تمارين شد البطن والصدر في أسبوع للرجال

 تمارين لشد البطن و الصدر للرجال

تمارين لشد البطن و الصدر للرجال

 التمرين الاول

التمرين الاول

 التمرين الثاني

التمرين الثاني

التمرين الثالث

التمرين الثالث

التمرين الرابع

التمرين الرابع

 التمرين الخامس

التمرين الخامس

تمارين شد البطن والصدر و الحصول على قوام مصقول و مشدود من الأمور الذي يطمح اليه الرجل إليها حيث يسعى دائمًا الى تحسين مظهره و تجميل جسمه و تعزيز قوته.

و هذا ما يدفع الكثير من الرجال للبحث و الاطلاع على كيفيّة نحت و شدّ عضلات البطن بالطرق و التمارين الصحيحة.

لذلك، تتميز التمارين التالية التي سنشاركك بها بدورها الكبير في شدّ معدتك و بطنك في أسبوع إضافة إلى زيادة قوّة عضلات صدرك، و التخلص من الترهلات و الدهون في أقصر وقت ممكن، و هكذا تحصل على الجسم المثالي الذي تسعى اليه.

التمرين الاول

إستلق على ظهرك، و مدّ ذراعك على الأرض و ضمّ أردافك و اثن القدمين 90 درجة على الأرض. إرفع أردافك و مؤخرتك كلياً عن الأرض و اضغط عليهما بإحكام قدر الإمكان، و حافظ على هذه الوضعية لبعض الوقت.

التمرين الثاني

إستلق على الأرض و ارفع كتفيك عن الأرض و ضع يديك خلف رأسك. قم برفع القدمين و اثنيهما 90 درجة في الهواء، مع الاحتفاظ بعضلات الساق في وضع مواز للأرض، ثم قم بعد ذلك بحركة تبادلية بين الرجلين تماثل حركة قيادة الدراجة.

التمرين الثالث

اثن ركبتيك قليلاً و اكتف بحمل وزن واحد بين يديك. إنحن و قم بإمالة جزءك العلوي لناحية اليمين، مع ثني الركبتين و اتخاذ وضعية كوضعية السكوات و حرّك أيضاً يديك و مدّهما الى الأسفل بالإتجاه نفسه. في الحركة التالية، إرفع جسمك و قف مجددًا و حافظ على المسافة بين قدميك، ثم قم بإمالة جزء جسمك العلوي الى الناحية المقابلة اي اليسرى و ارفع يديك في الهواء و مدّهما عاليًا.

التمرين الرابع

إستلق على الأرض و ارفع ساقيك و حافظ على وضع ظهرك ملامساً للأرض. حرّك قدميك الى الأعلى و الأسفل مثل حركة المقصّ بحركات سريعة مع إبقائها ممدودة.

التمرين الخامس

إستلق على الأرض، ضمّ قدميك معًا ثم ارفعهما عاليًا في الهواء وانزلهما مجددًا صوب الأرض دون أن تلمس الأرض. عاود تكرار الحركة من البداية.