أجمل إطلالات ليندسي لوهان بعد خبر خطوبتها من الشاب العربي بدر شماس

اطلالات ليندسي لوهان الشبابية والكاجوال تعود الى الواجهة بعد اعلانها خبر خطوبتها من الشاب العربي بدر شماس، وذلك من خلال نشر العديد من الصور التي تجمعها بحبيبها. فلا بد من مشاهدة اجمل اطلالات ليندسي لوهان المتنوعة من ناحية القصات والألوان.

من خلال الصور التي رصدناها لك، اليك اجمل اطلالات ليندسي لوهان بعد خبر خطوبتها من الشاب العربي بدر شماس. فاختاري منها الاجمل والأكثر بساطة.

اطلالات ليندسي لوهان برفقة خطبيها

اطلالات ليندسي لوهان برفقة خطبيها

اجمل فساتين رحمه رياض برزت في احدث ظهور لها من خلال التألق بتصاميم شبابية كاجوال باللون الاسود برفقة خطيبها. فبدت طبيعية وملفتة من خلال الصيحات الكاجوال. كما برزت باجمل صيحات البناطيل البيضاء الواسعة والملفتة بطريقة منسقة مع القميص الابيض وصيحة الجاكيت الصفراء والبارزة من خلال سلاسل الخرز النافرة بطرق عصرية.

اطلالات ليندسي لوهان بتصاميم كاجوال

اطلالات ليندسي لوهان بتصاميم كاجوال

ومن اجمل اطلالات ليندسي لوهان اختيارها موضة الفساتين البيضاء الواسعة والتي اختارتها بقصات مريحة وملفتة مع قصة الكتف الواحد والعريض. كما لفتت الانظار بصيحة الفستان الابيض الناعم على شكل قميص مستقيم، الى جانب الرباط العصري والياقة الرسمية. كما لفتت الانظار بصيحة الفستان الذهبي البراق الذي اختارته مع طبقات الكشكش من اعلى الصدر، وموضة الرباط العصري الذي يحدد مفاتن جسمها للحصول على اطلالة ملفتة وفاخرة. ولا يمكن الا أن نثني على جمال اطلالات ليندسي لوهان بموضة التوبات الطويلة التي تأتي ملفتة من خلال الشعارات الشبابية التي تغمرها، ونسّقت اطلالتها مع موضة الحذاء الاسود الجلدي ذات الساق العالية والملفتة.