ليندسي لوهان تحتفل بفيلمها "Falling for Christmas" بـ3 إطلالات مبهجة ومناسبة لفترة الأعياد

النجمة العالمية ليندسي لوهان حرصت خلال الأيام القليلة الماضية على الاحتفال بفيلمها الجديد "Falling for Christmas" الذي بدأ عرضه عبر منصة نتفليكس، حيث أطلت بأكثر من إطلالة مختلفة تشع بالبهجة خلال ظهورها في بعض البرامج مؤخرًا أو احتفالها بالعرض الخاص للفيلم.

ليندسي لوهان تحتفل بفيلمها الجديد بإطلالات مختلفة وملائمة لفترة الأعياد

وجاءت الإطلالات التي ظهرت بها ليندسي لوهان تزامنًا مع احتفالها بعرض فيلمها الجديد؛ بألوان مبهجة وتصميمات وتفاصيل مميزة اعتبرها البعض بمثابة إطلالات مناسبة للاحتفال بفترة الأعياد المقبلة وبداية العام الجديد.

كان أول تلك الإطلالات التي خطفت بها ليندسي لوهان الأنظار، عندما ارتدت بدلة نسائية بتصميم كلاسيكي من Akris، لكن تفاصيلها وألوانها جاءت بشكل غير تقليدي حيث تميزت بوجود أكثر من لون في جميع أنحائها، ومن بين تلك الألوان الأصفر والأحمر والأخضر والأزرق والبرتقالي، وتوزعت تلك الألوان بين السروال والبليزر والتوب الذي ارتدته أسفل البدلة.

وجاء تصميم البدلة كلاسيكيًا ببليزر متوسط الطول وواسع قليلًا وبأكمام طويلة، مع سروال بأرجل واسعة، ونسقت مع تلك الإطلالة المبهجة حذاء بكعب عال باللون العنابي وعريض من الأمام، أضفى مزيد من البهجة والأناقة غير التقليدية على تلك الإطلالة.

غ
ليندسي لوهان بإطلالة ملونة ومبهجة خلال ظهورها في أحد البرامج 

إطلالة أنيقة للنجمة ليندسي لوهان في العرض الخاص لفيلمها الجديد

وخلال احتفالها بالعرض الخاص لفيلمها الجديد "Falling for Christmas" قبل يومين، أطلت ليندسي لوهان بفستان ذهبي من توقيع دار Valentino، وجاء تصميم الفستان بسيطًا للغاية، حيث كان طويلًا ومجسمًا مع أكمام طويلة ورقبة دائرية مغلقة، وتزين الفستان الذهبي بورود مفرغة بخيوط من اللون الكريمي مع تطريزات كريستالية في جميع أنحائه.

ونسقت ليندسي مع تلك الإطلالة حذاء فضي مفتوح من الأمام بكعب عال، وحقيبة متوسطة الحجم، ومجوهرات ماسية فخمة زادت من أناقتها، ونالت تلك الإطلالة إعجاب وتفاعل قطاع واسع من الجمهور الذين أشادوا بأناقتها وعصريتها وارتدائها أزياء مناسبة لاحتفالها بفيلمه الجديد ومناسبًا كذلك لفترة الأعياد.

غ
ليندسي لوهان تحتفل بالعرض الخاص لفيلم "Falling for Christmas" بإطلالة مميزة باللون الذهبي من فالنتينو

ليندسي لوهان بإطلالة أنثوية في أحدث ظهور 

أما في أحدث ظهور لها مع الإعلامي جيمي فالون، خطفت ليندسي لوهان الأنظار بإطلالة أنثوية أنيقة من توقيع Versace، عبارة عن فستان جلدي ميدي باللون الأحمر الغامق قليلًا، وتميز بأكتاف عريضة وقصة الكورسيه عند منطقة الخصر، وانسدل مجسمًا حتى منطقة أسفل الركبة، ونالت بساطته إعجاب جمهور النجمة العالمية.

ونسقت ليندسي لوهان مع تلك الإطلالة حذاء بكعب عال باللون الأبيض ومجوهرات ذهبية بسيطة وأنيقة ناسبت تلك الإطلالة التي لاقت تفاعل قطاع واسع من جمهورها وأشادوا بها وبذوقها في اختيار أزيائها المميزة.

ب
إطلالة ليندسي لوهان الخاطفة باللون الأحمر في أحدث ظهور لها مع الإعلامي جيمي فالون 

أجمل إطلالات ليندسي لوهان

ودائمًا ما تعتمد النجمة العالمية الشهيرة بطلة الفيلم الجديد "Falling for Christmas"؛ على الظهور بإطلالات ذات تصميمات بسيطة وألوان مميزة، مثلما أطلت مؤخرًا بإطلالة عملية عبارة عن سروال وقميص باللون الكريمي، وفوقهما سترة واسعة وقصيرة باللون الأصفر، بأكمام طويلة ومزينة عند الأكتاف بفصوص فضية أنيقة 

ب
ليندسي لوهان باطلالة عملية باللون الأصفر واللون الكريمي

كما أطلت من قبل بفستان ذهبي قصير وبراق جاء تصميمه مجسمًا مع أكتاف عريضة التفت بشكل دائري حول الرقبة مع فتحة عند منطقة الصدر وخطوط باللون البيج زينت منطقة الخصر، ونسقت مع تلك الإطلالة صندل باللون البيج بكعب عال.

ب
ليندسي لوهان في ظهور سابق بفستان براق 

الصور من حساب النجمة العالمية ليندسي لوهان بانستجرام وفيسبوك وAFP.