موضة الجاكيتات الخضراء والفاتحة

أخطفي الأضواء بموضة الجاكيتات الخضراء.. قصات تجمع بين الأناقة والكلاسيكية

نانسي شربل
7 فبراير 2024

موضة الجاكيتات الخضراء بتدرجاتها الفاتحة وقصاتها المتنوعة تبرز بشكل لافت في ربيع 2024 وتجمع بين الاناقة والكلاسيكية خصوصاً أن هذه القطع تضعك تحت الأضواء عند انتقاء تصاميم متعددة وخارجة عن المألوف. فانتقي أجمل الافكار والقصات التي لا غنى عنها في خزانتك واختاري موضة الجاكيتات الخضراء المميزة والراقية للحصول على أناقة استثنائية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، تألقي بموضة الجاكيتات الخضراء والفاتحة التي تضمن لك اطلالة أنثوية ومبتكرة. فانتقيها بأساليب مميزة لابراز أناقتك المقبلة خصوصاً أن هذه التدرجات لا تزول من موسم الى آخر.

موضة الجاكيتات الخضراء والمستقيمة

موضة الجاكيتات الخضراء والمستقيمة
موضة الجاكيتات الخضراء والمستقيمة من Gucci

وإذا كنت تبحثين عن موضة الجاكيتات الخضراء بقصتها المستقيمة والتي تتخطى حدود الخصر، اختاريه بطريقة ملفتة مع الازرار الامامية المستقيمة والصغيرة للحصول على أناقة ملفتة في ساعات النهار. ننصحك باختيار من Gucci هذه القطعة وقومي بتنسيقها مع الشةرت الواسع والقصير لضمان اطلالة أنيقة وساحرة

هذا التصميم يناسبك ويمنحك الراحة المطلوبة اذا قمت بتنسيقه بطريقة ملفتة مع الحذاء العريض  البرغندي واللماع.

موضة الجاكيتات الخضراء بأسلوب البلايزر

موضة الجاكيتات الخضراء بأسلوب البلايزر
موضة الجاكيتات الخضراء بأسلوب البلايزر من Balmain

كما تبرز موضة البلايزر بقصاتها الكلاسيكية والملفتة باللون الاخضر الفاتح والقوي. يمكنك أن تختاريها من خلال احدث صيحات الجاكيت القصيرة وغير المستقيمة مع الجيوب والازرار الكبيرة من دار Balmain. هذه التصاميم يمكنك تنسيقها مع التنورة الزهرية المتموجة مع الثنيات العريضة، لترافق اطلالاتك المقبلة مع الحذاء الجلدي النيلي بأسلوب جريء.

موضة الجاكيتات الخضراء مع الخصر المطاطي

موضة الجاكيتات الخضراء مع الخصر المطاطي
موضة الجاكيتات الخضراء مع الخصر المطاطي من دار Ulla Johnson

واختاري صيحة الجاكيت الشبابية بتدرجات اللون الاخضر الفاتح مع الخصر المطاطي المريح. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً، مع انتقاء من دار Ulla Johnson القصات الفضفاضة التي تصل الى حدود الخصر بتفاصيل متعددة.

لا تترددي بتنسيق هذا النوع من الجاكيتات مع صيحة التنورة السوداء الطويلة ذات النقشات الصفراء الهندسية على الخصر وتفاصيل الشق الجانبي، بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه. وقومي بتنسيقها مع الصندل المفرغ والمسطح لاستكمال اطلالتك العملية.

موضة الجاكيتات الخضراء الطويلة

موضة الجاكيتات الخضراء الطويلة
موضة الجاكيتات الخضراء الطويلة من دار Chiara Boni La Petite Robe

وتعتبر موضة الجاكيتات الطويلة بتدرجات اللون الاخضر من اختيارك الأساسي مع مزج اللون الفاتح مع القطع الاخرى، لتكون من الصيحات الرائجة. لذلك لا بد من تنسيقها بأسلوب كاجوال وعصري من دار Chiara Boni La Petite Robe.

إذا كنت تبحثين عن الاطلالة اليومية والكلاسيكية، انتقي الجاكيت الطويلة بقصتها المستقيمة والمترابطة بطريقة تضمن لك الراحة أثناء التنقل. ويمكنك تنسيق هذا اللوك مع التنورة القصيرة والفضفاضة بأسلوب ملفت.

موضة الجاكيتات الخضراء الرسمية

موضة الجاكيتات الخضراء الرسمية
موضة الجاكيتات الخضراء الرسمية من Pierre Cardin

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز موضة الجاكيتات الرسمية والبارزة بقصة مريحة من الاسفل مع القصة الهندسية. ننصحك باختيار هذه التصاميم على طريقة دار Pierre Cardin مع الياقة العالية والهندسية، وأكملي أناقتك بصيحة البنطلون الكحلي المستقيم الفاتح الذي يجعل اطلالاتك المقبلة محط أنظار الجميع.

موضة الجاكيتات الخضراء بطبقات متدرجة

موضة الجاكيتات الخضراء بطبقات متدرجة
موضة الجاكيتات الخضراء بطبقات متدرجة من دار 3.1 Phillip Lim

ومن احدث صيحات الموضة البارزة في اطلالاتك المقبلة، ارتداء موضة الجاكيت المريحة والخضراء مع طبقات الاقمشة المتدرجة على الجوانب للحصول على أناقة متكاملة.

هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في ساعات النهار مع انتقاء من دار 3.1 Phillip Lim التنورة المونوكروم بلوني الابيض والاسود بقصة تصل الى حدود الركبة. وقومي بتنسيقها مع حذاء المول المفرغ بتدرجات اللون الاسود.