عروض وحفلات عيد الحب في أبوظبي

أمتع اللحظات مع من تحبين ...احتفلي بعيد الحب في العاصمة الإماراتية أبوظبي

جمانة الصباغ
5 فبراير 2024

قيل في الحب الكثير من القصائد والأشعار، وما زال الكتَاب والشعراء يتغنَون بهذه المشاعر الدَفاقة التي ينبض بها القلب؛ فيتحول كل شيء إلى وردي وأحمر، مليئًا بالعاطفة وجياشًا بالوله والغرام.

ويتحين العشاق حلول عيد الحب كل عام، في الرابع عشر من شهر فبراير؛ لتجديد عهود الحب والعشق مع من يحبون، وذلك من خلال التعبير بوسائل مختلفة. فهناك هدايا الورود والقلوب الحمراء، الدببة الحمراء والمجوهرات، قطع الحلوى وغيرها الكثير من الهدايا التي تدغدغ قلوب المحبين، وتجعلهم أكثر تعلقًا ببعض.

ولا ننسى بالطبع هدايا "التذوق"؛ التي يمكن أن تتخذ أشكالًا واتجاهاتً مختلفة ومتنوعة، وذلك بفضل عروض المطاعم والمقاهي والفنادق التي تحرص كل عام عند حلول عيد الحب، على تحضير أفضل العروض وأكثرها تميَزًا للاحتفال بليلةٍ من الحب لا تُنسى.

اخترنا هذا العام، البدء بعروض عيد الحب من العاصمة الإماراتية أبوظبي؛ فإن كنتِ عزيزتي من سكان العاصمة، أو تتطلعين لتمضية عيد الحب في ربوعها، ما عليكِ سوى تصفَح العروض التي نقدمها لكِ في السطور التالية..

عروض وحفلات عيد الحب في أبوظبي

البداية مع  "موسم فنون الطهي في أبوظبي"، الذي يكشف عن مجموعة تجارب طعامٍ خاصة بـ "عيد الحب" في جميع أنحاء العاصمة الإماراتية. حيث يُشكَل "عيد الحب" المناسبة المثالية للاحتفال بأرقى المشاعر، وسط أجواءٍ تغمرها الرومنسية وتدوم ذكراها طويلاً؛ وبهذه المناسبة يدعوكِ "موسم فنون الطهي في أبوظبي" لاستكشاف غنى مشهد الطهي المتنوّع في العاصمة الإماراتية، والاستمتاع بجلسة عشاء رومنسيةٍ لشخصين، أو لقاء مَن تحبّونهم في هذا اليوم.

بانتظار محبّي الطعام تجارب متنوّعة ترضي مختلف الأذواق خلال "عيد الحب" لهذا العام؛ بدءًا من جلسات الشاي لفترة ما بعد الظهر مع المخبوزات والحلويات اللذيذة، وصولًا إلى قوائم الطعام الحصرية المُصمّمة خصيصًا لتُحاكي الطبيعة الشاعرية لهذه المناسبة.

خيارات تناول الطعام حتى 500 درهم

مطعم وصالة Niri ، ليلة 14 فبراير، بدءًا من الساعة 6 مساءً؛ تُتاح قائمة طعام Niri الخاصة بـ "عيد الحب"، مع إمكانية الاختيار بين زجاجة مشروب "ساكي" المحضّر على الطريقة البيتية، أو كأسين من المشروب الفرنسي الوردي. بسعر 375 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد.

NIRI SUSHI
NIRI SUSHI

Art Lounge، يوم 14 فبراير من الساعة 6:30 حتى 10:30 مساءًا؛ يمكنكم الاستمتاع بطبق مأكولات بحرية مع مشروبٍ ورديّ فرنسيّ، في ظلال شجرة رسائل الحب المضاءة. سعر الوجبة 399 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد.

ART LOUNGE
ART LOUNGE

Ray’s Grill الواقع في فندق كونراد أبو ظبي أبراج الاتحاد، يقدم لكِ ليلة 14 فبراير من الساعة 6:30 – 10:20 مساءًا قائمة طعام مميزة من ثلاثة أطباق مع إطلالاتٍ خلابة، وبسعر 400 درهم إماراتي للشخص الواحد.

RAYS GRILL
RAYS GRILL

Jones The Grocer، يحتفل معكِ بعيد الحب لمدة لا بأس بها؛ ويبدأ الاحتفال بهذه المناسبة من 9 – 16 فبراير؛ حيث يقدم المقهى المميز عروض طعامٍ خاصة بـ "عيد الحب"، تشمل حلوى البالميي بالتوت، وكيك ريد فيلفيت بنتو، وميلك شيك ريد فيلفيت، وذلك بدءاً من 28 درهمًا للصنف الواحد.

Jones the Grocer

Rooftop Pool، فندق رويال روز؛ أنتِ على موعدٍ مع عشاء رومنسي الطابع ليلة 14 فبراير، يتضمن إهداء وردةٍ للسيدات، حلوى ومشروب ترحيبي، والدخول في سحبٍ يمنح الفائزين المحظوظين فيه فرصة ربح جوائز قيّمة. كل ذلك بقيمة 299 درهمًا إماراتيًا للثنائي.

 

Brasserie الكائن في فندق رويال روز، يقدم للعشاق من 1 – 15 فبراير عرض كيك خاص بـ "عيد الحب" للطلبات الخارجية، بأسعار تبدأ من 88 درهمًا إماراتيًا. وفي ذات المقهى، يمكن للعشاق التمتع ب Brasserie Hi Tea ؛ وهي جلسة شاي خاصة ب"عيد الحب" وبسعر 90 درهماً للثنائيّ.

BRASSERIE
BRASSERIE

Fouquet’s، المطعم الفرنسي الراقي في أبوظبي؛ يقدم ليلة 14 فبراير قائمة طعام حصرية للاحتفال ب"عيد الحب" بسعر 450 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد.

 

COYA أبوظبي، يسره تقديم طبقٍ خاص ب"عيد الحب" ليلة 14 فبراير، بدءًا من 338 درهمًا إماراتيًا في الحدّ الأدنى للإنفاق. وإذا أردتم حجز طاولةٍ بالقرب من النافذة، يرتفع السعر ليصل إلى 600 درهم إماراتي للشخص الواحد.

COYA
COYA

The Terrace on the Corniche، المكان الجميل في فندق سانت ريجيس أبوظبي؛ يقدم للمحتفلين ب"عيد الحب" ليلة 14 فبراير بوفيه مميز، من الساعد 7 – 11 مساءً، وبأسعار تتراوح بين 250 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد شاملة المشروبات غير الغازية | 450 درهماً للفرد، شاملة مشروب إيطاليّ خاص.

 

Crystal Lounge الكائن في الفندق ذاته، يقدم من 12 – 18 فبراير جلسة شاي لفترة ما بعد الظهر (بين 2 ظهرًا حتى 6 مساءًا)، بسعر 195 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، وسعر 295 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد مع كأس مشروب. كذلك يمكنكم الاستمتاع بمجموعةٍ من المخبوزات الشهية المستوحات من "عيد الحب" في Crystal Lounge، ضمن قائمة طعامٍ انتقائية، من 12- 18 فبراير بين الساعة 10 صباحًا و11:30 مساءًا.

 

ماريوت داون تاون أبوظبي، يقدم بين 9 - 18 فبراير وبدءًا من الساعة 6 مساءً؛ عشاءً خاصًا ب "عيد الحب" على الشرفة الخارجية في AT25. حيث يمكنكم الاستمتاع بقائمة طعام مكونة من 3 أطباق وكأس مشروب واحد، بسعر 149 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد؛ ويمكنكم ترقيته إلى زجاجة مشروب مقابل 129 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد.

 

Central Grounds الواقع في فندق ماريوت داون تاون أبوظبي؛ يقدم بين 1 - 29 فبراير، جلسة شاي لفترة ما بعد الظهر خاصة بـ "عيد الحب"، وذلك من 12 ظهراً - 4 عصراً، بسعر 120 درهمًا إماراتيًا لشخصين، شاملة مشروبات ترحيبية وسندويشات ومقبلات وحلويات ومجموعة مختارة من شاي الأعشاب والقهوة الطازجة.

 

خيارات تناول الطعام بدءًا من 500 درهم

 

جلسة عشاء تحت النجوم، يوفرها فندق كونراد أبوظبي شاطئ أبراج الاتحاد، ليلة 14 فبراير من الساعة 6:30 – 10:30 مساءً؛ تتضمن تجربة طعامٍ حصرية خاصة بـ "عيد الحب"، مع خيمةٍ خاصة، وتذوّق أربعة أطباق من قائمة طعام مبتكرة، بسعر 2,500 درهم إماراتي للثنائيّ.

 

La Cava  في فندق روزوود أبوظبي، يقدم أيضًا جلسة عشاء مميزة وخاصة ب"عيد الحب" مع قائمة طعامٍ فاخرة وانتقائية، وكأسين من المشروب. وذلك بدءاً من الساعة 7 مساءً، وبسعر 1500 درهم إماراتي للثنائيّ.

 

ونبقى في الفندق الفاخر ذاته، وهذه المرة مع عرض Aqua المميز بمناسبة الاحتفال ب"عيد الحب"؛ حيث يقدم بوفيه عشاء خاص يشمل خيارات المأكولات البحرية وكأسٍ واحد من المشروب، ليلة 14 فبراير بدءًا من الساعة 7 مساءً وبسعر 555 درهمًا إماراتيًا للثنائي.

 

لم نغادر فندق روزوود أبوظبي بعد؛ وهذه المرة سنتحول إلى Glo الذي يقدم ليلة 14 فبراير وبدءًا من الساعة 7 مساءً، جلسة عشاء في الهواء الطلق، مع قائمة طعام من 4 أطباق وزجاجة "بروسيكو" وطبق مأكولات بحرية ومقبلات، واختيار نوعين من الأطباق الرئيسية، إلى جانب الحلويات، بسعر 950 درهمًا إماراتيًا للثنائي.

 

إلى فندق ريتز كارلتون أبوظبي القناة الكبرى، المزيد من العروضات الخلابة للاحتفال بعيد الحب. منها عرض The Forge ليلة 14 فبراير من الساعة 6 – 11 مساءً، وهو قائمة طعام خاصة ب"عيد الحب، بمبلغ 500 درهم إماراتي للثنائي، و695 درهماً  للثنائيّ مع كأسين من المشروب.

The Forge
The Forge 

مطعم Li Jiang في ريتز كارلتون أبوظبي القناة الكبرى، لديه عرضٌ خاص أيضًا بمناسبة عيد الحب. حيث يمكن للزوجين الاحتفال بقائمة طعامٍ خاصة ليلة 14 فبراير، من 6 – 11 مساءً، بسعر 600 درهم للثنائي للطعام فقط، و888 درهماً للثنائي لباقة المشروب.

Li Jiang Lounge
Li Jiang Lounge

أما Mijana، المطعم اللبناني المعروف في فندق ريتز كارلتون أبوظبي القناة الكبرى؛ فهو الآخر يقدم عرض قائمة طعامٍ خاصة ب"عيد الحب"، ليلة 14 فبراير من 5 – 11 مساءً، بسعر 500 درهم للثنائيّ، مع مشروبات غازية وقائمة طعام على طريقة المشاركة.

Mijana
Mijana

فندق سانت ريجسي أبوظبي، يحتفل كذلك الأمر بعيد الحب؛ وذلك من خلال عدة عروضٍ مميزة لا يمكن تجاهلها في العديد من مطاعمه. مثل عرض Catch at St. Regis، حيث يمكن للأزواج والعشاق تجربة أصنافٍ متجانسة من الطعام يجمع بينها اللون الأبيض؛ وذلك ليلة 14 فبراير، من الساع 7 – 11 مساءًـ بسعر 1000 درهم إماراتي للثنائي.

 

أما مطعم Villa Toscana الإيطالي في الفندق ذاته، فيوفر تجربة احتفال بعيد الحب مميزة للغاية. وذلك ليلة 14 فبراير من الساعة 7 – 11 مساءً، للتلذذ بقائمة طعامٍ حصرية رومنسية خاصة بـ "عيد الحب"، بسعر 800 درهم إماراتي للثنائي لجلسة عشاء من 4 أطباق وزجاجة مشروب.

 

Azure Panoramic Lounge في سانت ريجيس أبوظبي؛ تعد زوارها أيضًا بليلة مميزة للاحتفال بعيد. وفي ليلة 14 فبراير، من الساعة 7 – 11 مساءً، أنتم على موعد مع تذوق عشاءٍ مشترك مؤلف من 4 أطباق وزجاجة مشروب، بسعر 800 درهم إماراتي للثنائي.

 

بالانتقال إلى فندق ماريوت الفرسان أبوظبي، يقدم مطعم The Grill ليلة 14 فبراير، قائمة طعامٍ حصرية خاصة بعيد الحب. وبدءًا من الساعة 6:30 مساءً حتى 11:30 منتصف الليل، سيكون رواد المطعم على موعدٍ مع قائمة طعامٍ حصرية من أربعة أطباق، أو قائمة طعام خاصة بـ "عيد الحب"، مع زجاجة مشروب. الأسعار تتراوح بين 495 درهمًا إمارتيًا للثنائيّ للطعام، أو 600 درهم إماراتي للثنائيّ للطعام مع زجاجة مشروب.

THE GRILL
THE GRILL

مطعم Oak Room في فندق إديشن أبوظبي؛ يدعو العشاق والأزواج لتمضية سهرة ممتعة مع عرضه لقائمة طعامٍ خاصة ب"عيد الحب" متعددة الأطباق؛ وذلك من 11 - 14 فبراير، من الساعة 6 – 11 مساءً، بسعر 700 درهم إماراتي للثنائي، أو 900 درهم إماراتي مع زجاجة مشروب فاخرة.

OAK ROOM
OAK ROOM

Broadway

 

في عيد الحب هذا العام، ادخلي إلى عالمٍ آسر من السحر والرومانسية؛ حيث يقدم برودواي في فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال أمسيةً خاصة مع لاعب الخفة وخبير التلاعب الذهني المشهور عالمياً دروموند موني كوتس الملقب ب "DMC". سيستمتع الحضور بعرض "المستحيل" الحصري في مسرح DMC الحي، مع عشاءٍ فاخر مؤلف من 3 أطباق ضمن أجواء ساحرة.

 

تتضمن قائمة عيد الحب، مجموعةً متنوعة من المأكولات الشهية؛ بدءًا بمجموعة من المقبلات مثل الفطائر مع كافيار عالي الجودة يتم تقديمه مع الكريمة الحامضة، والمحار مع جرانيتا التفاح والشبت. وتستمر التجربة مع الدجاج المسلوق المغذى على الذرة وكبد البط مع صلصة التفاح المتبلة والبريوش الدافئ. بعد ذلك، انغمسي في تورتيليني المحار وجراد البحر اللذيذ، وتذوقي فيليه لحم البقر تندرلوين مع كبد الأوز المحضر بخبرة مع الكرنب بالكراميل، ومهروس العسل مع مشروب فاخر. وفي ختام رحلة الطهي، تنتظركِ حلوى المارينج المزينة بالتوت والليتشي والورد.

 

أنانتارا القرم الشرقي أبوظبي

Anantara
Anantara

أطلق فندق "أنانتارا القرم الشرقي أبوظبي"، مجموعةً متنوعة من التجارب الفريدة خلال شهر فبراير الجاري؛ للاحتفاء بالعديد من المناسبات والتي تشمل عيد الحب.

إذ تتضمن عروض عيد الحب، الاستمتاع بتجربة عشاءٍ رومانسي بإطلالةٍ خلابة على بحيرة القرم في "The Pool Deck"؛ حيث تتوفر قائمةٌ من الأطباق التي صُممت خصيصًا ليوم الحب، بينما تتزين المنطقة بجانب بركة السباحة بالديكورات الشاعرية على الموائد من 10 إلى 15 فبراير 2024، بدءاً من الساعة 7 مساء حتى 12 منتصف الليل. وتشمل الأمسية الأطباق اللذيذة المستوحاة من منطقة البحر المتوسط، والمشروبات المنعشة والترفيه الممتع ليعيش الضيوف ذكرى لا تُنسى.

 

كما يتوفر أيضًا عرض البوفيه المفتوح في مطعم INGREDIENTS، والذي يتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بتجربةٍ فريدة لتناول وجبةٍ شاعرية في المطعم الذي يقدم بوفيه عشاء حافلًا بالأطباق المحلية والعالمية، مع تشكيلةٍ واسعة من المشروبات. ولإضفاء الشاعرية على الأمسية، يمكن للضيوف تناول طعامهم على شرفات المطعم والاستمتاع بالإطلالات الجميلة على أشجار القرم أو بجمال السماء الصافية في أمسية عيد الحب الموافق 14 فبراير، من 8 مساء حتى 12 منتصف الليل.