من هي المصمّمة جيمي معلوف التي عزّزت موضة الأزياء الراقية بتصاميمها

المصمّمة جيمي معلوف Gemy Maalouf باتت اسماً بارزاً في مجال تصميم الأزياء النسائية بعد أن واكبت منذ صغرها عالم التصميم والالوان والاقمشة التي استهوتها من ولع والدها بالمنسوجات. واستطاعت أن تثبت بكثير من التميز والابداع أنها السباقة في طرح موضة الأزياء الراقية.

فلا بد أن نتوقف عند أبرز المحطات المهنية للمصمة جيمي معلوف ، لتتطلعي على مسيرتها في عالم الموضة وخطوات النجاح المستمرة.

الاقمشة مصدر الهامها

موضة الفستان الاخضر الفاهر بتوقيع المصممة جيمي معلوف

ورثت المصممة اللبنانية جيمي معلوف شغفها في عالم الموضة بسبب تواجدها في مشغل والدها الخاص بالاقمشة منذ طفولتها وكانت منذ الصغر تجمع بقايا الاقمشة لتصنع تصاميم لصديقتها، من هنا بدأ حلمها في عالم الموضة أن تكون مصممة أزياء ناجحة. فالأقمشة مصدر إلهامها وتفاعلها مع القطع التي جذبت أنظار العديد من النجمات والسيدات المواكبات لأجدد صيحات الموضة.

الفخامة والبساطة في عالم الهوت كوتور

موضة الأزياء الراقية بتوقيع المصممة جيمي معلوف

كانت بصمة جيمي معلوف حاضرة من خلال الاناقة واللمسة الخاصة التي أوصلت تصاميمها الراقية الى أهم النجمات وأبرزهن النجمتين كارول سماحة وبلقيس فتحي خصوصاً أنها السباقة في طرح فساتين سهرة أساسها أقمشة الدانتيل والتول الشفاف مع دمج الفخامة في عالم الهوت كوتور مع بساطة الأزياء الجاهزة التي تناسب كافة الاعمار. كما تميّزت تصاميمها الراقية من خلال مزج الألوان والأقمشة بطريقة مترابطة، لضمان تصاميم فاخرة ومتجددة سواء بتدرجات متداخلة أو براقة، مع الحفاظ على هوية المصممة جيمي معلوف في عرض القطع الفاخرة.