تمارين رياضية لتخسيس البطن قبل الزفاف

واظبي على اهم التمارين الرياضية التي تقوم بتخسيس بطنك و شده و الحصول على قوام مشدود

واظبي على اهم التمارين الرياضية التي تقوم بتخسيس بطنك و شده و الحصول على قوام مشدود

التمرين الاول

التمرين الاول

التمرين الثاني

التمرين الثاني

التمرين الثالث

التمرين الثالث

التمرين الرابع

التمرين الرابع

التمرين الخامس

التمرين الخامس

مع اقتراب موعد الزفاف، امور عديدة تثير قلق العروس اهمها الظهور بجسم رشيق و جذاب قبل العرس.

لهذا السبب جمعنا لك عزيزتي العروس في التقرير التالي، أهم التمارين الرياضية لتخسيس البطن قبل الزفاف لتتمكني و في وقتٍ قصير من التمايل بكل ثقة دون الشعور بالإنزعاج من الترهلات و الدهون الموجودة في منطقة البطن.

التمارين التالية تحقق لك الجسم الرشيق و المتناسقة و عضلات البطن المشدودة، و تذكري عزيزتي العروس أن ممارسة الرياضة وحدها لا تحقق لك افضل النتائج، بل عليك اتباع نظام غذائي صحي يترافق مع ممارستك للتمارين الرياضية.

التمرين الأول:

إدفعي جسمك بعيداً عن الأرض، و حملّي وزن جسمك بالكامل و ارتكزي على كوعك و على أصابع قدميك. حافظي على ظهرك مسطحاً ومستقيماً، أرفعي رأسك وخصرك لأعلى وأمنعي أردافك من الأنخفاض للأسفل. حافظي على هذه الوضعية قدر استطاعتك.

التمرين الثاني:

إستلقي على الأرض ومدّي قدميك. في الحركة الثانية، إرفعي أردافك و اثني قدميك قليلاً في الهواء و قرّبيهما و اضغطي بهما صوب معدتك ثم حرّكيهما الى الجهة اليمنى و اليسرى تباعاً. كرّري التمرين مرات عدة قدر استطاعتك.

التمرين الثالث:

إستلقي على ظهرك، و إثني ركبتيك 90 درجة في الهواء، و إفتحي يديك و مديهما على الأرض. مع المحافظة على إستقامة العمود الفقري و الجذع و حركة اليدين، ميلي الجزء السفلي من الجسم على الجانب الأيمن و الأيسر بإتجاه الأرض كما في الصورة. كرّري التمرين مرات عدة.

التمرين الرابع:

إتركي مسافة أكبر بين قدميك، إثني ركبتيك قليلاً واكتفي بوزنٍ واحد من الـDumbbell تحمليه بكلتا يديك. إنحني و ميلي بجزءك العلوي لناحية اليمين مع ثني الركبتين و المحافظة على وضعيتهما و حرّكي أيضاً يديك و مدّيهما بالاتجاه نفسه. في الحركة التالية، إرفعي جسمك و قفي و حافظي على المسافة بين قدميك كما في الحركة السابقة، ميلي بجزء جسمك العلوي للناحية المقابلة أي اليسرى و ارفعي يديك في الهواء و مدّيهما كما في الصورة. كرّري التمرين مرات عدة لكل جهة.

التمرين الخامس:

قفي بشكل مستقيم، و احملي طابة رياضية او اي طابة اخرى ثقيلة بين يديك، و ارميها أرضاً ثم انخفضي و التقطيها و ارفعيها عالياً في الهواء و عاودي تكرار الحركة.