إطلالات جمالية ملفتة اختارتها مدونات الجمال في ميلانو لربيع 2023.. تعلّمي طرق تطبيقها

اطلالات مدونات الجمال والعارضات في ميلانو كانت حديث الساعة مع اختيار العديد منهن صيحات مكياج وتسريحات شعر استثنائية رافقت أناقتهن المميزة، فلا بد أن تتابعي عن كثب أبرز صيحات الجمال الملفتة التي بدت متجددة ومواكبة لأجدد صيحات الجمال المنتظرة في ربيع وصيف 2023.

اطلعي من خلال الصور على احدث الاطلالات الجمالية الملفتة التي اختارتها مدونات ومتابعات الجمال في شوارع ميلانو، وتعلّمي بأسلوبهن طرق تطبيقها.

اطلالة ريم سعيدي بمكياج ناعم

1 رئيسية اطلالة ريم سعيدي ناعمة مع البيريه- الصورة من صفحة المصور Amari Khaled
اطلالة ريم سعيدي ناعمة مع البيريه- الصورة من صفحة المصور Amari Khaled

من أبرز الاطلالات الجمالية في شوارع ميلانو، تألق الجميلة ريم سعيدي بالعديد من الصيحات الجمالية الملفتة. فاختارت رسمات المكياج الناعم من خلال الظلال البرونزية الفاتحة التي تليق ببشرتها الحنطية. فطبّقي بأسلوبها هذا النوع من المكياج، مع سحب خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على كامل الجفون العليا للعينين برسمة مجنحة، مع الحفاظ على الجفون السفلى خالية من المكياج. كما طبّقي الوان احمر الشفاه المرجاني الفاتح مع الكونتور الكريمي العريض البارز على حدود الشفلة السفلى.

واللافت في اطلالة ريم سعيدي حفاظها على تسريحات الشعر الكاريه الذي يليق بجمال وتدويرة وجهها. وفي هذه الاطلالة، اختارت الخصل الويفي الناعم المنسدل عند حدود الاكتاف، وحرصت على وضع اكسسوار شعر قبعة البيريه بأسلوب شبابي يغطي نصف الجبين لضمان اطلالة جمالية راقية ومناسبة لساعات النهار.

اطلالة ريم سعيدي بتسريحات شعر مبللة وكاريه
اطلالة ريم سعيدي بتسريحات شعر مبللة وكاريه

وفي اطلالة ثانية لها في شوارع ميلانو، تألقت ريم سعيدي بتسريحات شعر مبللة وكاريه مع الحفاظ على الفرق الجانبي المسحوب مع الشعر. ومن ناحية المكياج، برزت برسمات ناعمة مع ابراز شفتيها بألوان احمر شفاه زهرية ولماعة.

اطلالة كارن وازن بمكياج مشرق

اطلالة كارن وازن بمكياج مشرق مع الكعكة العالية- الصورة من حسابها على انستغرام
اطلالة كارن وازن بمكياج مشرق مع الكعكة العالية- الصورة من حسابها على انستغرام

ومن أجمل اطلالات مدونات الجمال في ميلانو سحرنا تألق كارن وازن باطلالة ملفتة مع تطبيق رسمات المكياج المشرق وتسريحات الشعر المرفوعة. فطبّقي بأسلوبها رسمات المكياج السموكي الاسود العريض مع الظلال المات المسحوبة على الجهة الخارجية للجفون العليا، مع اضاءة الجهة الدائخلية بالظلال البنية الفاتحة دون دمج اللونين مع بعضهما البعض. كما احصلي على بشرة مشرقة مع تمرير الوان البلاشر البرونزي القوي على أعلى الوجنتين، الى جانب الحفاظ على احمر الشفاه النيود الطبيعي والمشرق.

كما لفتنا اطلالتها بتسريحات الشعر المرفوع مع الكعكة العالية المترابطة بطريقة شبابية، خصوصاً عند اسدال الخصل من الاسفل بطريقة تصل الى حدود الرقبة لضمان اطلالة مشرقة وتبرز ملامح البشرة بطريقة عصرية.

اطلالة علا فرحات بخطوط الايلاينر السائلة

اطلالة علا فرحات بخطوط الايلاينر السائلة- الصورة من حسابها على انستغرام
اطلالة علا فرحات بخطوط الايلاينر السائلة- الصورة من حسابها على انستغرام

وبرزت اطلالة علا فرحات في ميلانو بملامحها الشرقية الناعمة. فبدت في غاية الجاذبية بمكياج مشرق مع الظلال النيود الفاتحة. فكوني على خطاها في غاية الجمال والجاذبية، وقومي بتمرير خطوط الايلاينر السوداء الساحرة والمجنحة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مترابطة. ولا تتخلي عن الوان احمر الشفاه النيود الفاتح مع الكونتور الكريمي الداكن على الجهة الخارجية للشفاه.

واللافت في هذه الاطلالة، اختيار علا فرحات تسريحات شعر الكعكة العالية والمرفوعة بشكل عفوي، مع الخصل المبللة المشدودة الى الاعلى. كما حرصت على اسدال بعض الخصل الجانبية واظهار الفرق الوسطي بشكل واضح وملفت.

اطلالة مرام زبيدة معلوف بمكياج برونزي

اطلالة مرام زبيدة معلوف بمكياج برونزي- الصورة من حسابها على انستغرام
اطلالة مرام زبيدة معلوف بمكياج برونزي- الصورة من حسابها على انستغرام

 بدورها تمايلت الجميلة مرام زبيدة معلوف بأجمل صيحات المكياج البرونزي مع الظلال القوية البارزة اسفل حدود الحواجب. ومع هذا المكياج اختارت الوان احمر الشفاه المشمشي الفاتح واللماع، الى جانب تسريحات الشعر الكاريه المالسة مع الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر.

اطلالة Chiara Ferragni برسمات المكياج السموكي

اطلالة Chiara Ferragni برسمات المكياج السموكي- الصورة من حسابها على انستغرام
اطلالة Chiara Ferragni برسمات المكياج السموكي- الصورة من حسابها على انستغرام

كما سحرتنا اطلالة الجميلة Chiara Ferragni برسمات المكياج السموكي الاسود والمجنح بكثير من الانوثة مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال الفضية البراقة وسحب الرسمة بأسلوب مجنح الى الخارج مع الخطوط الخضراء القوية

اطلالة Chiara Ferragni برسمات المكياج البرونزي

اطلالة Chiara Ferragni برسمات المكياج البرونزي
اطلالة Chiara Ferragni برسمات المكياج البرونزي

وفي اطلالة اخرى لها، اختارت Chiara Ferragni رسمات المكياج البرونزي البراق على كامل الجفون العليا للعينين، مع خطوط الكحل البنية العريضة على الجهة السفلى للعينين، اضافة الى أحمر الشفاه المشمشي اللماع بطريقة عصرية وخارجة عن المألوف.