مجموعة فساتين زفاف Theia لخريف وشتاء 2022 في إفتتاح أسبوع الموضة العرائسي

دائماً ما يبهرنا اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك بأجمل فساتين الزفاف وأحدث الصيحات.

ومع إنطلاق الحدث الذي تنتظره العرائس كل موسم، سنخصّ في جولتنا اليوم بتغطية خاصة لعرض مجموعة فساتين Theia لخريف وشتاء 2022 بتوقيع Karin Gardkvist الذي حفل كعادته بأجمل الموديلات، وننقل اليك عزيزتي العروس كل تفاصيل وصور الفساتين الجديدة المستوحاة من الطبيعة ومن New York Botanical Garden.

تميزت فساتين زفاف Theia لخريف وشتاء 2022 في أسبوع الموضة العرائسي بأنوثتها وتفاصيلها الرقيقة وخطوطها الكلاسيكية الرومانسية. ولا شك أنها ستلاقي اعجابك بشدة عزيزتي العروس نظرًا للقصات الناعمة التي تتمتع بها الفساتين والتي تحاكي الاسلوب البسيط الذي تبحث عنه بعص العرائس.

وتألقت فساتين زفاف Theia لخريف وشتاء 2022 في أسبوع الموضة العرائسي بأقمشتها الخلابة خصوصاً الساتان والكريب والصيحات الرائجة مثل نقشات الزهور وتفاصيل تطريزات الدانتيل الناعمة، بالإضافة الى القصات الرائعة على الصدر والظهر من قصات القلب الى قصات الـV المنخفضة وقصات العنق العالية، الى القصات المكشوفة على الظهر.

وبرز في العرض أيضاً، فساتين الزفاف بالأكمام الطويلة الناعمة من الكريب والأكمام الشفافة المطرزة بالدانتيل، وصيحات التنانير بقصة الـA-Line وقصة حورية البحر والضيقة على الجسم، كما أدخلت الدار موضة فساتين الزفاف بقطعتين مع قصة تنورة التول المطزرة بموديل A-Line والتوب المميزة على الصدر.

شاهدي صور مجموعة فساتين زفاف Theia من أسبوع الموضة العرائسي لخريف وشتاء 2022، التي ستأسرك بجمالها لليلتك الاستثنائية لتستوحي منها.