أحدث إطلالات مدونات الجمال مع أمهاتهن ..هل يتقاسمن الشبه؟

احتفلت العديد من أشهر مدونات الجمال بمناسبة عيد الأم 2022، وشاركن الجمهور عبر حساباتهن على السوشيال ميديا بمجموعة صور لهن مع أمهاتهن، وأبرزهن العنود بدر، ومينا شخيلي، وجويل مردينيان، وجيسيكا قهواتي، وغيرهن، فنرصد لكم ابرز اللقطات التي نشرنها بهذه المناسبة.. وهل برأيكم تتقاسم المدونات الشبه مع أمهاتهن؟.

العنود بدر

مدونة الجمال ومصممة الأزياء السعودية العنود بدر شاركت متابعيها على انستغرام بصورتين لها مع والدتها، في الصورة الأولى ظهرت وهي طفلة مع والدتها بفترة شبابها، اما اللقطة الثانية، فظهرت فيها بأحدث اطلالة لها برفقة والدتها وعايدتها بالقول :"عيد أم سعيد لملكتي ولجميع الأمهات والجدات والعمات وزوجات الأب وجميع الشخصيات الأم الأخرى من المدرسين إلى المربيات الذين شكلوا أجيالًا بحب وتفاني.. نحن نحبك ونقدرك ليس فقط اليوم ولكن كل يوم! شكرا لك على كل ما تفعليه".

وبدت والدة العنود بدر بإطلالة جميلة مع الشعر الطويل وملامحها الجذابة حيث اعتبر الجمهور بأنها أورثت جمالها لابنتها العنود بدر.

مينا شيخلي

مدونة الجمال الكويتية مينا شيخلي نشرت ايضا صورا جمعتها بوالدتها حيث لاحظ الجمهور الشبه الكبير بينهما، كما نشرت صورة لها مع جدتها وتوجهت لهما بمعايدة جاء فيها :"من غيرك يا أمي حياتي بلا طعم وبلا لون، ربي يديمك يا سكّر وأجمل عاطفة بالكون، كل عيد وأنت يا أمي بخير، وكل سنة أنت يا أمي جنة في قلبي، أنتِ من تحركين جسدي، أنتِ أملي وروحي ونور قلبي، أمي يا شمعة حياتي احبكم يا اغلى ماما وجدّة، الله لا يحرمني منكم".

جويل مردينيان

الإعلامية جويل مردينيان نشرت عدة صور لها مع والدتها حيث ظهرت بأنها تتقاسم الشبه معها وفق تعليقات الجمهور، وتوجهت جويل بمعايدة لوالدتها قائلة: "عيد أم سعيد.. لم أكن لأتمنى أمًا أفضل، فأنت ما زلت أمي التي أدين بكل ما أنا عليه للطريقة التي ربيتني بها".

وأضافت جويل: "أشكرك على كونك أيضًا أماً لأطفالي الثلاثة الذين يتمتعون بالأمان والتوازن بسبب وجودك في حياتهم.. أنت امرأة خارقة، شخص أكثر من لطيف، كريمة أكثر من اللازم، أكثر من محبة، أكثر من حامية وهذا ما يجعلك أكثر خصوصية، الله يحميكِ.. أحبك".

جيسيكا قهواتي

مدونة الجمال اللبنانية جيسيكا قهواتي احتفلت بعيد الأم بطريقة مميزة من خلال نشرها مجموعة صور مع والدتها التي بدت بأنها نسخة عنها من حيث الملامح الجمالية والابتسامة ايضا، واعتبر الجمهور بأن جيسيكا ورثت جمالها عن والدتها التي بدت بإطلالة شبابية ايضا.

شاهدوا الصور وأي مدونة تتقاسم الشبه أكثر مع والدتها؟.

الصور المرفقة من حسابات انستغرام مدونات الجمال المذكورة أسمائهن.