المعطف الملون صيحة خريف 2022 من Street style

المعطف الملون يمنحك إطلالة خريفية مشرقة..كيفية تنسيقه بالصور

ملاك صولي
12 ديسمبر 2022

يعتبر المعطف الملون من أهم وأبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وتنسيقه بأسلوب مميّز يمنحك إطلالة عصرية مشرقة مليئة بالحيوية. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز موديلات وتصاميم المعطف الملون الرائجة لهذا الموسم، بقصات مختلفة، وأقمشة متنوعة، مع طرق تنسيقها للوك خريفي لافت على الموضة. إذا كنت من محبي هذا التصميم، تابعي معنا هذا النص لتتعرفي أكثر على أحدث الموديلات، وتستوحي أفكار مميّزة لتعتمدينها ضمن إطلالاتك الخريفية المقبلة.

تنسيق المعطف الملون مع ألوان أساسية

تنسيق المعطف الملون مع اللّون الأسود أو الأبيض من الأمور الرائجة جداً، فالألوان بكاملها تليق باللّونين الأسود والأبيض طبعاً. هذا النوع من التنسيقات يلفت الإنتباه ويهدىء من وهج الإطلالة وصخابتها. تنسيق أزياء باللّون الأبيض أو الأسود مع معطف ملون يكسر من رتابة اللّوك ويمنحك إطلالة مميّزة لافت للأنظار.

تنسيق المعطف
تنسيق معطف أخضر مع ملابس باللّون الأسود من Street style

هنا في الصورة أعلاه، تنسيق لمعطف باللّون الأخضر، مع ملابس باللّون الأسود. تنسيق سليم، مميّز، كسر من رتابة اللّون الأسود وأضفى على اللّوك حيوية وحياة. هذا التنسيق محبذ في الإطلالات الخريفية المميّزة، لا تفوتيه.

تنسيق المعطف الملون مع ألوان البيج والنيود

ألوان النيود أو البيج ومشتقاته من الألوان التي تعتمد بقوة وبكثرة، وتنسيق معطف ملون معها من الخيارات المميّزة والصائبة، كونه يمنحك إطلالة منعشة و في نفس الوقت أنيقة وعصرية. إذا كنت معتمدة أزياء بألوان النيود فتنسيق معطف ملون معها يكسر من رتابتها ويُضفي عليها حيوية وحياة

تنسيق المعطف
تنسيق معطف أخضر مع ملابس مميّزة باللّون البيج من Street style

في الصورة أعلاه إطلالة من Street style، نُسق بها معطف مميّز باللّون الأخضر، مع بلوزة وتنورة بتصميم عصري باللّون البيج. هذه التنورة متميّزة بالشراريب المنسدلة منها، أما الحذاء البيج المميّز أضفى جمالية وأناقة عالية على الإطلالة.

تنسيق المعطف الملون بأسلوب المونوكروم

الإطلالات المونوكروم صيحة هذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وتنسيق إطلالة بالكامل بهذا الأسلوب خيار مميّز على الموضة. إختيار معطف ملون مع أزياء ملونة بنفس اللّون يمنحك إطلالة أنيقة مميّزة، ومنعشة، خصوصاً كونها إطلالة ملونة.

تنسيق المعطف
إطلالة مونوكروم باللّون الأزرق من Street style

في الصورة المرفقة إطلالة من Street style، إعتمد فيها معطف باللّون الأزرق السماوي مع ملابس أزرق سماوي مميّزة، التنسيق أيضاً باللّون الأزرق ولكن بدرجةٍ مختلفة. إطلالات المونوكروم صيحة مميّزة لهذا الموسم لا تترددي في إعتمادها ضمن إطلالاتك المقبلة.

تنسيق المعطف الملون مع ألوان متضاربة

صيحة الألوان المتضاربة ما زالت مستمرة وقائمة، ولهذا الموسم تنسيق معطف ملون مع أزياء ملونة بألوان متضاربة صيحة لافتة وبارزة، يمكنك إعتمادها بأريحية كاملة دون تردد. إذا كنت من أصحاب القلوب الجريئة والمغامرة، وتعشقين الإطلالات الستايلش والعصرية، إعتمدي هذا التنسيق ضمن إطلالاتك الخريفية المقبلة.

تنسيق المعطف
تنسيق معطف باللّون الوردي مع ملابس باللّون الأصفر والأزرق من Street style

إطلالات بألوان متضاربة صيحة خريف 2022، وهنا في الصورة أعلاه تنسيق مميّز لمعطف باللّون الوردي مع ملابس بألوان متضاربة. طقم باللّون الأزرق، نُسق مع بلوزة تحته باللّون الأصفر، وفوقه معطف باللّون الوردي، مع حقيبة يد صفراء، وحذاء باللّونين الوردي والبرتقالي. إطلالة مشرقة، بألوان مليئة بالحيوية والحياة، إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية لا تفوتيها.