صيحات مكياج جريئة اعتمدتها نجمات حفل CFDA Awards لعام 2022 وكيفية تطبيقها

تميّز حفل جوائز CFDA Awards هذا العام بالجرأة والاطلالات الجمالية المشرقة في الوقت عينه. فحرصت النجمات العالميات التركيز على رسمات العيون البارزة وأحمر الشفاه الجريء التي تحدّد اطلالاتهن الساحرة، كما أتت تسريحات الشعر متنوعة وجديدة مع عودة العديد من النجمات الى الصيحات المبللة بأسلوب ملفت وبارز.

اليك أجمل اطلالات النجمات حفل جوائز CFDA Awards لعام 2022، لتشاهدي بالصور جمالهن البارز واختيارهن أجمل صيحات المكياج البارز والتسريحات العصرية، بأسلوب راقي.

اطلالة Kim Kardashian بمكياج ترابي وشعر مبلل

اطلالة Kim Kardashian بمكياج ترابي وشعر مبلل
اطلالة Kim Kardashian بمكياج ترابي وشعر مبلل

سحرتنا اطلالة النجمة كيم كارداشيان Kim Kardashian بأجمل رسمات مكياج عيون متموجة بتدرجات اللون البرونزي. فاختارت مكياج ملفت مع اللون الترابي على كامل الجفون العليا الى جانب خطوط الآيلاينر الاسود والمجنح على الجفون العليا. ولم تتخلى عن تمرير الوان احمر الشفاه المات مع الكونتور البني الداكن على الجهة الخارجية للشفاه.

وكعادتها، حافظت على تسريحات الشعر الناعمة والمندلة، مع الخصل المبللة التي تظهر تموجات صبغات الشعر الاشقر، مع سحب الخثل بالكامل الى الخلف لابراز ملامح بشرتها.

اطلالة Kendall Jenner برسمات المكياج البني

اطلالة Kendall Jenner برسمات المكياج البني
اطلالة Kendall Jenner برسمات المكياج البني

تتجه اطلالة Kendall Jenner في الآونة الأخيرة نحو تطبيق رسمات المكياج البني الفاتح بطريقة تليق ببشرتها البيضاء وتبرز تكاوينها الناعمة. وفي هذه الاطلالة، اختارت الظلال المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين مع الخطوط البنية الفاتحة المسحوبة على الجفون السفلى بشكل ملفت. كما لم تتخلى عن الوان احمر الشفاه البني اللماع مع الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه.

فطبقي بأسلوبها هذه التدرجات وكوني على خطاها مشرقة وملفتة خصوصاً عند تنسيق رسمات المكياج مع صبغات الشعر البني المتدرج وتسريحات الشعر الطبيعية مع الفرق الوسطي.

إطلالة Julia Fox بحواجب بيضاء

إطلالة Julia Fox بحواجب بيضاء مع رسمات المكياح الاسود المات
إطلالة Julia Fox بحواجب بيضاء مع رسمات المكياح الاسود المات

أتت إطلالة Julia Fox جريئة وملفتة للنظر كعادتها. فسحرتنا برسمات المكياج الاسود المات الممدود على كامل الجفون العليا للعينين مع الخطوط المسحوبة الى الخارج بطريقة مشرقة. واختارت هذه المرة صبغات الحواجب البيضاء والشفافة التي تبرز بشكل ممدود وعصري وحافظت على لون بشرتها البيضاء النقية والخالية من المكياج، اضافة الى الوان احمر الشفاه اللماعة والطبيعية.

من ناحية تسريحات الشعر، أتت اطلالتها خارجة عن المألوف مع صبغات الشعر الابيض الجريء الذي يغطي فروة الرأس بالكامل، اضافة الى الخصل المبللة والمسحوبة الى الخلف مع الشعر المنسدل على الظهر والاكتاف، وصيحة الفرق الجانبي المسحوب بطريقة مشرقة.

اطلالة Gigi Hadid بأحمر الشفاه الرمادي

اطلالة Gigi Hadid بأحمر الشفاه الرمادي مع المكياج النيود
اطلالة Gigi Hadid بأحمر الشفاه الرمادي مع المكياج النيود

ومن أجرأ الاطلالات الجمالية فس هذا الحفل، تألق الجميلة Gigi Hadid برسمات المكياح النيود مع خطوط الكحل الرفيعة والمسحوبة على كامل الجفون العليا بشكل مجنح، مع الحفاظ على الظلال الطبيعية والبشرة النقية. واللافت في اطلالتها، تألقها بألوان احمر الشفاه الرمادي بتدرجاته الجريئة التي لم يسبق أن شاهدناها من قبل. فبدت أكثر عصرية وجاذبية مع الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه.

كما حافظت Gigi Hadid على بساطة تسريحات الشعر المسحوب الى الاعلى، واختارت الكعكة العفوية مع الخصل المسحوبة على الجوانب بطريقة لا تخف الفرق الوسطي العريض والطويل.

اطلالة Khloe Kardashian بالمكياج القوي

اطلالة Khloe Kardashian بالمكياج القوي مع الظلال المتموجة
اطلالة Khloe Kardashian بالمكياج القوي مع الظلال المتموجة

وأذا أردت الحفاظ على البشرة المشرقة والمكياج القوي، طبّقي بأسلوب النجمة Khloe Kardashian مكياج سموكي قوي مع تطبيق التدرجات السوداء المتموجة والساحرة على الجفون العليا للعينين وبموازاة الحواجب قبل دمجها مع الظلال البنية المات الكثيفة على الجهة الخارجية للعينين.

ومع هذا المكياج قومي بتمرير خطوط الكحل البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين، واختاري الوان احمر الشفاه النيود اللحمية والمات بطريقة ملفتة مع الكونتور البني الرفيع الذي يحدّد رسمة الشفاه بكثير من الانوثة. والبارز في تسريحات الشعر، الكعكة العالية والمترابطة على الرقبة بطريقة طبيعية وسهلة التطبيق.

اطلالة Amanda Seyfried بمكياج براق

اطلالة Amanda Seyfried بمكياج براق مع احمر الشفاه القوي
اطلالة Amanda Seyfried بمكياج براق مع احمر الشفاه القوي

كما أتت اطلالة Amanda Seyfried في غاية الجاذبية مع تطبيق مكياج برونزي براق ومناسب للبشرة البيضاء مع الظلال الفاتحة والمدموجة مع خطوط الاقلام البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين والمسحوبة من كامل الجفون السفلى الى جانب الحفاظ على الوان البلاشر الوردي التي تبرز بشرتك. ولا تتخلي بأسلوبها عن الوان احمر الشفاه القوي مع التموجات المشرقة والمناسبة لبشرتها. كما لم تتخلى عن تسريحات الشعر الكيرلي العصرية والمرفوعة بأسلوب كاجوال وطبيعي مع الغرة الجانبية المبللة والمتدرجة على جهة واحدة من الجبين.