10 موديلات فساتين زفاف رائجة لعام 2022

كل موسم تظهر صيحات جديدة لفساتين الزفاف على منصات العروض. وعام 2022 كان مليئا بالموديلات المتنوعة التي تتناسب مع مختلف الأذواق والأجسام.

"هي" تعرض 10 موديلات فساتين زفاف رائجة لعام 2022.

فساتين زفاف قصيرة

تُعتبر فساتين الزفاف القصيرة مثالية لجميع الأحداث المتعلقة بالزفاف مثل حفل الاستقبال أو عشاء البروفا أو حفل الزفاف، يليق هذا التصميم بقصيرات القامة حيث يوحي بقامة أطول.

 فساتين زفاف 2022@markarian

فساتين زفاف بصيحة الكشكش

يضيف الكشكش لمسة من الأناقة على فستان الزفاف، تتنوع الموديلات المصممة مع كشكش هذا العام، رأيناه على التنورة المنفوشة وتنورة الحورية وايضا على الأكمام.

فساتين زفاف مع ورود ملونة

لمحبات الابتعاد عن فساتين الزفاف التقليدية الكلاسيكية، يمكنهن هذا العام اختيار فستان زفاف بمطرز بورود ملوّنة ثلاثية الأبعاد فهي تمنح العروس اطلالة عصرية رائعة.

فساتين زفاف مزيّنة بالريش

الريش من الصيحات الرائجة منذ سنوات، يمكن للعروس اختيار فستان زفاف مُزيّن بالقليل من الريش سواء على التنورة أو على الجزء العلوي منه. ويمكنها انتقاء فستان مُزيّن بالكامل بصيحة الريش التي تضفي سحرا على الإطلالة.

فساتين زفاف 2022@justinalexander

فساتين زفاف مع أكمام منسدلة

لا تزال صيحة الأكمام المنسدلة رائجة، هي تعكس اطلالة رومنسية وساحرة للعروس. يُمكن ارتداء هذا التصميم مع مختلف حفلات الزفاف.

صيحة البنطلون

شاهدنا على منصات العروض لعام 2022 صيحة البنطلون الذي جاء إما مع بدلة أو على شكل جمبسوت. للعروس العصرية التي تبحث عن اطلالة مريحة خلال حفل زفافها البنطلون هو الخيار الأفضل بدل من التنورة.

فساتين زفاف مع ياقة مربعة

عادت موضة الياقة المربعة لتظهر من جديد على منصات العروض، هي تتناسب مع مختلف أنماط حفلات الزفاف وايضا مع مختلف موديلات فساتين الزفاف.

فساتين زفاف مفتوحة

لإطلالة جذابة يُمكن للعروس اختيار فستان زفاف مفتوح بشق طويل. برزت هذه الصيحة لفساتين الزفاف العامودية والمنسدلة وايضا للمنفوشة.

فساتين زفاف 2022@yolancris

فساتين زفاف عمودية

اشتهرت هذه الموضة خلال التسعينيات حيث ارتبطت بأيقونات الموضة آنذاك واليوم تعود الى الواجهة من جديد. وهي رائجة مع حمالات وذيل.

فساتين مع قطع انتقالية

في حال كنت ترغبين في الظهور بإطلالتين مختلفتين، يمكنك اختيار فستان زفاف من مجموعات 2022 مع كاب طويل أو قصير. وهكذا يمكنك الانتقال من اطلالة الى أخرى دون تغيير فستان الزفاف.

هذه أبرز 10 موديلات فساتين زفاف رائجة لعام 2022، اختاري منها التصميم الأجمل لإطلالة مميزة خلال يومك الكبير.