تعرفي على أهم الأسرار الجمالية التي تعتمدها ليندسي لوهان Lindsay Lohan

غالبا ما تعتبر النجمات النموذج الجمالي الذي تحاول النساء التمثل بهن من ناحية الأزياء او الإطلالات الجمالية او حتى التشبّه بملامحهن، وتعتبر النجمة العالمية ليندسي لوهان  Lindsay Dee Lohan من هؤلاء النجمات اللواتي يتمتعن بملامح مشرقة وجمال طبيعي مع بشرتها التي لا تخلو من النمش، وشعرها ذات اللون المتفرد بنغمات الصدأ الأحمر، فدعونا نتعرف على مجموعة من أسرارها الجمالية التي يمكن الاستلهام منها.

التمسك بهوية جمالية خاصة بها

صحيح بأن ليندسي لوهان فاجأت الجمهور قبل سنوات ماضية بإتجاهها الى تقنيات التجميل المبالغة من الفيلر والحقن في الوجه، لكنها سرعان ما ندمت على ذلك واستعادت بعدها هويتها الجمالية وملامحها الطبيعية بعد فترة لا تحسد عليها من معاناتها من آثار الفيلر والانتفاخ في وجهها، وأدركت بأن الجمال الطبيعي هو العنصر الأساسي في جاذبية المرأة، فعملت بالتالي على الحفاظ على هوية جمالية خاصة بها، مثل الحفاظ على مظهر البشرة الطبيعي والنقي رغم ظهور النمش والكلف بها، كذلك عززت من أسلوب جمالها الطبيعي من خلال رسمات مكياج ناعمة تبرز فقط مكامن جمالها من دون اجراء تحول جذري في ملامحها.

التمسك بهوية جمالية خاصة بها

اساليب العناية ببشرتها

ليندسي لوهان وبعد تجاربها في عالم التجميل بشكل سيء، بدأت أكثر بالعناية الطبية والطبيعية لبشرتها فهي تحرص على الزيارات المنتظمة لمراكز التجميل لإجراء جلسات لتنظيف البشرة من الأعماق وتقشيرها بغية الحفاظ على بشرة صحية ومتوهجة.

وفي روتين العناية ببشرتها قبل النوم، لا توفر استخدام مرطب للوجه يناسب نوعيتها وغني بحمض الهيالورونيك الذي يحافظ على شباب وليونة الجلد. كما تستخدم سيروم مغذي للبشرة يعمل على شد الوجه وتأخير علامات شيخوخة الجلد. وتواظب على استخدام كريمات لترطيب منطقة العين لمنع جفافها ولتأخير ظهور الخطوط الرقيقة.

اساليب العناية ببشرتها

وخلال النهار، فإن ليندسي لوهان تحمي بشرتها الفاتحة باستخدام واقي الشمس. وتفضل استخدام كريم اساس خفيف القوام لا يطمس معالم النمش في بشرتها، حيث بدت في السنوات الاخيرة متصالحة مع هذه السمة الجمالية في وجهها، بل وتفتخر بها.

اعتماد مكياج بألوان طبيعية ومشرقة

في الأعوام الماضية، شهدنا تطورا نوعيا في اختيارات ليندسي لوهان لرسمات المكياج وألوانه، فبدأت اولا الحرص على الاكتفاء بتغطية خفيفة لبشرتها لإظهار النمش الطبيعي في وجهها وهو سمة جمالية تعتبر من صيحات الجمال الرائجة، وتحبذ توريد خديها بلمسة بلاشر بأسلوب ناعم يناسب لون بشرتها الفاتحة مثل تدرجات المشمشي والوردي والبني الدافئ.

اعتماد مكياج بألوان طبيعية ومشرقة

مكياج عيون ليندسي لوهان تميز ايضا بالهدوء والرقة المناسبين مع لون عينيها الخضرواتين الملونتين وشكلهما اللوزي الناعس الذي يمنحهما جاذبية ملفتة. فتتجه الى ألوان ترابية بتدرجات المشمشي، البني الفاتح، الوردي، البرونزي اللامع، مع قاعدة اتباع لون واحد مونوكرم للحصول على اطلالة هادئة ومشرقة بدون اي ازعاج لمظهر الوجه، وتكمل كذلك مظهر شفاهها بإتباعها لألوان حيادية بغاية الرقة تتماشى مع هدوء ملامحها.

العناية بشعرها الأحمر واعتماد تسريحات ناعمة

ليندسي لوهان تمتلك لون شعر مميز بنغمة الأحمر بدرجة "الصدأ"، وتعود غالبا لهذا اللون رغم اجرائها التغيير من فترة لأخرى على درجاته مثل اختيارها العسلي او الاشقر الذهبي، لكن يبقى للأحمر وهجه الطبيعي بكونه لون شعرها الأساسي ويمنحها بصمة جمالية خاصة بها.

العناية بشعرها الأحمر واعتماد تسريحات ناعمة

فضلا عن ذلك، فإن شعر ليندسي لوهان يلفت الأنظار بكثافته وطوله حيث تولي اهمية كبيرة بالعناية به من خلال الحرص على تناول المكملات الغذائية والأغذية الصحية لتأمين الغذاء اللازم للشعر، وتخضع من فترة لأخرى لتدليك فروة الرأس بالزيوت لتنشيط نمو الشعر.

وعند اللجواء لصبغ شعرها، فإنها لا تستغني عن كريمات ترطيب الشعر بعد الصبغة لمنع تكسر لشعر، وقبل الاستحمام تعتبر بأن حمامات زيت الشعر أساسية لحبس الرطوبة في الشعر ومنع تكسره. تستخدم شامبو وبلسم خاص بلون شعرها، وتعمد الى قص أطراف شعرها بشكل منتظم للتخلص من التقصف ومنع امتداد تشقق الشعر للأعلى.

هذه كانت أبرز الخطوات والأسرار الجمالية لـ ليندسي لوهان، فإستلهمي منها خطواتها.

مصدر صور ليندسي لوهان من حسابها على انستغرام، ومن وكالة AFP .