أحدث إطلالات جمالية إعتمديها على طريقة النجمات في صيف 2022

أحدث إطلالات جمالية إعتمديها على طريقة النجمات في صيف 2022 ،تنافست النجمات خلال الاسبوعين الماضيين على العديد من الإطلالات الجمالية التي شاركن بها الجمهور على حساباتهن على السوشيال ميديا، وترصد هذه الإطلالات أحدث صيحات المكياج والشعر التي تواكب بها النجمات الموضة الرائجة لموسم الصيف، وتنتظر المرأة بالتالي أحدث ظهور للنجمات للاستلهام منهن خاصة بكونهن يتعاونن مع أشهر خبراء التجميل، فإطلعوا معنا على تفاصيل احدث اطلالات جمالية للنجمات العرب في الأيام الماضية لتستوحوا منهن خياراتهن.

أحدث اطلالات مكياج النجمات العرب على انستغرام

النجمة السورية أصالة نصري لفتتنا هذا الأسبوع في أحد حفلاتها الغنائية بمكياج مميز جدا وبرسمة بارزة اعتمدت على اللون البرونزي اللامع لجفونها مع الآيلانير الرفيع الذي حدّد من شكل عينيها اللوزتين، ونسقت مع هذا اللوك احمر الشفاه القرميدي اللامع حيث طبق لها المكياج خبير التجميل محمد حداد. ويمكن للمرأة الاستلهام من أصالة هذا الأسلوب من المكياج للسهرات المسائية، خاصة مع الفساتين بالألوان الداكنة مثل الأسود.

اصالة نصري

الفنانة الشابة هايدي موسى طبقت ايضا المكياج البرونزي لكن بألوان أقل حدّة من زميلتها أصالة نصري، وارتكزت طلتها على رسمة العيون المجنح بالظل البرونزي المات، والذي يغطي مساحة كبيرة من جفنها الى حدود خارج العين، ثم حددت طرف الرسمة بالكحل الأسود المات، ولونت شفاهها بدرجة برونزية خفيفة وناعمة، لتبدو هايدي متألقة بهذا اللوك الذي يناسب كثيرا الشابات ومحبات المكياج الرقيق.

المكياج البرونزي كذلك كان خيار الفنانة ديانا كروزن في احدث اطلالاتها على انستغرام، واستخدمت معه الغليتر القوي على الجفون المناسب للسهرات، بينما اكتفت الفنانة هند البلوشي بمكياج نيود مع تخطيط العين بشكل غرافيكي مفرغ في إطلالة عصرية مبتكرة.

أحدث تسريحات شعر النجمات العرب على انستغرام

تسريحات شعر النجمات العرب على انستغرام في الأيام الماضية تميزت بالخيارات المتنوعة التي ترضي كافة أذواق المرأة، فرأينا الاعلامية اللبنانية رزان مغربي بالشعر الويفي باللون الأشقر البلاتيني الجذاب، وأطلت كل من بسنت شوقي وهند البلوشي بتسريحة شعر حيوية من خلال تطبيق الكعكة العالية الفوضوية قليلا، وهو لوك يناسب جدا اطلالة الصيف.

أما هايدي موسى ونور الغندور فإختارت تسريحة ذيل الحصان الناعمة مع مقدمة الشعر المشدودة التي تبعد عنهما حرارة أجواء الطقس الصيفي الحار، وهي تسريحة تتميز بمظهرها الراقي والناعم للمرأة ذات الشعر الطويل او المتوسط الطول.

شاهدي في الألبوم المرفق احدث اطلالات النجمات الجمالية على انستغرام واستلهمي منهن خياراتك في عالم المكياج والشعر.

مصدر الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام، وصور أصالة نصري من خبير المكياج محمد حداد.