إطلالة من Isabel Marant

صيحة الجيليه تتصدر موسم شتاء 2024.. تصاميم لافتة وتنسيقات مميّزة

ملاك صولي
23 يناير 2024

صيحات الموضة كثيرة ومتنوعة، ولهذا الموسم من شتاء 2024، تعتبر الجيليه من التصاميم البارزة التي لا غنى عنها بتاتاً. تصاميم متنوعة، وألوان مختلفة، مع تنسيقات مميّزة، نتعرف عليها اليوم في هذا النص، المرفق بصور من إطلالات street style، ومن أبرز إصدارات دور الأزياء العالمية. تعتبر الجيليه من التصاميم الرسمية، والتي مع إختلاف الصيحات، باتت تعتمد في إطلالات عصرية متنوعة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لنتعرف سوياً، على تصاميم لافتة لهذه الصيحة، بأقمشة مختلفة، منها موسمية ومنها كلاسيكية. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، وإختاري من هذه الصور والتصاميم المرفقة، التصميم الأقرب إلى ستايلك، ونسقيه في إطلالات شتوية قادمة، للوك مميّز لافت وعلى الموضة.

الجيليه بقماش موسمي

تعتبر الجيليه بقماش موسمي، من صيحات الموضة البارزة في الشتاء طبعاً، كون الأقمشة الموسمية صيحة لافتة في هذا الموسم. الأقمشة الموسمية، هي الأقمشة التي تنتمي إلى موسم معين دون الآخر، ولهذا الموسم من شتاء 2024، التصاميم بأقمشة موسمية، صيحة لافتة وعصرية لا تقاوم. الفرو، المخمل، التويد، الكاشمير، الجلد، الصوف، وغيرها من الأقمشة، صيحة لافتة لا تغيب. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Giorgio Armani، نُسق فيها جيليه لافت بقماش الفرو، مع إطلالة شيك، باللّون البيج. هذا الصميم، يتميّز، بأنه من الممكن تنسيقه في إطلالات مختلفة، منها شيك ومنها كاجوال شيك، لذا لكِ حرية الإختيار والتنسيق.

الجيليه موسم شتاء 2024
إطلالة من Giorgio Armani

الجيليه المنفوخ 

طبعاً الجيليه المنفوخ، من صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من شتاء 2024، كونه يمنحك الدفىء أيضاً، فالجاكيت المنفوخ تعتبر أيضاً من أبرز صيحات الموضة البارزة في الشتاء. يتميّز هذا الجيليه بسهولة تنسيقه في إطلالات يومية كاجوال، أو كاجوال شيك، أو حتى في مشاوير الثلج في موسم التزلج. هنا نستعرض إطلالة من Tae ashida، إعتمد فيها جيليه لافت باللّون الأسود، منفوخ، نُسق في إطلالة كاجوال شيك لافتة. إذا كنت من محبي هذا التصميم، إعتمديه ونسقيه مستوحية من الصورة المرفقة، أو بأسلوبك الخاص والمميّز.

الجيليه موسم شتاء 2024
إطلالة من TAe Ashida

الجيليه الطويل 

طبعاً من الصيحات البارزة لهذا الموسم من شتاء 2024، الجيليه الطويل، الي يغطي الأرداف، ويتميّز هذا الجيليه، بأنه سهل التنسيق، ويمكنك إعتماده في إطلالات مختلفة، بين كاجوال وشيك. إذا كنت من السيدات المحجبات أيضاً هذا التصميم يناسبك كثيراً، ويمكنك إعتماده في إطلالات مختلفة، وتنسيقات متنوعة. 

هنا في الصورة الأولى نستعرض إطلالة لافتة من Street style، نُسق فيها جيليه طويل بأسلوب عصري لافت. جيليه إعتمد بأسلوب مفتوح، نُسق تحته قميص لافت باللّون الأبيض، وإعتمد معه سروال من نفس اللّون والقماش. الطقم، المؤلف من جيليه مع سروال أو تنورة، صيحة لافتة لهذا الموسم، إعتمديها بلا تردد. 

في الصورة الثانية، إطلالة من street style، إعتمد فيها طقم أيضاً، مؤلف من جيليه مع سروال، ولكن هنا إعتمدت الجيليه بأسلوب مقفل، كسترة مقفلة. إذا كنت أيضاً من محبي الإطلالات العصرية، يمكنك تنسيقها بهذه الأسلوب المميّز والأنيق. إذا كنت من السيدات المحتشمات، يمكنك إعتماد هذا الطقم، وإعتماد القميص تحت الجيليه، أو بلوزة مثلاً، للوك لافت كامل متكامل. 

الجيليه موسم شتاء 2024
إطلالة من street style

 

الجيليه موسم شتاء 2024
إطلالة من street style

التنسيق الكلاسيكي الرسمي حاضر دائماً 

طبعاً هذا التصميم، حيث كانت البداية، في إطلالات رسمية كلاسيكية، في الأغلب يتم تنسيقها مع البدل الرسمية، في إطلالات العمل، الإجتماعات والمناسبات الرسمية الخاصة. هنا نستعرض إطلالة من Sergio Hudson، نُسق فيها بدلة رسمية لافتة مؤلفة من بلايزر، مع سروال رسمي كارو، مع قميص أبيض، ربطة عنق، وجيليه طبعاً. هذا التصميم المميّز، الرسمي، له طابع خاص، كلاسيكي، جدي، لا يقاوم. إذا كنت من محبي الإطلالات الرسمية، الأنيقة، نسقي هذا التصميم، وإعتمديه دون تردد، للوك لافت وكلاسيكي أنيق.

الجيليه موسم شتاء 2024
إطلالة من Sergio Hudson