ملف هدايا عيد الحب 2024 للصبايا

ملف هدايا عيد الحب 2024 من "هي".. كل ما تحتاجه المرأة لإطلالة جمالية متألقة من المكياج الى العطور

نور عبد الساتر
12 فبراير 2024

لنرحب بطاقة الحب والسعادة ونستعد لمشاركة بهجة عيد الحب القادم مع الأحباء. ولأن الهدايا تعتبر من أسمى وألطف الطرق لمشاركة مشاعرنا والتعبير عن إمتنانا لوجود الأحباء في حياتنا، ندعوك عزيزتي للإستمتاع بهذا الموضوع فهو هدية من فريق "هي" إليك.  جمعنا لك مجموعة متنوعة من الهدايا الفخمة لعيد الحب، العطور، المكياج، المجوهرات كلها تجدينها هنا من توقيع أشهر الدور العالمية. ولا تنسي أن جوهر عيد الحب، يكمن في التعبير عن مشاعر التقدير والإمتنان لذا لا مانع من تدللي نفسك أنت ايضاً ببعض من هذه الهديا لأنك تستحقين الأفضل. فنحن ندعوكإلى الاحتفاء بجمالك وتعزيز ثقتك بأنوثتك، انطلاقاً من إعتقادنا التام بأنّ الحب الحقيقي يكمن في تقدير الذات.

تابعي معنا هذا الموضوع وإكتشفي فن الإهداء مع خياراتنا الشاملة من الهدايا لعيد الحب 2024.

ـ التشكيلة الجديدة من أحمر الشفاه بعنوان Rouge Stiletto من علامة Christian Louboutin Beauty:

التشكيلة الجديدة من أحمر الشفاه بعنوان Rouge Stiletto من علامة Christian Louboutin Beauty
التشكيلة الجديدة من أحمر الشفاه بعنوان Rouge Stiletto من علامة Christian Louboutin Beauty

لأن أحمر الشفاه المفعم بالحضور يعتبر من أساسيات مكياج عيد الحب، إخترنا لك التشكيلة الجديدة من أحمر الشفاه بعنوان Rouge Stiletto احتفالاً بعيد الحب.تعجبنا كثيرا هذه التشكيلة بإبداعات مستوحاة من الملامح الأنثوية الناعمة والابتسامات المشرقة، لترتقي بإطلالة السيدات في هذه المناسبة الرومانسية المرتقبة.لفتنا كثيرا تنوع تدرجات الألوان في التشكيلة الجديدة وتشمل اللمسات النهائية اللامعة أو المطفية قليلاً، لتمنحك عزيزتي السيدة العصرية شفاهاً جذابةً تفيض بالحيوية والنضارة، وتضمن تألقها بجاذبية تخطف الأنفاس.

ولأن مفردات الرومانسية لا تكتمل إلا مع أحمر شفاه جريء، ننصحك عزيزتي بإنتقاء هذا المستحضر الذي إخترناه لك بعناية لتتألقي بجاذبية لا تضاهى في عيد الحب.

ـ عطر بولغري لي جيمّي سهارا:

1 رئيسية عطر بولغري لي جيمّي سهارا
عطر بولغري لي جيمّي سهارا

من وحي خبرتنا في عالم الجمال، نؤكد لك عزيزتي لا شيء يضاهي أنوثة عطر يمزج بين شذى الورود الفوّاحة وعبير أحجار العنبر وسحر النفحات البلسمية والراتنج. إنه عطر بولغري لي جيمّي سهارا من توقيع خبير العطور يان فاسنير!

يعجبنا كثيرا هذا العطر الحيوي ببصمته وفلسفته القائمة على الصبر والإتقان مع نفحات عطريّة فوّاحة من ورد الطائف النادر وهو العبق الحصري الخاص ببولغري.ونرى ان تركيبته الفريدة هي تماما ما تحتاجين له لجرعة من الثقة والتألق في عيد الحب، فتوليفته تتألف من العبير الغني لأندر أصناف الوردة الدمشقية مع المستخلصات العطرية للورود والجلود، بينما تعزز باقي جزيئات العطر نفحاته الفوّاحة بالتوابل، ما يضفي جاذبية مضاعفة تتناغم مع ألق الحجر الكريم. كما تحيط نفحات الخشب النفاذة بعبير الورد النادر مع لمسات فاخرة من العنبر الطبيعي المعزز بطيفٍ من رائحة الجلد والورود المنعشة، لتتناغم مع جمال أثره العطري الفوّاح.

من أول رشة أغرمنا بنفحات هذا العطر، فهذه النفحات تتألف من:

ـ النفحات العليا:

زيت برجموت

زيت الليمون

ـ النفحات الوسطى:

خلاصة ورد الطائف النادر والحصري

زيت الفلفل الأسود

ـ النفحات القاعدية الجافة:

عبق العنبر الدافئ

زيت عشبة المر

مجموعة عطور ميزون أوريجين.. عطر مستلهم من مدينة الحب

خبر سار لكل عشاق عطور ميزون أوريجين في عيد الحب 2024، اذ وصلت مجموعة عطور ميزون أوريجين الراقية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي عطور مستلهمة من مدينة الحب باريس.  هذه العطور ستأثر المحبين بمزيجها الرائع بين الأساليب الكلاسيكية والمعاصرة والتي تثير إحساسًا بالحرية في عالم من الفخامة. تمت صناعة هذه العطور الفاخرة في باريس، فرنسا، وهي تجسد باقات الحب وتحمل في عبيرها العطور الناعمة والحسية التي يتوق الجميع إلى تجربتها من خلال مجموعتها الفريدة والمكونة من سبعة عطور. تتوفر مجموعة ميزون أوريجين في دولة الإمارات العربية المتحدة في جميع متاجر عطور سينتيتيود وكذلك عبر الانترنت، وبالتالي تشكل خياراً رائعاً في قائمة هدايا عيد الحب 2024.

مجموعة عطور ميزون أوريجين.
مجموعة عطور ميزون أوريجين

ما لفتنا بأن هذه المجموعة صممت لتكون مستوحاةً من معالم باريس الشهيرة، حيث ابتكر مصمم عطور ميزون أوريجين تركيبته الفاخرة من خلال ربط العطور بالذكريات الجميلة من حدائق التويلري وجسر الفنون وبرج إيفل والشانزليزيه، ومونمارتر إلى قناة سانت مارتن. وما أثار اعجابنا بأن تسمية كل عطر عبارة عن رمز رقمي يتوافق مع منطقة محددة تقع فيها المعالم الفرنسية الشهيرة، ما يجعلها أصيلة وتحمل نفحة حنينية إلى مدينة الحب. ومع الحفاظ على الغموض، عزز مبدع العطور في ميزون أوريجين حرية التعبير، سامحًا لنا جميعًا بالبدء في رحلاتنا الخاصة للعثور على رسالة الحب من خلال كل عطر. فإليك تفاصيل هذه المجموعة الرائعة التي يمكنك اهدائها في مناسبة عيد الحب:

روضة: عطر زهور العنبر

هذا اعطر يعد من أروع ابتكارات ميزون أوريجين، تم تركيبها بمكونات رائعة تبدو وكأنها خارجة عن هذا العالم، لم يكن هناك اسم لهذه التحفة الفنية الرائعة سوى روضة، والتي تعني "حديقة الجنة". عند استخدامك لهذا العطر سيلفك بريق رائع يشعرك بالأناقة. يحمل مقدمة غنية بالفواكه والزهور تتحول بسرعة إلى رائحة تعلن عن نفسها ببلاغة لا تصدق لإخبار العالم أنه من الممكن تجربة الإحساس بالتواجد في حدائق الجنة المعطرة.

 O1er عطر الزهور

ستشعرين حتماً بالرومانسية تحت سماء زرقاء صافية في حديقة التويلري مع عطر "“OIer. كما ستغمرك لمسات الورد التركي الصيفية بنفحات هذا الورد الشبيهة بقطرات من عسل الورد الدافئة تحت أشعة الشمس. يحتضن هذا العطر ورق البردي الخشبي العطري في هذه التحفة الفنية الزهرية، مثل روعة الجلوس على مقعدٍ خشبي تحت ظلال الأشجار.

 O6è  عطر عنبري

يمكنك مع هذا العطر تخيل الحب بعيونٍ جديدة وانت واقفة على جسر الفنون الباريسي الرائع عند غروب الشمس تغوص ببهجة خلابة في ضفاف نهر السين البعيدة، بينما يداعبك النسيم العليل محملاً بنفحات عطر العنبر الدافئة والمثيرة، ليحرك حواسك في  سحر ساعة الغروب الذهبية. استمتعي بعناق النسيم اللطيف الذي يثير روعة الرومانسية.

مجموعة عطور ميزون أوريجين
مجموعة عطور ميزون أوريجين.

 O7è عطر فاكهي

رحلة هذا العطر ستنقلكم الى باريس اذ ستتخيلون أنفسكم واقفين تحت برج إيفل البراق، رمز الحب الأبرز في مدينة باريس، عطر الفاكهة المفعمة بالحيوية، يجسّد سحر مدينة الحب ويحتفي بروحها الجريئة والمغامرة النابضة بالحياة. تتطاير نفحات الليتشي المنعشة واللذيذة في الهواء، لتختلط بسلاسة مع حلاوة الفانيليا الدافئة. هذه التحفة الفنية من العطور تخلق تجربة عطرية حسية مبهجة، مخصصة لعشاق الحياة والمغامرة الذين يتوقون للوصول إلى قمة السعادة.

 O8è عطر العود

جنون الحب وجمال الشانزليزيه يجسده عطر O8è لننغمس في روعة شارع الشانزليزيه الساحر، ونستسلم لجاذبيته الحسية. يحتفل العود الفاتن بكل لحظة ثمينة، ويجعلك تغوص في عالم من الإغراء والترف. تتراقص نفحات العود الفاخرة في الهواء، متشابكة مع حرارة الزعفران الآخاذة. هذا المزيج المميز يجعل كل لحظة ثمينة، ويقذف بك في دوامة من العاطفة الجريئة والحارقة انغمس في أجواء فرنسية فريدة تنسيك الحاضر وتفسح المجال لأيام رائعة وليالٍ لا تنسى.

O10è عطر شرقي

يسافر بنا هذا العطر نحو رحلة رومانسية إلى قناة سانت مارتن لنتخايل تشابك الأيدي مع من نحب، والسير جنباً إلى جنب على طول قناة سانت مارتن الباريسية الرائعة، عطر O10è الشرقي الغامض. يلفك هذا العطر بسحره ويهمس لك بكلمات الحب والعشق في كل زاوية. تتراقص نفحات الفلفل الحار في الهواء، وتضفي لمسة من الإثارة والحيوية على كل لحظة. بينما تتمايل روائح خشب الصندل الرقيقة، لتذكرك بمقاعد القناة الخشبية العتيقة التي شهدت قصص حب لا تُحصى.

O18è عطر الحمضيات

يكشف لنا هذا العطر عن بداية قصة حب ملحمية على قمة مونمارتر!. تخيل ذراعك تتشابك مع حبيبك، تخطون معاً على السلالم المتعرجة لتصلوا إلى قمة مونمارتر الباريسية الآسرة والتي تحبس الأنفاس مع كل خطوة تخطونها، تتراقص نفحات المندرين الأخضر المنعشة في الهواء، تنسج قصة حب ملحمية تتفجر مع كل نفس تتنفسونه. كل همسة ترافقكم تحمل لمسة من حبوب تونكا الدافئة والجذابة. عند الوصول إلى القمة، ومع امتداد باريس الساحر أمام أعينكم، يعلن الهال، ملك التوابل، عن فجر شغف جديد ومتوقد. يشكل هذا العطر هدية رائعة لتدللي نفسك في عيد الحب، او لهدية شريك الحياة.

ـ عطر From the Garden المنعش من "ميزون مارجيلا" :

ميزون مارجيلا للعطور تُزيح الستار عن عطر From the Garden
ميزون مارجيلا للعطور تُزيح الستار عن عطر From the Garden

إنطلاقا من إيماننا بأن الجمال الطبيعي يفوز دوما، إخترنا لك لعيد الحب 2024 هذا العطر المنعش من "ميزون مارجيلا"ا الذي يوقظ مشاعر الفرَح والبهجة جرّاء التواصل مع الطبيعة وملامسة التربة. يستمدّ العطر الوحي من حدائق مدينة بوليا الإيطالية، وذكريات قطف الطماطم تحت أشعة الشمس، ويختزل لحظة من السكون والهدوء بين أحضان الطبيعة المعطاءة. أعجبنا كثيرا كيف يستحضر العطر نفحات ورق الطماطم الأخضر، إحساس قطف الطماطم يدويًا. أمّا نفحات المندرين الأخضر المشرقة فتعكس الثمار الطازجة المقطوفة للتوّ من الحديقة، فيما توحي خلاصة الغرنوقي برائحة حدائق الورد. وأخيرًا خلاصة الباتشولي المفضلة لدينا،تنبض برائحة التربة التي تبقى على اليدَين بعد الاعتناء بالحديقة.

هذا العطر مثالي تماما للشخصيات التي تحب البساطة وتعشق الطبيعة. فمن أول رشة، أحسسنا وكأن العطر يتغنّى بجمال أبسط لحظات الحياة الجميلة، وتوحي كل نفحة من نفحاته بالتنزّه في حنايا الحديقة.

ـ مجموعة عطور من ايسوب لعيد الحب 2024:

ـ عطر MARRAKECH INTENSE من ايسوب:

عطر MARRAKECH INTENSE من ايسوب
عطر MARRAKECH INTENSE من ايسوب

لفتنا هذا العطر المبتكر بتركيبة تناسب السيدات والرجال، مع نفحات الأزهار الحيوية وعبق الأخشاب والتوابل.نرشح لكم عزيزاتيفكرة تنسيق العطور كواحدة من أكثر الطرق رومانسية ومميزة للتعبير عن الحب والتوافق. إعتمدي هذا العطر أنت وحبيبك في عيد الحب لإضفاء لمسة سحرية على هذا اليوم الخاص،مما يخلق تجربة عطرية فريدة ومميزة للأحباء ويجعل إطلالتك مع الحبيب في الفالنتاين تفوح بشذى التناغم وطاقة الإنسجام.

عطر KARST من ايسوب:

عطر KARST من ايسوب
عطر KARST من ايسوب

يتألق هذا العطر بنفحات مستوحاة من النباتات وسحر الشواطئ البحرية، مع نفحات عليا نفاذة ونفحات قاعدية مستوحاة من جاذبية المعدن. وصحيح أن إختيار عطر بنفحات مستوحاة من الشواطئ البحرية قد يكون جريء بعض الشيء وخصوصا أننا مازلنا في فصل الشتاء، ولكن جوهر عيد الحب يكمن في إختيار ما تحبين وتفضلين. لذا لا تترددي وقومي بهذا الإختيار الجريء إن كان هذا العطر يمثل شخصيتك وأسلوبك.

عطر OURANON من ايسوب:

عطر OURANON من ايسوب
عطر OURANON من ايسوب

نحب كثيرا  هذا العطر الذي يشكّلالإصدار السادس والأخير ضمن تشكيلة Othertopias.وينفرد هذا العطر بنفحات جذابة مستوحاة من صخور المونوليث الشهيرة، وتركيبة فريدة تجمع بين أصالة التقاليد المتوارثة ومفهوم التطور.

ولذلك نرى ان هذا العطر مثالي تماما للشخصية العادلة، التي تحب التوازن في كل شيء.

ـ مجموعة ’سيكرت جاردن‘ من أمواج:

مجموعة ’سيكرت جاردن‘  من أمواج
مجموعة ’سيكرت جاردن‘  من أمواج

ولأن جوهر عيد الحب يكمن في جرأة الإعتراف بالمشاعر، إخترنا لك هذه المجموعة التي تتخطى الحواجز والحدود تعكس إبداعات دار "أمواج" بمختلف جوانبها. 

لفتنا تميّز هذه المجموعة بشخصيتها الملفتة، فشكلت دعوة صريحة لعشاق الفخامة للانغماس بحواسهم في رقي وجمال وتفرد عطور أمواج. 

وبفضل الدفء والجرأة الطاغية، ننصحك عزيزتي بإختيار هذه المجموعة التي تجسد روح الأنوثة الحقيقية للمرأة المعاصرة. 

وأكثر ما لفتنا في هذه المجموعة، هو انه يتم الآن تقديم جميع عطور مجموعة ’سيكرت جاردن‘ الأربعة في زجاجات مُعاد تصميمها إذ تجسد تعابيرها الفنية وألوانها عن الإحساس بالغموض بدون أي تأثير على جرأة وحيوية المجموعة. 

تعجبنا كثيرا ألوان الزجاجات بمظهر غير لامع، ونرى ان طلاء السيراميك يضيف عليها ملمساً ناعماً للزجاجات يعبر عن خطوات ابتكاره. 

ويستحضر نسيج الزجاجات الآن إلى الأذهان ملمساً ناعمًا ومورقًا، مما يضع المجموعة في عالم الحدائق والأزهار ويجعلها بكل ثقة مألوفة وعصرية. ‎

عطر ’لوف ديلايت‘ من مجموعة ’سيكرت جاردن‘ من أمواج:

عطر Love Delight من أمواج
عطر Love Delight من أمواج

لتأثير رومنسي من الأنوثة الجذابة في عيد الحب، حربي هذا العطر الذي يغوص مستكشفاً جانباً أنوثيً من المرأة العصرية ويمزج بين نغمات حلوة وجذابة مع لمسة زهرية رقيقة.

وقد ابتكر خبير العطور جورين هذا العطر في شكل مزيج شهي وشبه مستحيل مستلهماً من الثراء الراقي في الحلويات العربية، التي تضم وفرة من المعجنات اللذيذة مع المكسرات وزهر البرتقال وماء الورد، ويستحضر هذا العطر اللمعان الشهي والملمس اللذيذ للحلويات العربية مما يجعله مفعم بالحيوية بمكوناته الحقيقية دون تبسيط. 

وبعد أن جربنا لك هذا العطر عزيزتي، لاحظنا ايضا الجانب الزهري من شخصية عطر ’لوف ديلايت‘، الذي عبر عنه جورين من خلال استخدام رقيب الشمس. 

وبفضل رائحة اللوز الدافئة والفريدة وشذى الكرز الناضج، ابتكر جورين هذا العطر ليجسد في كل تفاصيل معجنات العسل اللامعة وليقدم لعشاق أمواج الإضافة العطرية الأكثر غموضاً على الإطلاق في مجموعة ’سيكرت جاردن‘.

وكانت النتيجة عبارة عن عطر ’لوف ديلايت‘ النابض بالحياة والعفوية بشخصية كريمة ومنفتحة القلب ليشكل الرفيق الأمثل للمرأة التي تتطلع إلى الانغماس في متع الحياة وتحدياتها، بينما تظل واثقة بنفسها في كل لحظة تعيشها. 

كما أن اسم العطر نفسه يوحي إلى الإبداع المفعم بالحب والبهجة.

ـ تشكيلة فاخرة من" بولغري"ماجنيفيسنت لوڤ:

لعاشقات الفخامة، إخترنا لكن تشكيلة مختارة تقدمها علامة بولغري من ابتكاراتها الأنيقة بمناسبة عيد الحب، ما يجعلها هدية مثالية تحلو مشاركتها مع الأحبة. وتضم مجموعة قلائد ديڤاز دريم من الذهب الوردي، بتصميمها المستوحى من مفهوم الحب مع تفاصيل فاخرة بأحجار العقيق وعرق اللؤلؤ.

لنتعرف معا على ما تضمه التشكيلة:

أساور بي.زيرو1 ومجموعة من الخواتم الأيقونية وإبداعات من تشكيلة سيربنتي
أساور بي.زيرو1 ومجموعة من الخواتم الأيقونية وإبداعات من تشكيلة سيربنتي

نحب كثيرا كيف تتناغم التشكيلة مع إرث بولغري العريق والمتجذر في مدينة روما الإيطالية، لتبرز بطابع كلاسيكي أنيق مع ترصيعات من قطع الألماس الفاخرة، إلى جانب أساور بي.زيرو1 ومجموعة من الخواتم الأيقونية وإبداعات من تشكيلة سيربنتي، بما يعكس معاني الحب بأبهى صوره.

ساعات بولغري
ساعات بولغري

تعجبنا كثيرا ساعات بولغري بطابع كلاسيكي جريء وعصري، إلى جانب ساعات بولغري ألومنيوم بتصميم إيطالي أنيق وتفاصيل عصرية جذابة، إضافةً إلى ساعات أوكتو المميزة للعلامة بإطلالة تمزج بين الأناقة والبراعة الميكانيكية، وساعات سيربنتي الجذابة التي تشكل هدايا مثالية في عيد الحب.

من تشكيلة ساعات ساعات بولغري
من تشكيلة ساعات ساعات بولغري

وتبرز حقيبة سيربنتي ڤيرتيكال توت المميزة من جلد العجل الفاخر باللون الأبيض العاجي، بتصميم عصري جذاب مع مقبضين معدنيين على شكل أفعى مستوحاة من تشكيلة مجوهرات بولغري في ستينيات القرن الماضي.

حقيبة سيربنتي ڤيرتيكال توت
حقيبة سيربنتي ڤيرتيكال توت

وتتميز التشكيلة بعطر بولغري أليغرا باتشامي المستوحى من دفء إيطاليا وشاعريتها مع نفحات الزهور التي تشتهر بها العلامة، وعطر بولغري أومنيا كريستالاين بتركيبةٍ تتناغم مع نقاء الألماس وتجمع بين عبير أزهار اللوتس المنعش وعبق أزهار الفاوانيا الفواح، التي تتكامل مع عطر بولغري مان إن بلاك برائحة فوّاحة من العنبر والخشب تعكس مشاعر الشغف والمحبة في عيد الحب.

عطر بولغري أومنيا كريستالاين
عطر بولغري أومنيا كريستالاين

والآن أخبرينا ما رأيك بخياراتنا من الهدايا لعيد الحب؟ واي هدية ستخارينها لتدلليل نفسك او أحبائك؟