أجمل موديلات فساتين زفاف بقصات ملكية

فساتين زفاف ملكية من الموديلات التي تتواجد بإستمرار على منصات العروض وتناسب حفلات الزفاف الراقية والضخمة الني تطل فيها العروس بلمسات ملكية، وتليق بمختلف الأجسام.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف بقصات ملكية.

فساتين زفاف ملكية لبنانية

اخترنا مجموعة فساتين الزفاف من عروض المصممين اللبنانيين لعام 2021، منها تصميم منفوش بتوقيع المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  بأكمام قصيرة مطرز بالورود ثلاثية الأبعاد باللون الفضي.

فساتين زفاف ملكية@eliesaab

وانتقينا من تصميم جورج حبيقة Georges Hobeika  فستان بأكمام منسدلة off shoulder  مع تنورة منفوشة مطرزة بالورود مع طرحة طويلة.

كما لفتنا فستان زفاف من مجموعة زهير مراد Zuhair Murad  بأكمام طويلة منسدلة مكشوفة الكتفين من قماش الشيفون وطرز بأحجار براقة.

فساتين زفاف ملكية@zuhairmurad

ومن مجموعة رامي قاضي Rami Kadi  وقع اختيارنا على فستان زفاف ملكي مع ظهر مفتوح وياقة ملتفة حول الرقبة مع ذيل طويل، طرز الفستان بخيوط ذهبية وأحجار براقة.

ومن التصاميم اللبنانية لإطلالة ملكية، يُمكن للعروس اختيار فستان زفاف بقصة عمودية من قماش الساتان الحريري المرصع بالأحجار مع أكمام منسدلة بصيحة الكشكش.

فساتين زفاف ملكية من تصاميم أجنبية

من دور الأزياء الأجنبية اخترنا فستان زفاف من  Monique Lhuillier  بقصة منفوشة وأكمام طويلة من قماش الدانتيل مع طرحة طويلة، وفستان من Rosa Clara  صُمم قسمه العلوي من قماش الدانتيل مع أكمام طويلة وتنورة منفوشة من التول.

لإطلالة ملكية يُمكن للعروس اختيار فستان بقصة عمودية من Pronovias  مع تنورة متصلة وأكمام طويلة.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف بقصات ملكية، اختاري منها التصميم الأجمل وكوني ملكة في يومك الكبير.