أصالة نصري بـ نيو لوك مختلف في أحدث إطلالة لها وخطوات تطبيق مكياجها

أصالة نصري تصدرت حديث الجمهور بأحدث اطلالاتها في حفلها الغنائي في دبي، فبدت بشكل مختلف حيث لم يتعرف عليها الجمهور للوهلة الأولى بعدما ظهرت بتغييرات جمالية لافتة، حتى أن البعض من رواد السوشيال ميديا شبهها بمصممة الأزياء بسمة بوسيل، زوجة النجم تامر حسني، خاصة لجهة اعتمادها لوك مكياج مشابها لها مع ارتدائها لأكسسوار على الشعر، فتابعوا معنا تفاصيل الإطلالة الجمالية لـ أصالة نصري في حفلها الأخير.

نيو لوك أصالة نصري في أحدث اطلالاتها

النجمة السورية أصالة نصري فاجأت جمهورها في حفلها بدبي بالظهور عليهم بشكل مختلف تماما عن المعتاد حيث بدت ملامحها متغيرة واصغر من عمرها بسنوات، وأشاد الجمهور بإطلالتها المختلفة التي جعلتها أكثر جمالاً، إلا ان البعض شبهها بالفنانة المعتزلة بسمة بوسيل خاصة مع رسمة المكياج القوية وأكسسوار الشعر الذي يغطي كامل فروة الرأس.

واعتمدت أصالة نصري المكياج البارز بأنامل خبيرة التجميل حنان النجادة التي تشتهر برسمات المكياج الملفتة والقوية، فطبقت لها ظلال عيون رمادية مع الغليتر على كامل الجفون العلوية، مع الرموش الطويلة، وأحمر الشفاه مع الغلوس اللامع، فجاء مكياج أصالة نصري مختلفا عن اطلالاتها السابقة، وليس هذا فحسب كذلك بدت ملامحها متغيرة، على غرار ظهور شفاهها أكثر انتفاخا، وبشرتها مشدودة ما جعل الجمهور يشكك بكونها خضعت لعمليات تجميل جديدة بعدما كانت أصالة نصري أجرت سابقا العديد من العمليات التي اعترفت بها، مثل عملية ازالة اللغد، وعملية تجميل الانف.

نيو لوك أصالة نصري في أحدث اطلالاتها
أصالة نصري بـ نيو لوك مختلف في أحدث إطلالة لها وخطوات تطبيق مكياجها

أصالة نصري اختارت ايضا نيو لوك مختلف لشعرها الذي بات بطول متوسط كاريه الى الأكتاف بعدما كان قصيرا جدا في الفترة السابقة، اي منذ زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، فتركت شعرها منسدلا بتموجات خفيفة مع اعتماد اللون البني له، وأكسسوار القبعة التي غطت فروة رأسها وجاء لونها متناسقا مع فستانها الرمادي الفخم الذي حمل توقيع زهير مراد.

إطلالة أصالة نصري أحدثت ضجة كبيرة بين الجمهور ورواد السوشيال ميديا، لكن الجميع اتفق على أنها بدت أكثر جاذبية وجمالا مع التغييرات التي خضعت لها.

خطوات تطبيق مكياج أصالة نصري

للحصول على مكياج أصالة نصري، ابدئي اولا بتوزيع البرايمر بعد خطوتي تنظيف البشرة وكريم الترطيب. احرصي على ان توزعي البرايمر بطبقة رقيقة على كامل الوجه لجعل بشرتك مخملية، بعدها قومي بتطبيق كريم الأساس وكونتور خفيف للوجه مع الدمج الجيد، ثم اختمي بخطوة البلاشر الوردي التي تعزز من لون وجهك، قبل تطبيق الهايلاتير في الأماكن المخصصة من البشرة.

واخترنا لك برايمر "لومينوس سيلك هايدريتينغ" Luminous Silk Hydrating Primer من "جيورجيو أرماني Giorgio Armani الذي يخفي عيوب البشرة والخطوط الرقيقة ويرطبها كما يعزز إشراقها، وكريم أساس " لي بيج واتر فريش تان " LES BEIGES Water-Fresh Tint من " شانيل" Chanel.. بتركيبة مرطبة ترتكز على الماء.

نيو لوك أصالة نصري في أحدث اطلالاتها

وبالنسبة الى مكياج العيون، اتجهت حنان النجادة الى تطبيق لون قوي على جفون أصالة نصري،  فاستخدمت اللون الفضي المعدني كظلال على الجفون العلوية بكاملها، والايلانير الأسود المسحوب والعريض قليلا بمحاذا الجفون العلوية. وقبل تطبيق الظلال استخدمي البرايمر على الجفون، ثم ظللي مساحة الجفن اسفل الحاجب بلون بيج قريب من بشرتك، قبل ان تمرري  بفرشاة خاصة اللون الفضي على الجفون المتحركة مع تركيز اللون ايضا عند مدمع العين لمنحها الامتداد والإضاء. كما استخدمي قلم النيود داخل العين مع ظل رمادي تحت الرمش السفلي.

واخترنا لك ظلال العيون الفضية من غوتشي Gucci Liquid Silver Magnetic Color Shadow Mono، لإطلالة عيون ناعمة.

شفاه اصالة نصري بدت ندية بلون وردي طبيعي ولامع ناسب مكياج عيونها الفضي. ولا بد قبل تطبيق مكياج الشفاه من من الحرص على تطبيق الترطيب قبل ساعة على الأقل. اختاري الروج بنغمة وردية ثم مرري طبقة من الغلوس الذي يمنح الشفاه الحجم الجذاب.

صور اصالة نصري من حسابها على انستغرام ومن حساب خبيرة التجميل حنان النجادة.