أفضل تسريحات شعر ومكياج النجمات في حفل الموريكس دور وتفاصيل إطلالاتهن

تنافست النجمات العرب على أجمل الإطلالات الجمالية على السجادة الحمراء في حفل الموريكس دور في دورته الـ21، وتألقت كل واحدة منهن بجمال لافت في هذه الليلة المميزة التي شهدت حضور عدد كبير من النجوم في الوطن العربي، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالاتهن بهذا الحدث الفني الضخم الذي يقام سنويا في العاصمة اللبنانية بيروت.

إطلالة سيرين عبد النور

النجمة سيرين عبد النور التي تسلمت جائزة في حفل الموريكس دور عن دورها في مسلسل "دور العمر"، كانت نجمة الحفل بإطلالتها الفخمة بفستان زهري مرصع بالباييت، ونسقت معه اطلالة جمالية لافتة ايضا. وتعاونت سيرين في مكياجها مع خبيرة التجميل كوليت اسكندر التي غالبا ما تهتم بإطلالات مكياجها، واختارت لها هذه المرة المكياج القوي للعيون جاءت متناسبة مع الحدث والسهرة الفنية الضخمة التي حضرها عدد كبير من النجوم.

 

ارتكز مكياج سيرين عبد النور على الظلال البرونزية القوية مع الرموش الطويلة والآيلانير المجنح، بينما كان مظهر شفاهها أقل حدّة باللون الوردي لإحداث التوازن بين مكياج العيون والشفاه، وحافظت كذلك على مظهر البشرة البرونزي والمصقول بتقنية الكونتور التي ابرزت هيكيلة وجهها بشكل منحوت، وبدت سيرين بمكياجها هذا بإطلالة جذابة وساحرة.

وبالنسبة الى شعرها، اتجهت الى تسريحة أنيقة من خلال تطبيق تصفيفة شعر ذيل الحصان بأسلوب ملموم ومنخفض الى الخلف، مع الفرق الوسطي في مقدمة الشعر، وهي تسريحة ابرز ملامح وجهها بأناقة.

إطلالة أنابيلا هلال

اهتم بمكياج الإعلامية أنابيلا هلال والتي قدمت حفل الموريكس دور، خبير التجميل فادي قطايا، واختار لها المكياج البرونزي المتناغم مع لون فستانها الذهبي. وارتكز مكياجها على الظلال البرونزية المدموجة مع الألوان الترابية الداكنة على الجفن العلوي، كذلك طبقت هذه الظلال تحت الرموش السفلية، مع تحديد العين بالكحل الأسود من الداخل لمنحها العمق الجذاب خاصة مع لون عينيها الزرقاوتين. اما الشفاه فجاءت بلون محايد وناعم.

إطلالة أنابيلا هلال

أنابيلا هلال نسقت مع هذا المكياج تسريحة الشعر المنسدل الناعم باللون البني الداكن والذي زاد من جمال اطلالتها خاصة مع طول شعرها اللافت ومظهره الصحي اللامع.

اطلالة كارول سماحة

النجمة اللبنانية كارول سماحة تعاونت مع خبير التجميل بول قسطنيان الذي اعتمد لها المكياج الناعم المرتكز على مظهر العيون البارزة مع الرموش المتفرقة والكثيفة بشكل واضح، واعتمد بالتالي لملامحها الألوان الترابية مع اللون الوردي الناعم مع ابراز عنصر البلاشر الذي نحت خديها بشكل جذاب، اما لشفاهها فكان بارزا استخدامها لكونتور بلون بني مع لون حيادي، فبدت بغاية الجاذبية.

اطلالة كارول سماحة

كارول سماحة نسقت مع هذا اللوك تسريحة الشعر الويفي المموج مع صبغة الشعر الاومبري بالألوان الثلاثية المدموجة بين البني والعسلي والاشقر، وهي ألوان موضة خريف 2022.

إطلالة ماغي بو غصن

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن اتجهت الى صالون داني كامل التي تحبذ التعاون معه في اطلالات مكياجها، وطبق لها مكياج لافت وقوي من خلال التركيز على رسمة العيون البارزة بالآيلانير الاسود والمجنح مع الرموش الطويلة، وبالتالي، فإن اول ما لفتنا في اطلالة وجهها هو مكياج العيون بالآيلانير الأسود الواضح، وهي اطلالة ميّزتها في الحفل بعيدا عن مظهر المكياج الكلاسيكي.

إطلالة ماغي بو غصن

ولشفاهها، اختار لها خبير المكياج لون احمر الشفاه الحيادي الناعم لإحداث التوازن بين قوة العيون ونعومة الشفاه، كذلك جاءت اطلالة بشرتها مشرقة مع الخدود الوردية.

بالنسبة الى شعرها، اهتم بتصفيفه ميشال لايون واختار لها تسريحة النصف رفعة مع الغرة الطويلة المنسدلة على جانبي الجبين، وبدت ماغي غصن بإطلالتها هذه بشكل عام جذابة وعصرية.

شاهدوا المزيد من صور اطلالات النجمات في حفل الموريكس دور، واستوحوا منهن، ومن برأيكم حازت على الإطلالة الأجمل؟.

صور النجمات من حساباتهن الرسمية على انستغرام.