كيفية الحصول على جسم منحوت ومشدود بتقنية جهاز الهايفو

نتائج فعالة للتخسيس بتنقية الهايفو لنحت الجسم وشد البطن. يستخدم جهاز الهايفو للجسم تقنية الموجات فوق الصوتية التي تعمل على تسخين الطبقات العميقة والسطحية من أنسجة الجلد لشد البشرة تدريجياً في منطقة العلاج وبالتالي التخلص من الوزن الزائد. لذلك، تعرفي على تفاصيل عملية نحت الجسم وشد البطن لنتائج فعالة للتخسيس.

تقنية الهايفو لنحت الجسم وشد البطن

توفر تقنية الهايفو حلاً آمناً للعلاج غير الجراحي يقوم برفع وشد جلد البطن للنساء اللواتي يعانون من فقدان مرونة الجلد، ويريدون التخلص من الجلد المترهل، مما يساعد على شد وتماسك الجلد في مناطق الجسم.

تعمل الطاقة الحرارية من الموجات فوق الصوتية المستخدمة على تحفيز إنتاج الجسم الطبيعي للكولاجين بسرعة، ما يجعل الجلد يبدو أكثر إحكاماً وشداً.

الهايفو يساعد على تسخين الخلايا الدهنية التي يدمرها العلاج وبالتالي يؤدي إلى فقدان الدهون الزائدة وبالتالي الوزن الزائد.

قد تلاحظ بعض النساء تأثيراً فورياً للعلاج يستمر على مدى 12 أسبوعاً حيث يعمل جسمك على إنتاج الكولاجين والإيلاستين الجديد.

نتائج فعالة للتخسيس بتنقية الهايفو لنحت الجسم وشد البطن
نتائج فعالة للتخسيس بتنقية الهايفو لنحت الجسم وشد البطن

أضرار تقنية الهايفو لنحت الجسم وشد البطن

  • تورم واحمرار الجلد
  • فرط في التصبغ
  • بقع داكنة على الجلد
  • ألم خفيف
  • تنميل في المنطقة المعالجة

أضرار تقنية الهايفو لنحت الجسم وشد البطن قليلة ولكنها كأي علاج تجميلي قد تشمل تورم واحمرار الجلد بسبب الطاقة الحرارية من الموجات فوق الصوتية المستخدمة. كما قد تشمل المخاطر فرط في التصبغ وظهور بقع داكنة على الجلد أو الشعور بألم خفيف. كما قد تشعر بعض النساء بتنميل في المنطقة المعالجة بسبب التقنية المستخدمة، لذلك في حال شعرت بأي عوارض لأكثر من 5 أيام احرصي على استشارة طبيبك لتجنب حدوث أي مضاعفات إضافية.