة.

موضة الجيليه الطويل والرسمية

موضة الجيليه المزخرفة والهندسية

أما موضة الجيليه الطويلة والرسمية فتعتبر من اساسيات اختياراتك اليومية في الصيف خصوصاً اذا أردت استبدال الجاكيتات البارزة بالاكمام الطويلة. كوني أكثر جاذبية، وانتقي من دار MRZ القصة المتألقة التي يمكنك تنسيقها مع موضة التنورة البليسيه البيضاء الطويلة من جهة والقصيرة من جهة أخرى للحصول على أناقة ملفتة.